على ضوء القمر وصلت عائلة كارسوا لمنزل عائلة دومانسيز قرعوا الباب وما هيا ثواني حتى رحبة جميع العائلة بهم شاهد اوزان حبيبته ابتسم من شدة جمالها وهيا كذلك فكلهما كان وسيم فارتدى اوزغن بدلة سوداء وشعره المرفوع وعيونه البلورية وعطره الذي أصبحت في أرجاء المنزل أما داريا ارتدت فستان أسود على لون بدلة اوزان وكان مفتوح من عند الأقدام وشعرها المفرود ومكياجها الخفيف،جلس الجميع ويتحدثوا أما اوزان وداريا ينظروا لبعض أخرج اوزان هاتفه وكان مشغول به يرسل رسالة طويلة وشعرت داريا بالغضب لم تعلم أنها لها فجأة تصلها رسالة من اوزان فابتسمت فتحتها داريا
اوزان:حبيبي الجميلة أنتي أجمل شيء في هذا الكون أنتي مﻻك اوزان كارسوا لوحده تبدين جميلة يا عشق اوزان أنا أعشقك بجنون صغيرتي صحيح قبل أن انسى داريا اتمنى المرة القادمة ﻻ أريد رؤية فتحات في الفستان أحبكككك مجنونك اوزان كارسوا.
داريا تكتب وهيا تبتسم:حبيبي اﻷشقر الوسيم وأنا أحبككك كثيرا وأنا فعلت هذا ﻷجلك وايضا أنت ﻻ ترتدي ثياب جميلة فأنا أغار.
قرأ اوزان الرسالة وابتسم بفرح أخبروا الفتيات داريا عليها تحضير القهوة وساعدوها ووضعوا ملح في كأس اوزان من غير علم داريا.
وزعت داريا القهوة شرب الجميع القهوة فجأة بزق أحمد(أخو داريا)القهوة ضحك الجميع عليه
اوزان فهو ﻻ يعلم بهذه اﻷشياء:ماذا بك قهوة عادية أشربها واصمت سنطلب الفتاة.
حميد بضحك:بني هذه القعوة للعريس ولكن هربة منها فحبيبتك تحبك.
اوزان يقاطع والده بنفاذ صبر:بالتأكيد تحبني يا أبي وإﻻ لم نكن سنتزوج واﻷن أبي يكفي تضييع وقت أطلب الفتاة لننتهي.
ضحك الجميع على اوزان وطلبوا داريا وافق الجميع أرتدوا الخواتم وجلسوا قليﻻ
اوزان:عن إذنكم سنخرج أنا وداريا.
مايا:إﻻ متى سيد اوزان وصحيح ممنوع النوم حتى الزواج.
اوزان:بصراحة ﻻ أعلم وايضا الزفاف 1/5 بعد أسبوعين وسيكون ببودروم استعدوا ليلة سعيدة للجميع ولنذهب داريا.
داريا:اوزان انتظر قليﻻ عيب هكذا.
اوزان:ما العيب بذلك خطيب وخطيبته.
مارت:انتظر سنخبركم خبر بعدها ارحلوا.
أحمد:وأنا كذلك.
اوزان بغضب:إذا تكلموا انجزوا.
مارت:سأصبح عم يا أحمق.
اوزان بفرحة:أنت تمزح صحيح.
مارت:ﻻ أمزح.
اوزان:واخيرا سيأتي اوزان صغير اسمع من اﻷن إذا هادئ ويشبهني سأعطيه اسمي إذا لم يكن وسيم وهادئ خذ اسم فاتح أو أحمد المهم مبروك أهي وايضا هﻻل اتمنى أن يكون بصحة وسعادة.
مارت:مغرور ماذا لو كانت فتاة؟
هﻻل:عقبال عندك أنت وداريا سأسميها داريا.
اوزان:ﻻ بوجد سوى داريا واحدة في الكون زوجة أخي وهيا خطيبتي يعني أنا سعيد الحظ من أخذها.
داريا:اوزان عيب.
اوزان:سيد أحمد هيا تكلم.
أحمد بتوتر:يعني بعد إذن الجميع أنا وسيلين نريد أن نتزوج.
اوزان:نااا؟
أحمد بخوف:أريد أن اتزوج سيلين.
اوزان:ليلعنك الله ﻻ يوجد لدينا فتيات أختي مازلت صغيرة ومنذ متى تحبوا بعض أنتم؟
داريا:منذ عاميين.
اوزان:وأنتي تعلمي ﻻ ينقص سوى الكبار يعلموا.
حميد:بني نحن نعلم ونتشرف بك أحمد صهرنا.
اوزان:أشكر ربك أنك أخو داريا ﻻ يوجد زواج اﻷن اخطبوا وبعد عام تتزوجوا.
سيلين:أخي.
اوزان يقاطعها بحزم:اصمتي تأكدوا من عﻻقتكم وبعد تزوجوا وحتى تتأكدوا من حبكم لبعض وايضا السيد أحمد علبه أن ينظم عمله أوﻻ أن أفول لمصلحتكم وأحذرك يا سيلين تأتي يوم وتقولي لي تقاتلوا الزواج ليس لعبة وأنتم تربطون مصير عائلتين وعﻻقات كثيرة.
يعقوب:ﻻ أربد التدخل لكن اوزان محق بكلامه.
اوزان:هيا داريا سنرحل ومبروك لكم أنتم اﻷربعة.
أحمد:يعني وافقة.
اوزان:ﻻ هناك أمور يجب أن اتأكد منها رتب عملك ووضعك.
أحمد:تمام.
رحل اوزان وداريا وطوال الطريق يتحدثوا ويضحكوا معا وصل اوزان للمكان نزل اوزان وداريا من السيارة ودخلوا لمبنى حديث ومزين بالكامل،وقف اوزان أمام أعينها وأخرج علبة بداخلها أغلى خاتم بسيط مرصع باﻷلماس بطريقة بسيطة ومعه طقم ألماس
اوزان:داريا صغيرتي حبيبتي قلبي روحي أنتي كل شيء بحياتي أمي وأبي وأخي وأختي كل جزء مهم بحياتي أعلم مهما فعلت لكي لن يعبر عن مدى حبي لكي داريا هل تسمحي أن تكوني زوجتي أن تكوني بحياتي أن تكوني سبب سعادتي هل تسمحي بأن يبقى قلبي ينبض من جديد وأعدك سأبقى أحارب وأقاتل للبقاء بقربك لن أقول لك لن نتقاتل بل سنتقاتل وستغضبي مني وأغضب منك ولكن لن اتخلى عنك وحالما تغضبي منك أصالحك إذا مواففة على طلبي عديني لن يموت هذا الحب طالما نحن أو أحد منا على قيد الحياة لن يموت حبنا سأفعل أي شيء حتى أرضيكي يا حبي وعشقي الوخيد هل تقبلي أن أكون زوجك.
داريا بعدما ارتدت الخاتم:أعدك هذا الخب سيعيش لﻷبد مهما كانت ظروفنا سيعيش بيننا سنخبر أوﻻدنا كيف أجبرنا على الزواج وكيف أحببنا بعض سيكون هذا الحب ناجح رمز لعﻻقات الحب اﻷخرى يا أشقري الوسيم.
قبلها اوزان وهيا كذلك ويعانقوا بعض بعدها لبسها طقم اﻷلماس واتوا العمال أعطوها الهدايا وجميع الهدايا تحبها وأخبرهم أن يضعوها بالسيارة وجلسوا معا ليحتفلوا.
بعد مرور ساعتين دخلت داريا واوزان معا وورائهم العمال يأخذوا الصناديق لغرفة داريا واتى العامل باﻷخير أعطاها صندوق فتحته داريا وجدت هاتف جديد ومفتاح سيارة التي تمنتها عانقته داريا بكل قوة وتقبله وهيا سعيدة فهذه السعادة ﻷن حبيبها وكل شيء بحياتها يعرف أبسط اﻷمور
هﻻل:انظر ﻷخاك تعلم منه.
مريم:يا ابنتي مهما تكلمتي فيبدوا زوجك وزوجي فقدوا عقلهم وأعطيت العقل والرومانسية لصغيري الوسيم.
مارت:ليلعنك الله.
اوزان:هﻻل زوجك كان يشتري الورود وبوزعها على فتيات الجامعة وأنت أبي لنصمت أفصل.
مريم:غاروا قليﻻ انظروا له كيف يفاجأ خطيبته.
اوزان:ﻻ تقلقي هﻻل وأمي لم أنساكم الهداية في سيارتي.
سيلين ونيل:ونحن.
اوزان للعامل:أحضرهم.
أحضر العامل الهدايا لجميع النساء ووزعها سوى مايا أحضرها من سيارة فهو يخفيعا في مكان آخر قدم لها الكيس وفتحته وجدت عطرتها التي تمنت أن تجدها
مايا بصدمة:ليحميك الله لعائلتك كيف عرفة أني أريدها وزوجي وابني الجحش لم يعرفوا ما أريده.
اوزان بإبتسامة:اتمنى أن تعجبك ﻻ تنسي خطيبتي داريا.
مريم:ابني الوسيم يعرف ما أحب.
سيلين تعانق أخاها:شكرا أخي ولكن ما هذه العلبة.
اوزان يفتحها ويظهر هذه العلبة:هذه عطر نادر جدا تم صنعها خصيصا لداريا واسم العطر باسم داريا فقط ﻻ يعرف أحد ماذا وضع بداخلها.
داريا ترش قليﻻ وتشتم رائحتها:إنها رائعة اوزان حقا ﻷول مرة أشتم مثل هذه الرائحة.
سيلين:نعم إنها رائعة يا أخي زوجة أهي أنتي محظوظة.
مايا:تعلموا منه انظروا له.
مارت:لكن نسيت ابن أخاك.
اوزان:ﻻ تقلق لم أنساها إذا كانت فتاة أو فتى سيجد قصر بألمانيا بإسمه وسيارات وعمال وحرس.
مارت يعانق أخاه:أنا أمزح أخي اتمنى لك السعادة ونرى هذه الضحكة دائما.
اوزان:هﻻل بصراحة أنتي غريبة يعني عندما تعرفة عليك وجدتك تشبهيني فأحضرت هذا الكتاب لك هو حقا جميل جدا هذه لديه عدة نسخ واحدة عندك وواخدة في مكتبتي أما الكتاب اﻷخر عندما تفتحيه ستعرفي قصته.
هﻻل تعانقه:شكرا لك اوزان اتمنى لك السعادة وهديتك جميلة جدا مبروك عزيزتي داريا تستحقون.
اوزان:حضرت الصهر بالتوفيق لزواجكم.
قبل اوزان خطيبته على جبينه وركب السيارة ورخل كما اعتقد الجميع لكنه أخفى السيارة وتسلق لغرفة داريا خلع قنيصه واستلقى على السرير حتى غفى بهدوء،رحلت عائلة مارسوا رتبوا ونظفوا دخلت داريا غرفتها وانصدمت فوجدت اوزان نائم ابتسمت داريا اغلقت الباب غيرت قيابها واستلقت داريا بقربه عانقته ونامت داريا في حضنه على صدره.نهاية البارت أعطونا رأيكم وتوقعاتكم للبارت الجاي استمتعوا البارت شو تتوقعون يصير في البارت القادم أين اختفى مارك؟
أنت تقرأ
أحببتك رغما عني
Romanceذلك الحب بدأ لم ينتهي ولن ينتهي سيستسلم الحب عندما تستسلمان سيحاول إعادتكم لبعض عند ييأس سيدعكم بحالكم أنتم المسؤولين عن هذه العﻻقة ﻻ تجعل نفسك من اليأسين أنت قوي أنتي قوية عليكما المحاربة والمحاولة بهذا الحب. هل سأخبرها عن مدى حبي لها؟ هل سيخبرني ك...