يحتاج بعض الوقت

190 9 2
                                    

بعد مرور يومين نقل اوزان للقصر للعناية به أكثر فهو مازال نائم ورفضوا تركه لوحده خاصة داريا انهت داريا إستحمام منذ وقت وترتدي ثيابها لم تعلم بإستيقاظ اوزان وأنه ينظر لها
اوزان بتعب:كم من الجميل رؤيتك هكذا.
داريا بصدمة وحرج:أيها اﻷشقر منذ متى وأنت مستيقظ؟
اوزان بإبتسامة:منذ الصفر.
داريا انهيت إرتداء ثيابها:اﻷشقر المنحرف أصبح بخير.
اوزان:نعم منحرفك بخير يا داريا.
داريا تعانقه وتقبله:حبيبي وزوجي وحياتي المنحرف اشتقت لك.
اوزان:وأنا ايضا.
تعانقه داريا فجأة تدخل مريم بعد قرع الباب وفرحة حالما شاهدت ابنها مستيقظ توجهت نحوه تعانقه وتقبله
اوزان:يا أمي توقفي أنتي تحرجيني.
مريم تقبله أكثر:أحرجك سيد اوزان أصبحت اﻷن أحرجك.
اوزان بفليل من الغضب والصراخ:اذهبي وقبلي سيلين ومارت لماذا أنا يعني؟
سمع الذين في اﻷسفل صوت اوزان فصعدوا لﻷعلى لرؤيته وجدوه مستلقي بغضب ومريم تعانقه
اوزان:أمي يكفي اذهبي لمارت هو أخبرني أنه أشتاق لحضنك ويريد أن ينام بقربك وتخبريه بقصة هيا اذهبي.
مارت بإبتسامة:واخيرا صغير المنزل استيقظ.
اوزلن انتبه لمارت وسيلين فقط:تعال خذ أمك عني قتلتني بقبلها.
سيلين:وما المانع أن ﻻ تقبلك؟
اوزان:أنا أكره القبل أكرهها ماذا تفعلون بغيابي كنتم؟
كارين:لقد استيقظت وأخيرا كنت انتظرك حتى ألعب معك فجدتي أخبرتني انك تحب اﻷطفال.
اوزان:أوﻻ ممنوع أي غريب دخول غرفتي ثانيا من جدتك التي تقول كﻻم خاطئ أنا أحب أطفال أعرفهم فقط ثالثا من أنتي لتتكلمي معي؟
كارين ببراءة وتقلده:أوﻻ أنا لست غريبة ثانيا جدتي هيا مريم ثالثا أنا ابنت أخاك وعليك إحترامي.
اوزان بغضب:اسمعي ﻻ تدعني أقتلك يا هذه ﻻ تقلديني وايضا ابنت أخي مارت.
كارين:ﻻ ليس عمي مارت.
اوزان:إذا أنتي مخطئة أخي مارت والذي أخبرك كاذب.
ماري:ﻻ أنا ﻻ أكذب.
اوزان بعدما تذكر الذي حصل ووعى على كل شيء:زوجة أخي.
هﻻل وماري معا:نعم.
اوزان:هﻻل زوجة اخي ﻻ انتي تذكري من انتي يا هذه مجرد لعينة تكذب على عائلتي الحمقاء لتحصل على ما تريد.
هﻻل:ماذا تريد اوزان؟
اوزان:كيف أحوال ابن أخي البطل؟
هﻻل بإبتسامة:بخير.
جان يمان:كيف أصبحت أخي؟
اوزان:هل وجدتي اسم له؟
هﻻل:نعم اسم ستحبه كثيرا.
اوزان بحماس:هيا أخبريني.
ماري:لست حمقاء اوزان أنا أعرفك أفضل من الجميع.
اوزان:أين أبي؟لماذا ليس موجود لرؤيتي؟
سيلين:أخي هو خائف أن تغضب منه أو تأذي نفسك بسببه.
اوزان:اذهبي وأحضريه وايضا خذي الضيوف فحان وقت رحيلهم.
كارين:عمي اوزان كنت انتظر لتلعب معي.
اوزان يكتم غصبه:أنا لست عمك لست عمك احفظيها لن أكون عمك ابدا.
داريا تقاطعه:اوزان حان وقت أن ترتاح.
اوزان:وداعا مارت خذ أمي معك.
هﻻل:اوزان هل تريد طبق معين على العشاء.
اوزان:ﻻ شكرا زوجة أخي.
رحل الجميع وجلست داريا بقرب اوزان تعانقه وهو يعانقها ويشتم رائحتها،دخلت هﻻل وماري وسيلين وبيدهم أطباق طعام وظعوها حتى يأكل اوزان
داريا:اوزان حان الوقت لتأكل.
اوزان بهدوء:أريد البقاء لوحدي ولست جائع.
داريا:لن تبقى لوحدك وستتناول الطعام.
اوزان ينظر لداريا بكره وحقد:ارحلي من هنا حاﻻ قبل أن ارتكب جريمة.
هﻻل:لنترككم تتحدثوا معا.
اوزان بغضب:اخرجي حاﻻ ﻻ أريد رؤيتك ابدا ارخلي من هنا.
داريا تقبله:حبيبي استمع لها.
خرجت داريا وهﻻل وأغلقوا الباب ورائهم وبقيت ماري بدأت ماري تتكلم لكن فجأة صرخ اوزان بها وقف على قدميه وتوجه اوزان نحوها أمسك اوزان يدها بقوة
ماري بدموع:أعتذر اوزان أنت محق بكل شيء تفعله
اوزان يقاطعها بصراخ:اصمتي اصمتي ﻻ تتكلمي مممنوع أن تتكلمي ممنوع.
ماري:أنا أشعر بحزنك
اوزان بصراخ هز أرجاء القصر:اخرسي ﻻ تشعرين ﻻ أحد يشعر بي جميعكم متوحشين كنتي كنزي يا ماري كنت أخبرك بكل شيء لم أخبر أختي وكنت أخبرك لكن أنتي ماذا فعلتي قتلتي نفسك أمامك يا ماري دفنتك بيدي دفنتك أنا لوحدي بقيت صامت لم ابكي ولم أصرخ رحلت حتى انسى صديقتي لكن لم أنساها شبحها لحقني لحقني أنا ما ذنبي تكلمي ما ذنبي.
ماري تبكي بحزن:ﻻ ذنب لك أنت لم ترتكب خطأ صغير وكنت أفضل صديق وأحنهم.
اوزان ببكاء:لقد شاهدت جدي وهو يموت أمام أعيني لقد شاهدته لم انسى ذلك اليوم ابدا جعلت نفسي  مذنب ما ذنبي أنا تكلمي هيا تكلمي ما ذنبي إذا زوجك ماتت والدته أثناء الوﻻدة ما ذنبي أنا إذا أبي خان أمي ماذنب جدي الذي مات ما ذنبه هيا تكلمي أريد جواب.
ماري ببكاء:ﻻ ذنبك اوزان لست مذنب لست مذنب.
اوزان بصراخ ودموع:لم تكتفي بقتل نفسك يا ماري سرقتي 3 أعوام مني يا ماري جعلتوني كالمنبوذ ابعدتي عائلتي عني وحبيبتي يا ماري خسرت 3 أعوام.
ماري بدموع:.....
اوزان يشهق وبصوت عالي جعل الجميع يسمع:تأكدي يا ماري لن أسامح أحد جعلني مذنب حتى دخولي القبر لن أسامح أبي حتى لن أسامحكم وإذا تعيشون هنا وتصالحتوا مع العائلة مهما حصل أنا لن أعترف بوجودكم في حياتي وستبقوا أعدائي حتى أموت وذلك ***زوجك هو ابن أبي لكن مستحيل أن يكون أخي هو عدوي فقط.
ماري بدموع:اوزان أرجوك.
اوزان  بصراخ وكره:أنا أكرهك يا ماري أكرهك حد الجحيم وأكره وجودك وأقسم لكي يا ماري أنتي أو عائلتك أو أختك** من داريا سأقتلكم لن أرحم أحد واﻷن أخرجي من غرفتي وحياتي أنا أمقتك يا ماري واتمنى أن تموتي.
خرجة ماري من الغرفة وهيا تبكي وما هيا دقائق حتى سمعوا أصوات التكسير والتدمير فقط،صعدت داريا مسرعة لﻷعلى وحالما دخلت داريا للغرفة ركضت لعند اوزان واوقفته قامت داريا بمعانقته وهو اتفجر في حضنها يبكي بقهر.

حل المساء لم يترك اوزان حضن داريا وهو نائم اتى الطبيب فحصه وتفقد وضعه وأخبرهم أنه بخير رحل الطبيب منذ وقت نزلت داريا لﻷسفل لتحضر أغراض التنظيف لتنظيف الغرفة
ماري:هل هو بخير؟
داريا:يحتاج بعض الوقت لينسى.
ماري بحزن:اظن ذلك مستحيل.
داريا:أمي مريم من اﻷفضل أن نذهب أنا واوزان لمنزلنا أفضل لجميع.
مريم:ﻻ لن يذ
يعقوب:مريم ليذهبوا أفضل لهم وللجميع.
مريم بحزن:تمام يا ابنتي حضروا أغراضكم.
هﻻل:سأساعدك.
صعدت داريا والفتيات أثناء نوم اوزان رتبوا الغرفة وبدأوا تحضير أغراضهم،بدأ اوزان يتحرك ويفتح اوزان أعينه بهدوء حالما شاهدته ماري خرجة مسرعة من الغرفة اقتربة داريا منه وطلب الماء أعطته شرب اوزان قليﻻ وعاد اوزان لينام.

في صباح اليوم التالي استعد اوزان وداريا للرحيل سبقته داريا وهو بقى ينظر لغرفته كأنه لن يعود بعدها نزل اوزان لﻷسفل وجد الجميع ينتظره
مريم:ﻻ داعي لرحيلك.
اوزان:علي الرحيل.
مارت يعانق أخاه:بالتوفيق يا أخي اتمنى لكم السعادة.
اوزان:شكرا.
ودع بعضعم والبعض اﻷخر لم يهتم اوزان بهم أمسك اوزان يد داريا ورحل اوزان ركب اوزان وداريا السبارة ورحلوا بعيدا،جلس اوزان وداريا في منزلهم كلهم بحضن اﻷخر صامتين تلعب داريا بشعر أشقرها وهو يشتم رائحتها فرائحتها تنسيه كل شيء.

نهاية البارت أعطوني رأيكم وتوقعاتكم للبارت الجاي هل سيسامح اوزان أخاه ووالده؟ماذا سيفعل جان يمان حتى يسامح أخاه؟

أحببتك رغما عني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن