لم يتحرك أوزان من حضن داريا كان حزين جدا وخائف أن تكون اخته محقة بقى صامت وتنظر داريا له بهدوء
داريا:اوزان ما بك؟
اوزان كتب تقرأ داريا:ﻻ تتركيني أرجوك نعم كنت أكبر الحمقى ﻷني كنت جبان ضعيف ﻻ يريد أن يكون مذنب اتجاه أحد لكن لم أستطع يا داريا أنتي جعلتي قلبي ينبض ﻷجلك فقط طوال عام كنت تائه حزين حاولت ﻻن اتعالج كثيرا يا داريا حتى أخبروني عن طبيب ماهر عدت لهنا حتى أتعالج حتى أعود لك فقط.
داريا:اوزان أنا أقبل بك كيفما أنت اوزان.
اوزان يكتب تقرأ داريا:أريد أن اتكلم معك يا داريا أخبرك عن مدى حبي لك ﻻ وأنا أكتب.
داريا تعانقه:تمام إذا أوزان سنذهب للطبيب ونبدأ يالعﻻج لكن لن تفقد باﻷمل عدني بذلك.
رفع اوزان وجهها وأصبحوا ينظروا ﻷعين بعض وثخبؤها أنا أعدك عانقها اوزان ولم يترك حضنها بل بقى متمسك بها،غفى اوزان بحضن داريا جاءها إتصال من ايﻻم وردت عليها
ايﻻم:داريا هل أنتم بخير؟وأين أنتم؟
داريا:ﻻ تقلقوا نحن معا وﻻ يوجد شيء يدعو للقاء.
ايﻻم بخبث:يعني أفهم عدت لمحبوبك.
داريا تنظر له:ليس بعد عليه أن يأخذ عقاب حتى يتعلم درسه حتى ﻻ يتركني مرة آخرى.
ايﻻم بضحك:يعني تريدين معاقبته.
داريا:نعم ولكن ايﻻم هل يمكن أن اطلب منك طلب؟
ايﻻم:تفضلي اطلبي.
داريا:اوزان أخبرني عن طبيب هنا وسيعالجه هل تطلبي من فاتح البحث عنه وكل شيء يخصه.
حميد:يا اينتي أعتبري اﻷمر منجز بالكامل.
داريا:شكرا عمي.
سيلين بحزن:داريا هل يمكن أن تعطيني اوزان.
داريا:اسمعي سيلين ﻻ أعلم ماذا حصل بينك وبين اوزان لكن لم يكن جيد كان حزين جدا وهو اﻷن نائم.
مريم بصراخ:نااا ممنوع أن تناموا معا حتى تتزوجوا عودوا اﻷن حاﻻ.
اوزان بعدما استيقظ على صوت والدته والذي سمعه كتب وتقرأ داريا:أمي أنا لست زير نساء وايضا أنا ابنك يعني عيب على اﻷقل لست مثل زوجك وابنك الكبير.
لم تكمل والدته كﻻمه كان اوزان قد انهى اﻹتضال وبقى ينظر لداريا التي جعلتها تخجل من نظراته وقفة داريا وساعدت اوزان ركبوا السيارة وتوجه اوزان لحفل الزفاف فأخبرته داريا،كان الجميع يرقص وسط ضحكهم دخل اوزان وداريا سلموا على باقي العائلة وأعتذرت سيلين منه وهو سامحها.
أخذ الشباب اوزان والفتيات داريا وكلهما يخبرهم بماذا يفعل سئم اوزان منهم
اوزان يكتب ويقرأ مارت:حمقى ابتعدوا عني وأنتي داريا ماذا أصبحتي سعيدة هكذا؟
داريا:سيد أوزان عليك أن تسعى ورائي وتركض حتى أنا أقول يكفي أنا لست مثل باقي الفتيات.
اوزان يكتب ويقرأ فاتح:تستحقين آنسة داريا أنتي فريدة جدا وأريد أن تكون عﻻقتنا فريدة افعلي ما لديكي وأنا سأفعل ما لدي.
داريا:واثق من نفسك جدا وتذكر أنت ﻻ تعلم شيء عني.
أوزان متجه نحوها ويكتب تقرأ داريا بصوت منخفض:لهذا سأكون اﻷول بأخذ القبلة وايضا أنتي تحبي الفراولة لديك حساسية إتجاه البرتقال واليمون أنا أعرف كل شيء يخصك يا داريا حتى الندبة الموجودة عند ظهرك في جهة اليمين ﻷسفل الظهر.
داريا بصدمة:نااا؟كيف؟
أوزان بإبتسامة كتب لها وتقرأ داريا:أنا اوزان كارسوا حبيب داريا وخطيبها وزوجها المشتقبلي يجب أن أعرف كل شيء وايضا طوال العام كنت أراقبك أنا لم اتركك يا داريا بل بقيت بقربك كنت ارى نجاحتك وأنا سعيد.
داريا:وأنا متى اصبحت حبيبتك وخطيبتك وزوجتك المستقبلية.
أخرج اوزان الخاتم وضعه في يدها وأصابعها ونظر اوزان لها ويحرك عيونه
داريا تخلع الخاتم:مغرور.
