هذا ما نطقت بِه أفكاره، تدارك صدمته ليُبدلها إلى ابتسامة خفيفة مِنه بروية:
- أنا خطيب الأنسة يُورين ( أَرين) بالفعل.
تمعنت الملكة كراميل بنظرها إليه، تبعها علو وجنتيها ببسمة، تنهدت تنهيدة تتلو ترنيمات من الإرهاق:
- هل صغيرتي بخير؟ أَتبلي حسناً؟هم القائِد اَلبرت أن يُجيبها فُفوجئ بضربة أعلى سقف العربة، ترتد مراراً لتضربها، قابله البرت بخروجه لاستكشاف الأمر..
أطلق أَليكس بحشرجة حنجرته ودوا مِنها صوت غاضِب، تتبعها انقضاضه على القائِد اَلبرت.
قابله اَلبرت بمقاومته بعصاه، أصطكت أسنانه ببعضها مُتفاجئاً من سرعته..
ترنحت العربة طوال فترة مسيرها مُرتطمة بالأشجار..
تحطمت أجزاء من سقفها الخشبي وتناثرت العجلات، اَلتفت اَلبرت خلفه لتصطك أسنانه بغيض:
- دخلنا نطاق مملكة الأشباح الملعونة، ابتعد
تلمست يداه أليكس الوحش الغير مرئي وهو يقاومه بانزعاج، نطق بِخفة:
- إظهار
أسنان كبيرة وقواطِع ضخمة يتساقط مِنها اللعاب، عينان صفراوتين أحمرتا من الجوع، وقرون طويلة كالثور.. يتبعها أنفاس مُلتهبة من خنافره..
ركض الشبح ناحِية القائِد اَلبرت والملكة كراميل بشراسة مُطلقة، ليُبادله الآخر بانتشال الملكة من الأرض ويحملها بين يديه وينطلق راكضاً بسرعة بغير هوادة.
وضعت الملكة كراميل يدها على فمها بضحكة خفيفة و:
- يا للرومانسيتك المهذبة، أأنت مستعجل بالزواج من ابنتي لهذه الدرجة؟وصل اَلبرت ناحِية شلال من نهر، رفس الشجرة برجله لترتد ساقطة على مجرى الشلال.
قفز على جذع الشجرة وأخذ يركض بين الغابات باحثاً عن الطريق بتوتر، والملكة تستفزه أثناء ذلك..
___________________استلت سيفها من عنقه بتوتر لتضرب جميع الأعداء بصعوبة أثناء ركضها، لم يتوقف محاصرة المستذئبين لها.
وطأت المستشارة إليانورا بقدميها فوق رؤوسهم الواحد تلو الآخر ذاهِبة للأمام صاكة على أسنانها:
- الحراسة شديدة، تبا إنهم مزعجون للغاية!أمسك الذئب بردائِها حين هبوطها، ليطرحها أرضاً مباشرة لتباشره ببعض الشتائِم.
أنت تقرأ
My Princess- يا أميرتي
Fantasyعن صراع ثلاث ممالك تُهيمن حول أرض البشر، وأميرة يتيمة الأم ضائِعة بين أمور الحُكم وزواجِها.. مع انتشار الفساد والظُلم، كيف ستُدير الأميرة أرين عالمها؟ الغِلاف الرائِع من عمل ماروساكا ❤️