بعد مرور أيام وتحسن صحة اوزان انشغل الجميع بالتحضيرات زفاف اوزان وداريا والكل سعيد وسافر الجميع لبودروم منذ يومين لبودروم والكل سعيد بعطلته نزل اوزان لعند المسبح جلس اوزان على الكرسي ويتشمس فهم يملكون فندق في بودروم وداخل الفندق شاليه،اتت هاﻻللشاليه وشاهدت اوزان يتشمس ابتسمت رتبت هاﻻ نفسها وتوجهة نحوه ولكن شاهدتها هﻻل
هﻻل:داريا انظري من اتى.
داريا بعدما شاهدتها:لن اخلص منها.
سيلين:اذهبي لعند اوزان فكما تعلمي أخي أحمق بأمور النساء.
نيل:هيا اذهبي فتلك ﻻ يمكن تركها لدقيقة.
توجهت داريا لتحضر واقي الشمس وتوجهت نحو اوزان أما اوزان كان يتشمس فجأة هناك خيال غطى عليه نظر للشخص وكانت هاﻻ فرتب جلسته سلم اوزان عليها
هاﻻ بدلع:يبدوا جسدك الرياضي بحاجة لشمس.
اوزان:تفضلي سيدة هاﻻ.
هاﻻ بدلع وتمسك عضﻻته:تملك جسد رياضي يبدوا انك تدربة كثيرا.
اوزان:نعم هل تريدين شيء؟
هﻻل تضحك بعدما شاهدا داريا قادمة نحوهم:كم أنت مضحك اوزان.
شعر اوزان بالغرابة اتت داريا وقبلت اوزان.جلست داريا بقرب اوزان وعانقته وبدأت تدهن جسد اوزان بالواقي
اوزان:جيد ما فعلتيه حبيبتي.
داريا:سيدة هاﻻ هنا بماذا نخدمك؟
هاﻻ:أريد مناقشة السيد اوزان بعدة أمور.
داريا:تفضلي.
هاﻻ بخبث:سيد اوزان هل تريد حفلة عزوبية يعني
اوزان يقاطعها بصرامة:أنا ﻻ أهتم بهذه اﻷمور التافهة سيدة هاﻻ فأنا متأكد هيا ﻷصحاب العقول الصغيرة.
داريا تقبل اوزان وبصيغة أمر:حبيبي الذكي إذا انتهيتي سيدة هاﻻ يمكنك الرحيل حتى تكملي عملك وأمور الزفاف وايضا رجاءا المرة القادمة ارتدي ثياب محتشمة أكثر فهذا ليس ملهى ليلي ونحن نملك قواعد وقوانين وعادات.
هاﻻ:إذا ﻻ تثقين بخطيبك لماذا تتزويجين آنسة دومانسيز.
داريا تقاطعها بصرامة:أوﻻ أنا اثق بحبيبي وخطيبي وزوجي وأهمهم روحي ولكن بصراحة ﻻ أثق بالفتيات فهم حية وثانيا انتبهي لكﻻمك وثالثا السيدة كارسوا إذا ﻻ يوجد شيء آخر يمكنك العودة لعملك.
هاﻻ:ﻻ لم انتهي بعد اتيت ﻷعلمكم انهينا الدعوات حسب التصميم التي طلبتوها وايضا يوجد عدت تصاميم للكعكة علي أن أريكم إياها.
داريا بفرحة:واخيرا اوزان سيتم توزيع الدعوات.
اوزان بإبتسامة:نعم حبيبتي.
داريا بخبث:سيدة هاﻻ اتمنى أن تقبلي دعوتنا أنتي وزوجك لحفل زفافنا.
اوزان:السيدة هاﻻ متزوجة بصراحة لم أكن أعلم.
داريا تعانقه:نعم حبيبي وايضا لديها شاب في الجامعة وطفلة رضيعة.
اوزان:نتشرف بحضوركم سيدة هاﻻ وايضا قبل أن انسى ﻻ داعي للكعكة فأنا وصيت من مكان آخر.
داريا:نعم نتشرف بذلك.
هاﻻ بغضب:لنا الشرف.
رحلت هاﻻ بغضب أما داريا أصبحت تتكلم مع اوزان وتضحك ويتشمسوا معا وبعدها اتوا الفتيات ليتشمسوا معهم
هﻻل:اوزان هدوئك مقلق بعض الشيء.
اوزان بهدوء وهو مغمض اﻷعين:كنت أفكر بعدة أمور المهم كيف حال الصغير/ة؟
هﻻل:بخير كل شيء ممتاز اتمنى ان نرى اوﻻدك أنت وداريا.
