الجزء الرابع عشر

222 27 18
                                    



كانوا يقفون الخمسه خارج الغرفه ينتظرون بنفاد صبر وتوتر ، يصلون علي أن يسير الأمر بسلام ، لم يكن هناك كلام بينهم فقط جاءوا علي عجلة مهرولين إليه بعد أن أخبرهم نامجون ، حالة من الحزن كانت تزيد تقطع قلوبهم ، كان يجلس يونجي بعيدا عنهم قليلا وقد افترشه الهم بينما يروح ويأتي في الترقة جين و هوسوك الذي يسند يديه علي الحائط بضجر ، كان يراقبهم نامجون في إشفاق عليهم ، أقترب من جونكوك وهو يحوطه بذراعيه ويدخله في عناقه وقد وجده الآخر مريحا له ، كالكتف الذي يستند عليه وقت شدته ، أشار لجين بأن يقترب لعناقه و هوسوك حتي دخلوا في عناق جماعي بينما يرمقهم الذي يجلس بعيدا عنهم بقلة حيله ، تردد نامجون في حديثه فهو يعرف يونجي حينما يحزن لا يود أن يأتي أحد بجانبه .

لم يلبثوا حتي رأوا باب الغرفه يفتح ويظهر منه الطبيب ، تجمعت عيونهم عليه بسرعه ولهفة بينما يحوطونه بإهتمام

" يا دكتور كيف حاله الآن ؟ "

مط شفتيه بإستياء بينما يتابعون تعابيره وقد ازداد توترهم من ملامحه الغير مريحه

" لا يبدو أنه بخير .. حالته غريبه وغير مفسره "

" وما معني هذا ؟ "

" في الحقيقه انا لا أستطيع حتي وصف حالته بدقه ... لكن دعوني أسألكم ... هل هو علي مقربة من شخص يدعي بارك جيمين ؟ "

صمتوا بينما ينظرون لبعضهم البعض بإرتباك

نبث نامجون بأسف بعد ثواني من صمته

" نعم ...... بارك جيمين كان صديق مقرب لنا ، وقد حدث حادث ادي الي وفاته "

شد الطبيب كلامه بإهتمام و انتباه  أكثر ليقوس حاحبية بحيره

" حدثني اكثر عن تفاصيل الحادث .. اي شئ تشك به ؟ "

إزدرد ريقه بصعوبه

" تايهونج كان معه في نفس الحادثه ... وأنه .. يقول إنه السبب في ما جري له "

هز الآخر رأسه بينما ينظر للارض وهو يفكر وقد ارتسمت علي ملامحه الإدراك

" صديقكم لديه اشتباه في حالتان .. اما يكون يتوهم وهذا يكون مجرد أشياء عرضيه تكون ملابسات لضعف حياته الصحيه أو ... إن يكون مصاب بالهلوسه السمعيه ومن الممكن أن يكون فعلا كلامه صحيح في أن هذا الشخص حي لكن روحه معلقه في حياة البرزخ "

صمت قليلا تاركا مجالا لهم للدهشه

" في الواقع رغم الأعراض العميقه التي تأتي إليه إلا أنه سليم تماما لا يتأثر من الصوت العالي وليس موسوس مثل المرضي .. اي أن الأمر متعلق بهذا الشخص فقط "

نبث يونجي بعد صمت طويل من تحت أنفاسه الخافتة

" وما الحل ؟ "

" اولا من الواضح أنه ترك بمفرده لوقت طويل بعد هذه الحادثه وكان الأجدر أن يكون حوله عائلته و أصدقائه من يذهبون عنه وحدته التي تقتله بألم الضمير ... ليس له علاج طبي ولكن له علاج نفسي .. وان يشغل نفسه بالشئ الذي يحبه واظن إن هذا قد يجدي "

صمت دالا علي إنهائه لكلامه ل ينحني له نامجون شاكرا له علي تعبه وقد استأذن بالمغادرة مؤقتاً .

وقفوا أمام الغرفه وكانوا متوترين من فكرة الدخول ، حتي وقف نامجون امامهم أخذ نفس عميق ليتحدث

" أرجوا أن نكون حذرين في كلامنا معه ، لا نريد أن نشعره بأي شئ آخر ... انسوا الحديث عن أي مواضيع غير الترفيهيه فقط ..
واخيرا أريدكم أن تنسوا انه كان هناك عضو آخر غيرنا حتي لوقت قصير ...
لا نريد أن نخسره هو ايضا "

كانوا يسمعونه بإنتباه لكن جملته الاخيره جعلتهم يعيدوا التفكير في الأمر مرة أخري .

نبث جين اخيرا بينما يتنهد بعمق

" حسنا .. معه حق .. لوقت صغير فقط "

اومأوا برؤوسهم له بطاعة و بهدوء .

وقد استدار نحو الباب بينما يتنفس الصعداء بهدوء .

فرج الباب ببطئ ليظهر بينما يجلس علي سريره بهدوء محدقا بزاويه من زوايا الغرفه بشرود .


























" يتبع "











ČŘYŜŤÃĹ ŜŇỖŴ  ✓✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن