لا أريد الرجوع

9K 300 42
                                    



من هذا الشخص....؟؟

حولت عينيها في الغرفة....كلمت نفسها بحزم...

_يجب أن تنهضي "جيداء"...يجب أن تعرفي أين أنتي...؟

_ولكن من هذا الشخص....؟ كيف وصلت إلى هنا...؟ وأين أنا....؟

قفزت من مكانها لتصرخ....

هل يعرف زوجة أبي....؟

وهي تحاول النهوض من السرير لتستجمع قوتها....أخدت تفكر في كل شئ.....الحياة بالنسبة لها لا تتعدى القرية وزوجة والدها .....

الحياة بالنسبة لها مسطرة....لها حدود....لا تعرف شئ ...كأنها مولود صغير عاش في قفص....لا تعرف كيف تتعامل مع الناس....لا تعرف ماهي الحياة...لا تعرف لذة الحياة.....كل شئ مقتصر على عذاب زوجة أبيها لها....هي أولا وأخيرا هربت من زوجة أبيها وليس لتعيش الحياة....هربت لتتخلص من العذاب.....لا يهمها كيف ستعيش....يهمها أن تتخلص من عذابها المستمر.....

نهضت من السرير بكل صعوبة  ...استندت بالكرسي لتقف....تمشت قليلا ....كانت تشعر بالجوع والعطش والعياء ......دوار طفيف أصابها لتتعثر ....وقعت على الأرض وهي تتألم.....تشجع نفسها بحزم...

_جيداء...إنهضي....إنهضضضضي ياحمقاء....ماذا لو كانت تعرفه....يإلاهي سترجعني.....

تجمع قبضتها الصغيرة.....

_لن أرجع حتى لو قتلتني....لا أريد ..لا أريد....أكرهها....

فجأة...فتح الباب....

رفعت رأسها من الأرض وهي بوضعيتها تلك .....عينيها. تستجمعان دموعا على حافة النزول....لقد كان هو من فتح الباب...

نظرت له وهي على وشك البكاء....انفجر صوتها باكيا....

_لا أريد الرجوع.....لا أريييد

هرع ناحيتها ليضع الأكل فالأرض ويمسك كتفييها ليرفعها قليلا....تكلم وهو ينظر بمزيج من الخوف عليها والجدية....

_مالأمر....مالذي حدث....؟

حاولت إنتزاع كتفييها من قبضتيه...لتصرخ في وجهه...

_لا أريد الرجوع أكرهها......لا أرييييد..

لم يفهم شئ حاول أن يحملها ليرجعها للسرير...لكنها وقعت أرضا لتشرع في البكاء.....

أمسكت بطرف سرواله لتقبضه بترجي وهي تجهش بالبكاء كالأطفال....

_لا أريد أرجوك....لا أريد أن أعووود....أرجوك لا تؤخدني لها.....

رفعت عينيها له كقطة متألمة....

_أرجوووووك سيدي....لا ترجعني أرجوك
....

صوتها الباكي وارتعاشتها.....عينيها المترجيتين....جعلاه يقف مكانه....إمساكها بسرواله واستماتتها  في رجائه لم يستوعب مالذي تقصده....لم يفهم شئ.....أخد ينظر لها بدون استيعاب ولكن كل مافهم أنها قد هربت من شئ ولا تريد الرجوع.....

جميلتي الصغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن