chapter " 6"

35 4 2
                                    

Harry styles.

"بُني أين هي إلزابيث ؟" تقدم نحوي مسرعاً في خطواته  ليحتضني ولكن لم أُبادله ، أنا مازلت مُتسْمر في مكاني في دهشة لما أراه أمامي .

قام بفصل العناق ليقابلني بعيناه التي تجول فيها أشباح الحزن كخاصتي وكأنه يبحث عن الإجابة بعيناي لأنه يعرف أنني لن أُجاريه وأقوم بالرد علي سُؤاله.

هَيئته لم تتغير ، إنها نفس الهَيئه التي أتذكره بها منذ سنوات .  ذلك اليوم الذي ترك عائلته وسافر بعيداً  . لا تزال البدلة الأنيقة تحتضن جسده وأنا دائماً أراه في ملابس العمل لدرجه أنني تسائلت هل يستلقي علي السَرير بهم !

لقد فقد بعض الوزن وهذا ملحوظ في ملامح وجه التي أصبحت أكثر بروزاً وأعتقد كانت ملامح مشرقة قبل سماعه للخبر التي جعله يُهرول إلي هنا بعد غياب ثلاث سنوات .

"هنا" تحدثت أخيراً وأنا أشير بيدي علي الغرفة التي للتو إبتعدت عنها بضعة خطوات لأرى الشجار.

نظر لي بملامح شكر بينما يتجه للداخل تاركاً لذراعاي.

"سيدي فعلياً أنا قلت لك أن أوقات الزيارة انتهت وإن لم تخرج سأستدعي الأمن " قالت الطبيبة   توجه نظرها لعمي روبورت بتوعد ، وأنا مازالت واقف في مكاني لسبب لا أعلمه.

"إتركيه جيسي " ها هو ذلك الطبيب المدعو بزين يظهر مجدداً وأنا حقا شاكر له لأنه سيوقف هذا الهراء.

"ولكن--" إلتفتت الطبيبة لتواجهه وتعطينا ظهرها معترضه علي حديثه ، يومئ لها حتي تتوقف عن الشجار لتسدير وتعطينا نظرات غير مفهومة ثم تحرك قدميها وتتحرك بعيداً ، هل هي مختله !

ظللت واقف في مكاني لدقيقة أحاول إستيعاب الموقف و يدلف عمي لداخل الغرفة وأرى زين يتقدم نحوي .

" أريد أن أخبرك بشئ ، أنا أسف لما حدث البارحة ، أعنى طريقتي في بدايه الحديث
كانت غير لائقة وأحيانا أبدو مُندفع ولكن أقسم أني كنت أريد مساعدتك  " قال بنبره مُنخفضه وحزينه بعض الشئ وهو يضع يديه في جيبه ويطبق شفتيه في خط مستقيم بعد كلامه الكثير والذي أحاول إستيعابه. 

"وليكن " هذا حقا ما إستطعت قوله بعد سكوتي لوقت منذ سماعي للشجار ، أنا أريد الخروج من هنا وتصفية ذهنى قليلاً  لأنني سأُجن . لا أحب الإختلاط مع مجموعة كبيرة من الأشخاص ولا أستطيع مُجاراتهم في الحديث . أنا أتفهم ما قاله زين للتو ولكني مثله ، لا أعرف كيف أعبر عن مشاعري بالحديث  أو ببساطه لا أحب الحديث الكثير.

ولكن أكون العكس تماماً عندما أتواجد مع إيل  ، معها أستطيع أن أخبرها أنني سعيد ، حزين أو أيّ شئ أشعر به . أبتسم معها بيُسر وأتمني بداخلي ألا تتوقف عن الحديث لأنني أشعر بالراحة بعكس أي شخص أخر يريد الحديث معي !

 𝑭𝒂𝒍𝒍𝒊𝒏𝒈 //𝒉.𝒔//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن