لن يفرقني شيء عنك

470 14 2
                                    

كانت السماء ممطرة وأعلنت عن يوم جديد وصلت داريا لقصر عائلة كارسوا حتى تذهب مه اوزان رحبة العائلة بها وجلست معهم تنتظر اوزان  نزل اوزان مسرع جدا وعلى وشك الخروج لكن اوقفه صوت والدته
مريم:بني إلى أين ذاهب.
داريا:يبدوا انك متأخر على موعد.
انتبه اوزان لداريا ابتسم لها حالما شاهدها ولم يعطي إهتمام لباقي العائلة
حميد:السيد وقع في العشق ونسي عائلته.
اوزان:ههه أبي أنت عندما تكون مع أمي تنسى جميعنا وأنا أمشي على خطى العشق.
حميد:تمام سيد اوزان لديك موعد.
داريا:سأقود أنا سيد أوزان.
أوزان يكتب:ﻻ داعي ارتاحي أنتي سأقود.
داريا:تمام لنذهب.
اوزان يكتب:صحيح الليلة سأنام في الخارج.
مريم:أساسا لم تعد تنام في المنزل أين تنام.
اوزان يكتب:هيا داريا لنذهب.
حميد:اوزان سبسألك عن سبب عدم نطقك.
اوزان يكتب:ستخبره داريا فهيا تعلم سبب عدم نطقي هيا لنذهب.
رحل اوزان وداريا مبتعديا متجهين للمشفى وجد فتاة تبيع الورود التي تعشقها داريا نزل اوزان وترك داريا لوحدها واشترى لها باقة الورد التي تعشقه وعاد للسيارة،كانت داريا سعيدة فهو حقا يعرف أبسط اﻷمور عنها واشترى لها عصير والعديد من اﻷشياء حتى وصلوا للمشفى توجهوا للقاء الطبيب.
دخل غوزان وداريا رحب الطبيب بهم وجلسوا تعرف الطبيب على اوزان وشربوا القهوة حتى حان الوقت
الطبيب:سيد اوزان سأخبرك إذا كنت من الوﻻدة ﻻ تنطق فهذا مستحيل أو حادث حسب وضعك.
اوزان يكتب:ﻻ ليس من الوﻻدة بل حادث دمر حياتي جعلني هكذا.
الطبيب:هل يمكن أن تخبرني كيف الحادث؟كيف حصل ذلك؟
اوزان يكتب:خطيبتي ستخبرك.
سمعت داريا الكلمة ابتسمت وبدأت تشرح للطبيب وتخبره أما اوزان في عالم آخر *العودة للماضي*
كان اوزان بعمر 9 من عمره كان مع جداه وصديقه المقرب فاتح أثناء قيادة جده تعرضوا لحادث وأصيب الجميع كان المكان ﻻ أحد فيها فقد الجميع وعيه ولكن بعض وقت استيقظ اوزان وتحرك حتى خرج اوزان وأخرج صديقه فاتح وفحصه وجده حي أخذ هاتف جده واتصل على اﻹسعاف وأخبرهم بالذي حصل وكلن سيفقد وعيه لكن توجه لعند جداه أخرج جدته وكلن متجه ليخرج جده لكن انفجرت السيارة أمام أعين اوزان لوﻻ وصول اﻹسعاف وتدخله لقتل اوزان نفسه.
استيقظ اوزان بعد الحادث بأيام واتت العائلة وكذلك فاتح إﻻ جداه وتذكر اﻹنفجار أصبح يبكي من غير صوت وبقيت حاله ﻷيام فقلقوا وفحصه الطبيب حاولوا الضحك عليه ليتكلم لكن لم ينطق بحرف منذ ذلك الوقت أخذوه ﻷشهر اﻷطباء لكن ﻻ فائدة *الواقع*
أمسك أوزان بيد داريا كأنه يستمد قوته منها مما أحزنها وأفرحها بنفس الوقت فهي مصدر قوتها أخذه الطبيب ﻹجراء فحوصات ولم تتركه داريا لدقيقة واحدة.

أخبره الطبيب بعد يومين سيبدأوا العﻻج فجميع التحاليل والصور كل شيء سليم ودعوا الطبيب ورحلوا  لم يتكلم اوزان كان حزين جدا ولحظت داريا ذلك فتوجهة لقصر عائلة كارسوا حالما وصلت داريا دخلت معه للمنزل توجه اوزان لغرفته ولحقت داريا به مسرعة،نام أوزان بحضن داريا رفض تركها نائم ورأسه على صدرها
داريا تقبله وتلعب بوجهه:سستعالج يا حبيبي وستتكلم من جديد هذا حلمك سأفعل المستحيل حتى أحققه لن اتركك مجددا هذا وعد سأجلس فوق رأسك.
سيلين بعدما فتحت الباب بهدوء:داريا ماذا حصل؟
داريا:سأله عن سبب عدم نطقه وتذكر الحادث.
سيلين:تمام نحن سنذهب للمشفى لزيارة جدتي انتبهوا على نفسكم.
داريا:تمام هل حصل شيء؟
سيلين:اتصل الطبيب على أبي وأعلمه أنها بدأت تتحرك وقريبا ستستيقظ من الغيبوبة.
داريا:على خير انتبهوا بالطريق.
رحلت سيلين وأكملت داريا مداعبة وجه حبيبها النائم حتى نامت بقربه وهم محتضنين بعض.
حل المساء استيقظ اوزلن وداريا معا على أصوات في اﻷسفل رتبوا مكانهم وايضا رتبوا انفسهم ونزلوا لﻷسفل وجدوا اﻷربع عائﻻت جالسين الرجال جالسين والنساء يحضروا العشاء سلموا على الجميع وجلس اوزان وداريا بقرب بعض
سيلين:أخي متى تنوي خطبت داريا.
داريا:مازال مبكرا على هذا الكﻻم.
أحمد(أخو داريا):اتركيهم على راحتهم وإذا تريدي الزواج تزوجي.
سيلين:اصمت أيها اﻷحمق.
مراد:حمقاء.
حميد:مارأيكم بالذهاب في إجازة لبودروم جميعا؟
هﻻل:فكرة جميلة.
أحمد:نعم يا عمي لكن من دون سيلين أفضل.
محمد(والد داريا ومراد):نعم جميلة نحن موافقين.
حميد:أوزان بني مارأيك؟
أوزان يكتب:إذا داريا ستذهب ﻻ مشكلة لدي.
محمد:سيد أوزان بدأت تسرق ابنتي.
أوزان يكتب:أشبع منها ﻷني سأخذها يا عمي.
محمد:وما اعلمك اني موافق على الزواج منها.
أوزان يكتب:ﻻ تقلق سأخطفها وﻷجلك سأبث حفل زفافي منها على التلفاز.
داريا:ومن أخبرك اني موافقة.
أوزان يكتب:ستوافقي يا عزيزتي فﻻ تنسي قدرنا واحد.
حميد:هذا هو ابني.
مارت:أخب هل انهيت جميع أمور الشركة؟
أوزان يكتب:نعم ولكن عدت إجراءات وننتهي وحاليا نستعد لنقيم حفلة ﻷجل إفتتاح الشركة.
فاتح:لم تخبرني بأسم الشركة.
أوزان يكتب:ﻻ يعرفه أحد بعد ليبقى سر.
مارت:مع من ستتعاقد؟
أوزان يكتب:سأرى عدة شركات ولكن أنا عيني على أحد فحسب الذي سمعته ورأيته هو موهوب جدا وأريده أن اضمه لي.
سيلين:ﻷول مرة تمدح أحد في ااعمل دوما تخرج إنتقادات من هذا الشخص؟
أوزان يكتب:نعم هيا تستحق المدح جدا رأيت تصاميمها فاخرة وأريدها أن تنجح وتحقق أكبر نجاح معي فكما تعلكون أنا مصمم أزياء.
مارت:من هيا يا أخي؟
أوزان يكتب:السيدة داريا كارسوا.
داريا:اوﻻ أنا لست كارسوا بل دومانسيز ثانيا أوزان هناك أفضل مني ﻻ تفعل هذا ﻷني أحبك.
أوزان يكتب:أنا ﻻ أفعل هذا ﻷنك تحبيني لكن أنا مصمم معروف عالميا وايضا أنتي تستحقين ذلك وأصدقائي بالخارج شاهدوا تصاميمك وكاموا يريدوا التعاقد معك لكن انتي ترفضين ولكن هذه المرة ﻻ مجال للرفض إما نعم أو نعم.
أكملوا تحدث حتى حان وقت الطعام وبدأ الجميع بتناول العشاء،كان الطبيب قد درس وضع أوزان بالكامل وكتب جميع الطرق التي سيحاول العﻻج فيها.

بعد مرور أشهر حاول الطبيب بأكثر من طريقة لعﻻجه لكن ﻻ فائدة من ذلك ولهذا التقى بداريا رحب بها وجلسوا
الطبيب:كما تعلمين يا آنسة داريا حاولنا أكثر من عﻻج مازال هناك عﻻج وحيد.
داريا:ما هو؟
الطبيب:الصدمة أن يتعرض لصدمة تجعله ينطق السيد أوزان يستطيع النطق ﻻ مشكلة لكن بعد الحادث كان أفضل حل لﻹبتعاد عن الحزن هو عدم النطق.
داريا:يعني تريد أن نعيد الحادث حتى ينطق مرة آخرى.
الطبيب:تمثيل آنسة داريا ولكن حسب رؤيتي السيد أوزان يحبك كثيرا ومتعلق بك لدرجة ليس لها حدود.
داريا:تمام فهمت قصدك سنفعلها غدا توجد حفلة إفتتاح شركته.
الطبيب:ممتاز إذا.
داريا:أخبرني أنه قام بدعوتك للحفلة.
الطبيب:نعم وسأتي.
داريا:إذا نلتقي غدا.
الطبيب:داريا هذا الكﻻم ممنوع أن يخرج لأحد.
داريا:ﻻ تقلق نلتقي غدا.
رحلت داريا متجهة للشركة وكوال الطريق تفكر بأوزلن وأنه سينطق وتسمع صوته ﻷول مرة شعرت بالسعادة ولكن تعلم أن الذي ستفعبه غدا سيذكره بالحادث،انشغل أوزان بالتحضيرات واﻹستعدادات ارسل رسالة لحبيبته وأكمل عمل أما جدت أوزان بدأت تفتح أعينها.

في مساء البوم التالي وصل الجميع سوى داريا لم تصل بعد وكان أوزان ينتظرها بفارغ الصبر فهو أشتاق لها كثيرا فجأة تدخل داريا للحفلة مما جعل الجميع ينظر بها وأنبهر الجميع بجمالها خاصة أوزان نظر للرجال كيف ينظروا لها مما جعل الغيرة تشتعل داخله توجه أوزان نحوها،أمسك أوزان يدها وقام بتقبيلها امام الجميع وهو يخبرهم هيا ملكي مما جعل مارت وفاتح يضحكوا عليه فهو شعر بالغيرة.

لم يترك أوزان يد داريا بقيت معه طوال الوقت حتى فجأة تركته داريا وانشغلت مع الفتيات حالما شاهدت الممثل الذي استئجرته ابتسمت داريا أخرج الرجل سﻻحه ووجهه نحوها لم ينتبه أوزان أطلق الرجل رصاصة في الهواء جعل الجميع يصمت ويخاف لحظ أوان انه موجه السﻻح نحو داريا اصبح يركض بسرعة حتى يلحق لحظ الرجل قربه وأطلق الرجل النار على داريا جعلتها تقع وبنفس الوقت صرخ أوزان بأسمها حالما وصل لعندها وشاهد الدماء في كل مكان فقد عقله
أوزان ببكاء:داريا داريا صغيرتي أرجوك ليس أنتي ايضا هيا داريا استدعوا اﻹسعاف حاﻻ داريا ارجوك ﻻ تتركيني أقسم لك سأفعل أي شيء تريديه ولن اتركك مرة آخرى هيا افتحي عيونك الجميلة هيا صغيرتي.
الطبيب بضحك:أخبرتك يا داريا سننجح.
داريا بعدما فتحت عيونها وابتسمت وشاهدت صدمة أوزان:كنت محق أيها الطبيب.
مريم:ماذا يحصل هنا؟
الطبيب:الحمدالله على السﻻمة سيد كارسوا.
أوزان:ماذا يحصل هنا؟
داريا:ليخبرك الطبيب أفضل.
الطبيب بعدما شرح كل شيء:وهذا كل شيء مبروم سيد كارسوا استعدت نطقك.
أوزان بغضب:هل انتي حمقاء او ماذا؟ماذا لو حصل لك شيء؟ماذا لو أصبتي حقا؟
داريا تعانقه:تمام اهدء حبيبي.
اوزان:ﻻ تعتقدي إذا قلتي حبيبي سأسامحك.
حميد:أنتم تقاتلوا معا ونحن لنعود للحفلة.
عاد الجميع للحفلة وأوزان غاضب من داريا فهو ﻻ يريد أن تفعل شيء يؤذيها ﻷجله ولكن علمت داريا كيف تصالحه وهيا إشعال الغيرة بقلبه فرقصة مع أحد أبناء رجال اﻷعمال أمام اعين أوزان،قام أوزان بسحب يدها امام الجميع وأصبح يرقص معها وهيا سعيدة،رحل جميع وبقى المقربين عانق الجميع اوزان وهنئوه بإستعادته لنطقه وجاء إتصال من المشفى اعلم حميد أن الجدة استيقظت وتوجه الجميع للمشفى والكل سعيد للقائها كان اوزان خائف ومتوتر من هذا القاء.



أعطونا رأيكم بالبارت وهل اعجبكم إستعادت أوزان لنطقه شو تتوقعون بالبارت الجاي كيف سبكون لقاء أوزان والجدة؟هل ستعلم الجدة موت زوجها؟وماذا عن عﻻقة أوزان وداريا؟

أحببتك رغما عني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن