يجمع اغراضه في حقيبته في عجله متجها الي خارج المشفي ، منذ آخر مره راي فيها جيمين ولم يعد يظهر له ولم يعد يسمع تلك الاصوات التي كانت تراوده ، كل شئ به اختفي وكانه فعلا كان يحلم ، تحسنه جعل الطبيب يظن انه تعافي وسمح له بالعوده للمنزل .
مشتت في حقيقة حياته ولا يعرف اهو فعلا كان يتوهم ام لا ، ماذا لو ظهر مرة اخري ولم يصدقه احد من المؤكد أن يتم إرساله مره اخري الي هنا ، لقد مات جيمين أمام عينيه اذا كيف يظهر له فجاه حتي ولما يعاود الاحساس به بعد مرور سنتان من الحادثه .
يقف معه في نفس الغرفه حيث ينظر للنافذة يراقب الحديقه بالخارج بشرود وذهنه مشغول بكلام الطبيب " حياة البرزخ " ، تلك الكلمه معقدة ولا يفهم معناها ، افعلا من الممكن أن جيمين لم يمت وان تايهونج محق وشكوك الطبيب التي صرح بها لهم فور تعالج تاي بهذه السرعه الخياليه في يوم و ليليه و حذرهم من أنه قد يحصل له شئ أن لم يراقب جيدا .
أحس بيد تضع علي كتفه من الخلف لذا استدار نحوه فوجد ابتسامه هادئه علي وجنتيه
" في ماذا كنت تفكر جونكوكشي ؟ "
تنهد باسما له بلطف ليعود بنظره للنافذة
" اذا لا تريد الكلام ؟ "
كان يقولها بنبرة لعوبة أكثر بينما يبتسم بخبث ، حول الآخر ناظريه إليه بسرعه رافعاً حاجبيه بإستنكار
" ماذا تقصد ؟ "
" جونكوكشي لا تكذب رأيتك تنظر للهاتف أمس وكنت منهمك في محادثة أحدهم بينما تبتسم ببلاهه مثل العشاق ، أخبرني بصراحه .... من كانت ؟ اهي ايو تلك الفتاه التي لا اطيقها ؟ "
انفرط بقوه ضاحكا حيث ظهرت ابتسامته الأرنبية من استنتاجات صاحبه
" عموما تلك الفتاه جميله كوكي ... اختيار موفق "
" تايهونج اصمت رجاءا انت لا تعرف شئ "
حدق به قليلا بحيره
" لا اعرف ماذا ؟ "
تحولت ملامحه الي الهدوء مع ابتسامه حنونه لطيفه وهو ينظر للارض بملامح حب
" ايو هي صديقه مقربه لي جدا وقفت معي و ساندتني في أوقات صعبه لم اجد فيها أحد يهتم بي "
نظر له بأسف وقد تجعدت ملامحه من حزنه" اسف كوكي اني لم أكن معك حينها "
احتضنه بلطف بين ذراعيه وهو يمسد علي شعره
أنت تقرأ
ČŘYŜŤÃĹ ŜŇỖŴ ✓✓
Short Story" أّرغُبً بًعٌنِأّقُکْ مًرةّ أّخِـرةّ قُبًلَ أّنِ تٌـخِـتٌـفُـيِّ " Kim Taehyong ~ Park jimin ~ Jion juon kook ~ Min yongi ~ الرواية خالية من الايحاءات أو المشاهد المبتذله او الشذوذ . الرواية لعلاقة الصداقه بين الفيمين ، قراءة ممتعه.. كل الحقوق تر...