Tears-17-

3.6K 233 287
                                    

Vote?✯ comment?♥︎
________________
-
-
-

بارت طويلل~ :(
—-

~

Soobin pov.

لا اعلم لِمَ بِتلك اللحظه تَملكني الغضب؟ لستُ متأكِدًا ما إذا كان غضبًا حقًا ام شيء اخر ،لكني اخذتُ شَفتاه بِقبلةٍ عميقه ،اعتقِد بأن ذلك الماء كان كالخمر ،لكن تبين لي بأن شفتاهُ هي من افقدتني صوابي ،لقد جُنِنت بِتلك اللحظه عندما شعرت بِجسده يرتخي ويستسلم لي ليتركني افعل ما اريد .
كُنت اُقبِله بِجنون لستُ بِوعيي حتى ..،وفي لحظةٍ ما توقفت عِندما شعرت بِدموعه تنساب على وجنتاه وتُلامِس وجنتاي ،عُدت لِرشدي وادركت ما كنت افعله باللذي امامي..

اِبتعدت عنه بسرعه ونظرت اليه بِصدمه ،كُنت مصدومًا مما فعلته وايضًا من دموعه تِلك ،شعرت حقًا بِنبض قلبه ،اهو خائف مجددًا ؟،

كنت انظر اليه بِصدمه احاول جمع شُتات نفسي ،كان ينظر الي مُباشرتًا ويحاول التنفس بِشكلٍ طبيعي ..

حاولت النظر بأي شيء واردفت بِهمس
"اسف."

لعله يغفِر لي خظأي ،انا حقًا لستُ بأفضل الاحوال،لا اعلم ما الذي يحدث معي .

لكن..هي حبيبته بِنهاية المطاف بالتأكيد ستقبله وسيُقبِلها ،ما الذي كنت اتوقعه ؟ ان يكذِبان بِشأن علاقتهما ؟ لا اعلم لماذا فعلتُ ذلك لا اصبحت لا افهم نفسي لا افهم اي شيء لا افهم تصرفاتي لا افهم تفكيري

نظرت اليه ليمسح دموعه ..اعتقد بأن علي التبرير الان ،اشعر بالعار ،كيف سأجعله يصدقني ،يسامحني يتناسى ماحدث ؟
"اسمع..انا اسف ،لم اكن اقصد ،ظننتك شخصًا اخـ..."
لم اُكمِل جملتي بِسبب جسده الذي التصق بِجسدي ..
شعرت بِذراعاه تُحاوط عنقي ،اخذني بِعناقٍ اجهل سببه ..

لماذا ..يُعانقني ..اجاب وكأنه قرأ ما افكر بِه .

"كفى..ارجوك..فقط اتركني افعل هذا للحظات.."

صوته كان هادئ جدًا نبرته تهتز .
كما بالمره الاولى اشعر بِنبض قلبه على صدري.
لماذا يفعل هذا عندما يضطرب ؟ ..انا لا اريد ان اُدمِن افعاله هذه واطلب المزيد، سأطرد افكاري بعيدًا ولن اقترِب منه مجددًا..

end pov..

-

-امسك سوبين بِثياب يونجون وابعده عنه بهدوء لينظر لعيناه ،والاخر كان ينظر للفراغ بِصمت ..
"هل انت بخير؟.ا..اعتقد يجب ان ارحل الوقت تأخر انا اسف."
همس سوبين بتلعثم
-ترك يد الاخر واخذ يخطو بِهدوء متخطيًا الاقصر

   Love addict♥︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن