بسم الله نبدا .. صلو على محمد
..................................
وصل الى مكان ما بجانب احد المحلات المخصصة لبيع الثياب خرج من السيارة ثم استدار حولها يقف بجانب باب وتين المفتوح ..
خرجت من السيارة تنظر الى المحل الرجالي الذي تقف بجانبه السيارة ..
نظرت الى حازم بعدها تتسائل عن سبب توقفه لتجده قد امسك يدها بيده يجذبها له يقول : لدي حفلة غدا هلا اخترت معي البدلة ..
لم ينتظر جوابه لانه سحبها خلفه بينما هي في ملكوت اخر من لمسة يده على يدها ..
وقفت بجانبه امام تلك البدل الرجالية ليبتعد عنها قليلا يقول : اختاري لي بدلة على ذوقك ..
نظرت الى البدل حولها لتتجه فجأة الى بدلة ما هناك تقول : اظن ان هذه افضل واحدة ..
قال بتفاجئ : هل تصدقيني ان قلت لك ان هذه التي اعجبتني من دونهم كلهم ..
ابتسمت من اسفل خيشة نقابها ليقول : انتظري هنا سأرتديها ..
اتجه الى محل القياس يرتدي البدلة التي اختارتها له وتين ليخرج بعدها فورا يجدها تقف امام احد البدل تتلمسها بهدوء ..
حازم : انظري وتين كيف ابدو ..
استدارت تنظر اليه متفاجاة منه لتقول : جيدة .. لاقت عليك ..
هز رأسه ثم قال : حقا .. هذا جيد .. سأخذ هذه اذا ..
عاد الى مكان التغيير يغير ثيابه ليعود لها قائلا : بقي العطر ..
دفعها للامام تمشي امامه ليتجه الى محل بيع العطور .. وقف امام المحل يقول : اختاري لي عطر على ذوقك ايضا ..
كادت تخطو خطوتها لتشعر به يجذها له بقوة لترتطم بصدره بقوة ..
نظرت الى الرجل الذي مر يركض من بجانبهم لترفع نظراتها الى حازم الذي كان يركز عينيه على عينيها ..
تاهت في لون عينيه الرماديتين القاسيتين في حين هو بقي يركز على عينيها و كأنه يجبرها على الرضوخ ..
تحررت من قيد يديه مرتبكة تعدل وضعها تقول بتوتر : فلندخل نشتري ما تريد .. انا ..
ارتفع جانب شفته بإبتسامة هادئة ثم مد يده لتدخل الى المحل تشتري له العطر ..
بعد معاناة اختارت عطر اعجبها ليعيدها الى المنزل .. نزعت طرحتها اول ما خطت قدماها الباب لتراه و هو ينظر اليها نظرة لم تعجبها بالمرة ..
نظرة اخافتها بسبب حدتها التي وجهت لها نظرت فورا الى هاجر التي همست : لم يعجبه وضعك عندما نزعت الطرحة ..
قالت وتين بعدم فهم : كيف لم يعجبه و اي وضع ..
هزت هاجر رأسها ثم مشت من بجانبها قائلة : الحقيه و ستفهمي ..
أنت تقرأ
....المُنتقبٰة.....
Romanceتتزوج في يوم مشؤوم عندما مات والده و صديقه ، بساعة كانت قد زوجة من ذاك الرجل الذي لم ترى شكله كيف يا ترى ستكون رد فعلهما عن الوضع الجديد ...