وصل الثنائي للفندق وهم حاليا متجهين لجناحهم دخلوا للجناح وكل شيء مزين حسب ما تحب داريا فأعطاهم التعليمات عانقته داريا
اوزان:هيا لننام قليﻻ وفي المساء نرحل لتجول.
داريا:تمام حبيبي.
اوزان:هيا حبيبتي غير اوزان ثيابه ارتدى شورت قفز اوزان على السرير وأغمض أعينه ونام لحقت داريا به وهم متعانقيين،كانت العائلة جالسين معا واﻷجواء التي ﻻ تخلى من مزاح سيلين ولعب كارين وضحك العائلة عليهم وقتال سيلين وكارين.
حل المساء نزل اوزان وداريا أشار له المدير كل شيء جاهز دخلوا للداخل وجدت داريا المكلن مزين بالكامل وﻻ يوجد أحد سوى طاقم العمل جلسوا على المائدة قدموا الطعام،بدأ اوزان وداريا تناول العشاء وسط إنشغالهم بالتحدث معا حول عدت أمور حتى انهوا طعامهم بدأوا الموسيقين عزف الموسيقى أمسك يدها وتوجهوا للرقص وكلهما ينظر لﻷخر بحب وعشق وهيام
اوزان:تلك العيون تقتلني يا داريا تجعلني ﻻ انظر ﻷحد آخر سواكي تلك العيون والقلب وجهك يجعلني أموت عشق بك أنا ملكك يا داريا.
داريا بإبتسامة وتعانقه أكثر:وأنا ملكك وحبنا ملكنا.
أكملوا رقص معا بعدها عادوا وجلسوا واتت الحلوى تناولوها.
صعد اوزان وداريا لجناحهم دخلوا للجناح هجم اوزان على محبوبته قبل أغلق الباب ويكمل تقبيلها وهيا تبادله حتى تذكر أنه وعد نفسه لن يفعل شيء إﻻ وهيا موافقة عليه ابتعد اوزان لكن عادت داريا لتقبله
داريا أثناء تقبيله:لماذا تبتعد؟
اوزان:ﻻ أريد إجبارك على شيء ﻻ تريدينه.
داريا:ومن أخبرك اني مجبرة أنا اريد أن أكون زوجتك وحبيبتك وأم اطفالك وكل شيء في حياتك.أكمل اوزان تقبيلها وهيا تبادله بكل عشق وهيام وذهبوا إلى عالمهم الخاص عالم الحب والعشق،كان جان يمان جالس لوحده ينظر عبر النافذة اتت ماري عانقته من الخلف
ماري:مابك حبيبي؟
جان يمان:ﻻ أعلم ماري لكن ﻻ اظن أن اوزان سيسامحني.
ماري تجلس بقربه:يحتاج للوقت وايضا هو لن يعود إﻻ بعد شهريين ممكن أن يسامحك ﻻ تفقد أملك.
جان يمان يبتسم:نعم ﻻ تعلمين كم اشتقت لكي.
ماري بخبث:وأنا ايضا.
قام جان يمان بحملها ورماها على السرير أغلق جان الباب وعاد لعندها أما مارت وهﻻل كانوا يحضروا أغراض طفلهما أما فاتح وايﻻم علموا أن ايﻻم حامل بعد عﻻج دام لسنوات عانقها وفرحوا كثيرا.في ظهر اليوم التالي كان اوزان وداريا يتجولوا معا في فرنسا ويشتروا كل شيء يريدهم حتى شعروا بالجوع جلسوا وطلب مل واحد ما يريد التقطوا صور وتكلموا حتى اتى الطعام وبدأوا بتناول الطعام معا،انهى اوزان وداريا طعامهم وحاليا يتسوقوا في شوارع باريس حتى شعروا بالتعب وعادوا للفندق حتى يرتاحوا غبر اوزان وداريا ثيابهم وعلى وشك النوم أقترب اوزان من داريا وأصبح يقبلها وهيا تبادله بكل حب وتلعب بشعره اتى إتصل قاطع اوزان وداريت مما اغضب اوزان.
لم يتوقف الهاتف عن الرن ورفض اوزان اﻹبتعاد في النهاية استسلم لطلب داريا ردت داريا على الهاتف
سيلين:لماذا ﻻ تجيبوا من البداية؟
اوزان بعدما سمع صوت سيلين أخذ الهاتف من داريا:اسمعي سيلين لمدة شهر ﻻ تتحدثي معنا وايضا أنتي وأحمد متى تنوا الزواج حتى ترحلي عن دماغي كم أنتي مزعجة.
سيلين بضحك:سوف ابقى فوق رأسك.
اوزان:اللعنة علي أنا ماذا تريدين؟
سيلين:أريد التكلم مع داريا.
اوزان:داريا مشغولة ﻻ تستطيع التكلم معك.
سيلين:لماذا؟
اوزان بغضب:ﻷنها تستحم.
سيلين:تمام أخي ﻻ تغضب اتصلت حتى نطمئن عليكم.
اوزان:نحن بخير وإلى القاء.
انهى اوزان اﻹتصال وجد داريا قد نامت من غير أن ينتبه لها ابتسم اوزان بهدوء استلقى بقربها ورأسه على صدره ونام نوم عميق،انشغلت سيلين بالتكلم مع أحمد وهم يضحكوا معا وقرروا تحديد موعد حفل زفافهم لكن أخبرته سيلين تحتاج بعض الوقت حتى تصلح اﻷمور بين العائلة ووافق أحمد عليها لم يعترض أكملوا تحدث وأخبرها سيبدأ تحضير غرفتهم وباﻷشياء التي يريدونه.تجول اوزان وداريا كثيرا في فرنسا وقضوا أجمل أسبوع في إسبانيا وهم حاليا في اليونان وصلوا للفندق مع أجوائه الجميلة الرقص واﻹستمتاع دخل اوزان وداريا للجناح وكان مزين بالكثير من أنواع الورود اﻷصفر والزهري واﻷزرق وأكثرهم اﻷحمر والبوالين المكتوب عليها أحبك باﻹنجليزية واليونانية وايضا دمية على شكل مكتوب اسم داريا والقلب اﻵخر يافوز وايضا مائدة مليئة بالطعام والحلويات،عانق اوزان حبيبته وغيروا ثيابهم وجلسوا معا وبدأوا تناول العشاء ثم فتح اوزان على أغاني وبدأوا رقص وتحدث وسط ضحكهم.
قضى اوزان وداريا يومهم اﻷول في الفندق يقضوا وقت ممتع يشاهدوا الفيلم معا ويلعبوا على اﻷكس بوكس ويتحدثوا حول عدة أمور
اوزان:غدا سنذهب لنشبح حضري ثياب وايضا ثياب آخرى فسنقضي اليوم هناك.
داريا:تمام أشقري.
اوزان:اتعلمين يا داريا أنت أهم شيء في حياتي.
داريا تقبله وتعانقه:وأنت اﻷهم بحياتي.
اوزان:داريا لنعد أنفسنا من هذخ اللحظة كل عام أنا وأنتي سنأخذ إجازة ونسافر معا حتى لو أصبح لدينا أطفال.
داريا:تمام أنا موافقة.
اوزان:وايضا كل نهاية أسبوع سوف نتناول العشاء ونتجول معا.
داريا:تمام وأنا موافقة.
استلقى اوزان على السرير وبقربه داريا ويتحدثوا حول عدة أمور،دخلت نيل للقصر وهيا سعيدة سلمت على الجميع وعانقة والدها
يعقوب:هيا تكلمي يا نيل ما سبب هذه اﻹبتسامة؟
نيل:أبي عرض سنان(حبيب نيل وصديق يافوز)علي الزواج.
يعقوب بغيرة:لنسمع جوابك.
نيل:بالتأكيد وافقت يا أبي أنا أعرفه واوزان يعرفه.
يعقوب:أنا ﻻ شأن لي بك أو باوزان.
مربم:حبيبتي بالتوفيق أحضريه غدا للعشاء.
نيل:سأفعل خالتي سأصعد ﻷرتاح وايضا أبي كن إيجابيا.
صعد نيل لغرفتها غيرت ثيابها واتصل سنان عليها وأصبحوا يتكلموا معا أما عند يعقوب أخبرته أن يدع نيل تتخذ قرارها.أشرقت الشمس وأعلنت عن يوم جديد استيقظت داريا وجدت حبيبها قد رتب الغرفة وطلب اﻹفطار وحضر حقيبة فهم سيذهبوا للشاطئ وتفقد كل شيء شاهد اوزان حبيبته قد استيقظت
اوزان:صباح الخير صغيرتي.
داريا بإبتسامة:صباح الخير يبدوا البوم نشيط جدا عكس ليلة أمس.
اوزان:نعم سأخذك لمكان ستعشقيه.
داريا:سنرى ذلك.
اوزان يقبل داريا:ثيابك جاهزة هيا استحمي حتى نفطر ونرحل للشاطئ.
داريا:تمام.
دخلت داريا لﻹستحمام أما اوزان رتب السرير وتكلم مع العائلة اطمئن عنهم وعن أحوال الجميع،جلست العائلة معا فاليوم إجازة والكل مجتمع معا يتحدثوا حول عدة أمور
فاتح:هذا نسى أن لديه عمل وأصدقاء.
مارت:ههه اصمت يبدوا أنه يعاقبنا.
سيلين:هو سعيد جدا على اﻷقل نسي الذي حصل في الفترة اﻷخيرة.
هﻻل:نعم محقة أساسا بصراحة لم أتوقع سفرهم لشهر عسل.
سيلين:وأنا ايضا حتى داريا رفضت الفكرة ولكن اوزان اصر عليها حتى يسافروا.
ماري:هو يريد أن ينسى وبأي طريقة.
مايا:نعم ماري محقة ولكن المهم سعادتهم.
أكملوا تحدث حول عدة أمور وسط إنشغال الرجال بالتحدث عن اﻷعمال واﻷخبار اﻹقتصادية.وصل اوزان لمكان بعيد عن الناس واﻷعين نزل الثنائي معا وحالما وصلت داريا للشاطئ وشاهدت زراق البحر كان شديد الزراق وايضا وجدت خيمة وحولها أغراض وايضا مزينة بورد أحمر واسمائهم مكتوبة على الرمل التفت داريا ليافوز وعانقته بكل قوة،لقد نقل حميد للمشفى والجميع في المشفى خائفيين ومتوترين فصحة حميد تدهورة ونقلوه للطوارئ واتى طبيب حميد وبدأوا فحصه وعدة أمور آخرى وسط خوف وقلق العائلة عليه.
نهاية البارت أعطونا ارائكم وتوقعاتكم للبارت الجاي ماذا سبحصل بجميد؟وهل سبعلم اوزان وداريا بذلك؟وهل سيعود اوزان وداريا للوطن حول الذي سمعوه؟
أنت تقرأ
أحببتك رغما عني
Romansaذلك الحب بدأ لم ينتهي ولن ينتهي سيستسلم الحب عندما تستسلمان سيحاول إعادتكم لبعض عند ييأس سيدعكم بحالكم أنتم المسؤولين عن هذه العﻻقة ﻻ تجعل نفسك من اليأسين أنت قوي أنتي قوية عليكما المحاربة والمحاولة بهذا الحب. هل سأخبرها عن مدى حبي لها؟ هل سيخبرني ك...