ظهور الحقيقة

200 7 1
                                    

خسر يعقوب الشطرنج وفاز اوزان ابتسم اوزان بإنتصار فجأة تضع عائشة على موسيقى وتحث الجميع على الرقص قبل أن تصل عائشة لعند اوزان أمسك اوزان يد حبيبته خرجوا للخارج وأغلق الباب
اوزان:هل تسمحين لي بهذه الرقصة؟
داريا:بالطبع أيها اﻷشقر.
أمسك يده اوزان وبدأوا يرقصوا على أنغام نبضات قلبهم وأنفاسهم وكانوا سعداء،دخل الحارس للشاليه طلب اوزان ﻷمر عاجل توجه لعنده قاطع رقصه مع داريا تكلم معه بأذنه وتوجهوا لغرفة المكتب اظهر الملف
اوزان:تكلم.
الحارس:مارك اسمه الحقيقي جان يمان هو تركي من اﻷم واﻷب سافر بعد موت جده والصدفة أنه عدو جدك سيد اوزان رحمه الله وايضا
حميد يقاطعه بدخوله:اخرج أريد التكلم مع اوزان.
اوزان:أنا لدي عمل اﻷن أبي حالما انتهي نتكلم.
حميد:اوزان.
اوزان بصرامة:أكمل.
الحارس:وايضا جد جان يمان مات على يد
حميد بخوف:اوزان بني
اوزان بصرخ:أكمل وأنت أبي اصمت.
الحارس:مات على يد السيد حميد كارسوا.
وقع الكﻻم كالصاعقة على اوزان لم يستطع أن يتحرك جمد في مكانه.
خرج الحارس بعدما أشار اوزان إليه بالرحيل رحل الحارس وبقى اوزان صامت وأصبح حميد يبرر
اوزان بصراخ:أنت قاتل أبي قاتل.
حميد بحزن:دعني أخبرك.
اوزان بصراخ:ماذا ستخبر يا سيد حميد ما عذرك للقتل؟
مريم بخوف:ماذا يحصل هنا؟
اوزان بصراخ:هل كنتي تعلمي أن زوجك قاتل لشخص بريء قتل.
حميد بصراخ:هو ليس بريء هو من تسبب بالحادث جعل أمي تدخل غيبوبة وأبي مات وأنت لم تعد تنطق.
اوزان بصراخ ويدفعه:هذا ليس عذر يوجد قانون يوجد شرطة.
مريم بحزن:بني.
اوزان بصراخ:من يعلم باﻷمر ومن ساعد بإخفاء الحقيقة؟
حميد:اوزان ليس مهم أستمع لي
اوزان يقاطعه بصراخ والغضب يتطاير من أعينه:هيا تكلم.
مريم بحزن:أنا.
مارت وسيلين:ونحن ايضا.
محمد:وأنا كذلك كنت أعلم باﻷمر.
والد فاتح:وأنا كذلك.
اوزان أمسك والده من ياقته:أنت مجرم يا أبي مجرم جميعكم مجرمين.
حميد بصراخ:فعلت ذلك ﻷجلك.
اوزان بصراخ:لم أطلب منك أنا خسرت صديقتي المفضلة بسبب إنتقامك سيد حميد شاهدتها تموت أمام أعيني أنت قاتل يا أبي قاتل جميعكم قاتلين أنت ﻻ تستحق أن تكون أبي أنا أمقتك وأكرهك وأنت وعائلتك من هذه اللحظة ﻻ تهموني بشيء أنتم لست عائلتي ولن تكونوا.
داريا بخوف:اوزان اهدء أرجوك.
اوزان:هل تريدين القدوم معي؟
داريا:نعم ولكن انتظر قليﻻ أبي أنت ﻻ تشبهه بل أسوء منه بكثير أنت صديقه المفروض أن تخبره على الطريق الصحيح لكن اخطئتم.
اوزان يشير للجميع:أنتم مجرميين ويجب أن تعاقبوا.
أمسك اوزان يد داريا ورحل كلهما مبتعديا كان اوزان خائر القوة ضعيف مصدوم حزين كل شيء يحمله بداخله،وصل اوزان لمكان بعيد نزل اوزان من السيارة وأصبح يتنفس بقوة نزلت داريا لعنده وكانت على وشك معانقته لكن صرخ اوزان بأعلى صوته يعبر عن ألمه وحزنه سقطت الدموع من أعين داريا.

لم يترك اوزان حبيبته يبكي بقهر وهيا تبكي معه وتعانقه بقوة
داريا تعانقه وتقبله:أعدك اوزان لن اتركك وهذا الحب سيحيى بيننا سنخبر بعض بكل شيء لن نخفي شيء عن بعض.
اوزان ببكاء:يا داريا أبي قاتل قاتل هو كان بطلي بطلي يا داريا ظننته شخص جيد ولكن أبي أسوء الناس قتل قلبه مات هذا ليس أبي يا داريا ليس أبي.
داريا تعانقه:تمام اهدىء اوزان في بعض اﻷحيان يريد المرء اﻹنتقام للشخص الذي يحبه كما كنت تحاول اﻹنتقام ﻷجلنا.
اوزان ببكاء ودموع:لماذا فعل ذلك يا داريا لم اطلب منه ذلك كنت أريد أن يشعر بي ﻻ أريده أن يتركني يا داريا ﻻ أريد أن يكون أبي قاتل.
داريا:اوزان أنت لست بخير دعنا نذهب للفندق حتى نرتاح وغدا نعود ﻷسطنبول.
اوزان يمسح دموعه:لن نعود بل سنتزوج كما وعدتك سنتزوج يا داريا.
داريا تقبله:كما تريد هيا لنذهب.
ركب كلهما في السيارة لكن قادت داريا للفندق وحجزت غرفة حتى وقت وصولهم نظرت ﻷوزان وجدته خائر القوة ينظر للبعيد أمسكت يده وأكملت قيادة،حصل قتال كبير في الشالية فاتح وايﻻم رحلوا كذلك تواصلوا مع داريا وأعلمتهم عن مكلن تواجدهم وتوجهوا للجناح التي حجزته داريا أما مايا بقيت صامته لم تتكلم مع أحد بقيت بغرفتها.

أحببتك رغما عني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن