هدأت الأصوات وساد الصمت.
أنين خافِت من فتاة قد غفت.رياح عاتِية تعصف يُمنى ويُسرى.
تساقطت حُبيبات الثلج على الأراضي الحارَة لتختفي مُنصهِرة تحتهاتقدمت عربة خشبية مُزخرِفة بالألوان الثلاثة: الذهبي ينبثق منه الأسود والأبيض.
تعثرت الخيول البيضاء ببرك الماء المُنتشرة أمام مقر المُحافظة يتبعها انزلاق عجلات العربة لتصطدم بالجُدران وتتحطم.
خرج منها ذلك الشاب ذو الشعر الأسود والعيون الخضراء، نهض واضِعاً يده على الأرض بصعوبة.
اتجه داخِل المقر تحديداً باتجاه جناح اللواء هِنري، ضرب الباب عِدة مرات بلا إجابة تصدر منه، فلمحته الخادمة لتُشير إليه باتجاه جناح الأميرة أَرين فينطلق نحوه مباشرة.
زادت إيقاعات الأَنين الصادِرة مِن الأميرة، مُستلقية على سريرها بلا حول ولا قوة..
أَغرقت قطرات العرق وسادتها مكونة بِركة كبيرة من الماء، وضع اللواء هِنري المنشفة الرطبة على رأس الأميرة المحموم.
جَلس بجانِبها على الكُرسي بتنهيدة قصيرة مُسترجعاً أحداث المِهرجان المشؤومة خلف الكواليس، دُق الباب ثلاث مرات مُنتظِراً الإجابة.
توجه اللواء ناحِية الباب ليفتحه، سلمه الشاب المخطوطة مُباشِرة.
قرأها اللواء بنظرات سريعة ليضع يده على رأسه جراء الصُداع رامِقاً المَرسول:
- الآن؟ دخلت الأشباح المملكة في منتصف الليل؟
أَكمل هِنري بتنهيدة قصيرة مُحدثاً المرسول ذو العيون الخضراء:
- بلغ نائِبي بجمع الجيش سنذهب لحماية الحدود، وسأهتم بتبليغ بقية رؤساء المناطق.هز المرسول رأسه بطاعة ليختفي بُسرعة، أخرج اللواء هِنري كرستالته تِباعاً ضاغِطاً على أسماء بقية الرؤساء، يتلوها جيسيكا وويليام.
_______________________
بين الجِدران المعزُولة والمُحيط الكاتِم، صوت يهمس بِخفة شديدة:قرر اللواء دانيال التفاوض حقناً للدماء، إنه يُحاول إشغالهم الآن!
نطق بِها الوزير إياس مُخبراً إليانوراً،
نفثت المُستشارة إِليانورا الهواء مُديرة حدقة عينيها الخضرواتين بقلة صبر، وضعت يدها على الأوراق التي بجانبها لتسحب واحِدة منها وتبدأ بالكتابة:
- كم عدد المتواجدين؟ وما حال جيش نورث؟ أية آثار لحُطام؟
ضغط الوزير إياس على جانِب الشاشة الظاهِرة من الكرستالة، ثبت الإِحصائيات الموجودة ليُرسلها لكِرستالة إليانورا:
- ما يُقارب أشباح البلاط الملكي جميعهم، لا سيما وجود الملك شخصياً عِند اللواء دانيال، حاولنا إرسالهم إلى العاصِمة أو الاتصال بالحاكِم لكن لم يدعوا لنا منفذاً مباشراً!
أنت تقرأ
My Princess- يا أميرتي
Fantasyعن صراع ثلاث ممالك تُهيمن حول أرض البشر، وأميرة يتيمة الأم ضائِعة بين أمور الحُكم وزواجِها.. مع انتشار الفساد والظُلم، كيف ستُدير الأميرة أرين عالمها؟ الغِلاف الرائِع من عمل ماروساكا ❤️