الحارس:سيد أوزان.
داريا بحزن:هل سترحل؟
اوزان يكتب:لن ارحل سأبقى فوق رأسك حتى أموت ﻻ تحزني صغيرتي.
سيلين بغيرة:أيها المخادع على أساس أنا صغيرتك.
اوزان يكتب:اذهبي وتزوجي أفضل.
هﻻل(زوجة مارت):تعلم من أخاك سيد مارت.
أكملوا حفلة ورحل الجميع لمنازلهم.
حاول اوزان النوم لكن لم يستطيع ارتدى سترة وأخذ مفتاح السيارة ورحل متجه لمنزل داريا فهو اشتاق لها ويريد النوم بقربها حتى وصل اوزان لمنزلها وصف السيارة بمكان بعيد وتسلق اوزان لغرفتها،دخل اوزان لغرفتها وجدها نائمة استلقى بقربها وأصبح يداعب وجهها حتى نام،جاء إتصال لأوزان ولكن هاتفه في المنزل بقى يرن حتى اتى مارت لم يجد أحاه أغلق الهاتف وعاد لعند هﻻل زوجته وجد ابنه يمان نائم معهم قبله وقبل زوجته ثم نام بقربهم.
أشرقة الشمس وداعبت أشعة الشمع وجه جميلتنا بدأت تفتح داريا أعينها ولحظت شيء بقربها يعانقها فزعة داريا بسرعة انصدمة حالما شاهدة أوزان نائم عندها قبلته بكل حب وداعبة وجهه حتى استيقظ اوزان وأعلن عن إنزعاجه حالما شاهدها ابتسم اوزان،لم يتكلم اوزان وداريا فقط بأحضان بعض فجأة يقرع الباب وتوتر داريا
مايا(والدت داريا):داريا حبيبتي استيقظي لديك عمل.
داريا بتوتر:تمام أمي أنا استعد أساسا كنت أستحم.
مايا:تمام.
داريا:اوزان هيا اذهب حاﻻ وسنتحاسب فيما بعد.
قبل اوزان جبين حبيبته وقفز من النافذة ورحل اوزان مبتعد وابتسمت داريا فتذكرة شكله وهو نائم بقربها ابتسمت وتوجهة لتستعد.انشغل اوزان بالشركة وتحضيرتها اشتاق اوزان لحبيبته فقرر اوزان زيارتها وفعﻻ توجه لها بعدما اشترى الورد لها والحلوة التي تحبه وحالما وصل توجه اوزان نحو مكتبها ودخل اوزان بهدوء نظرت داريا للباب وجدته اوزان ابتسمت حالما شاهدته أعطاها الورد والحلوى جلسوا معا
داريا:اوزان متى موعد الطبيب؟
اوزان يكتب:غدا.
داريا:تمام ﻻ تذهب بدوني.
اوزان يكتب:تمام صغيرتي كما تريدين.
داريا:اوزان هل أنت حقا تحبني؟
اوزان يكتب:انظري ﻷعيني يا داريا وأقسم لك أنا ﻻ أحبك بل أعشقك وأعشق كل شيء يخصك ابتسامتك أو شعرك عندما يتطاير أو عندما تغضبي وتعقدي حوجبيك 😬أو عيونك يا داريا عيونك تجعلني مجنون بعشقك.
داريا:إذا عدني لن تستلم ولن تسمح لعﻻقتنا أن تدمر مهما حصل.
اوزان يكتب:أعدك يا داريا لن اتخلى عنك.
داريا:اوزان كيف اتيت أمس لغرفتي.
اوزان يكتب:ليبقى سر فيوجد عدة طرق للوصول لمحبوبتي.
داريا:تمام.
اوزان يكتب:كم اريد البقاء لكن علي الرحيل انتبهي على نفسك.
قبل اوزان حبيبته ورحل متجه ﻹكمال عمله،توجهة داريا للقاء الطبيب فتكلمت معه وهيا على أمل كبير أن يعالج اوزان فهناك الكثير منهم تعالجوا بفضله وحالما وصلت رحب بها وشرحة له كل شيء وكانت مريم والدت أوزان معها وأخبرهم ان نسبة نجاح عودته للنطق هيا كبيرة ولكن يحتاج للوقت وسيجري عدة فحوصات ودعهم ورحلت داريا ﻹيصال مريم والعودة لعملها.نهاية البارت اعطونا رأيكم وتوقعاتكم للبارت الجاي هل سينجح اوزان بالنطق؟هل سينجح الطبيب بمعالجة اوزان؟هل سيكون سهل معالجة اوزان؟ما سبب عدم اوزان بالنطق؟
انتظرونا بالبارت القادم
أنت تقرأ
أحببتك رغما عني
Romanceذلك الحب بدأ لم ينتهي ولن ينتهي سيستسلم الحب عندما تستسلمان سيحاول إعادتكم لبعض عند ييأس سيدعكم بحالكم أنتم المسؤولين عن هذه العﻻقة ﻻ تجعل نفسك من اليأسين أنت قوي أنتي قوية عليكما المحاربة والمحاولة بهذا الحب. هل سأخبرها عن مدى حبي لها؟ هل سيخبرني ك...