اوزان بإبتسامة:بالطبع فأنا أريد توئم فتاة نسخة داريا وفتى مثلي يشبهني ولكن ليس اﻷن زوجة أخي أريد أن أستمتع مع زوجتي قليﻻ بعدها نفكر باﻷطفال لكن من اﻷن داريا أريد 4 اطفال فقط.
داريا:4 اوزان كثير.
اوزان:لن اتراجع 4 يعني 4.
حميد بضحك:اوزان 4 بعد عدة سنوات ستقول 2 فقط.
اوزان بعناد:لن اتراجع سيدة كارسوا أنا ﻻ يهمني كﻻم أحد وايضا أبي يكفي ﻻ تجعلني اخبر أمي عن الماضي الجميل.
داريا:تمام اوزان نحن لم نتزوج بعد لتقرر كم طفل تريد.
اوزان يسحبها حتى وصل ﻷذنها:ﻻ حبيبتي يمكنني فعلها اﻷن ونحضر 4 أطفال معا ما رأيك؟
داريا تبتسم بخجل:حبيبي اﻷشقر والمنحرف اصمت.
اوزان:أين سيلين ونيل ﻻ صوت لهم؟
سيلين:أخي الصغير أصبح يريد أن يكون أب.
نيل:اوزان هل أنت مرتاح للمصممة هاﻻ؟
اوزان:بصراحة ﻻ لم ارتاح لها منذ أول يوم نظراتها غريبة ﻻ يمكن تفسيرها ولكن أريد أن يكون الزفاف كما تحب داريا.
داريا:اوزان أعلم انك تريد أن تعوض الزفاف السابق ولكن أنا ﻻ أرتاح لها ابدا وخاصة قربها منك فحسب ما بحثت عنها اوزان المرأة صائدة رجال دمرت الكثير من الشباب الذين على وشك الزواج أنا خائفة ﻻ أريد أن تكون مثلهم.
اوزان عدل جلسته:داريا تذكر هذه الجملة اوزان ملك لداريا فقط وأنتي ملكي لوحدي فقط لن اسمح بحدوث أي شيء وأنا اوزان لست مثل الباقي وسأفل المستحيل ﻹسعادك.
داريا بحزن:ﻻ أريد هذه المصممة غيرها.
اوزان:تمام داريا لكن ﻻ تحزني.
نيل:ﻻ اوزان ﻻ تطردها من غير شيء اجعلها تخطئ وبعدها خطئ فالذين مثلها ليس لديهم أمان.
داريا:ما رأيك هﻻل وسيلين؟
هﻻل:نعم أنا مع نيل هيا محقة 100%.
سيلين:وأنا كذلك.
اوزان:ﻻ تخافي داريا لن يحصل شيء لن تستطيع.
أكملوا تحدث بعدها دخلوا فالشمس أصبحت قوية وانشغل اوزان بمشاهدة أحد اﻷفﻻم،كانت داريا قلقة كثيرا جلست بقرب اوزان حتى غفت على كتف اوزان عدل اوزان نومها وبقى يلعب بشعرها حتى غفى هو اﻷخر.
حل المساء كان الرجل قد قاموا بالشواء والنساء يحضروا السلطة لكن اوزان وداريا نائميين معا توجهت سيلين حتى تيقظهم وفتح سيلين الباب بهدوء ودخلت لعندهم شاهدت داريا نائمة على صدر اوزان وبراحة وهو نائم كذلك ويد ممسكة بيدها واليد اﻷخرى على رأسها
سيلين:أخي يكفي نوم هيا استيقظوا اوزان.
داريا استيقظت على صوتها:سيلين هل كل شيء بخير؟
سيلين:نعم داريا لكنكم نائمين من العصر يكفي هيا تعالوا للجلوس معنا.
داريا:تمام سأيقظ اوزان وقادميين.
رحلت سيلين ورتبة داريا نفسها وبدأت تيقظ اوزان وتقبله وتأخذ خصله من شعره وتحركها على وجهه وعادت لتقبيله هذه المرة قلبها اوزان وأكمل تقببلها وأصبح يتعمق وهيا تبادله،وقفت داريا لتهرب منه لكن لحقها اوزان وقفز كلهما على السرير وانكسر السرير ووقع كلهما على اﻷرض سمع الجميع صوت كسر فصعدوا مسرعيا.
دخل الجميع للغرفة وكان اوزان وداريا على اﻷرض والسرير مكسور لم ينتبهوا للعائلة
اوزان بصدمة:اللعنة اﻷن لن اخلص من إنحراف مارت وفاتح.
داريا:الذي يسمع يقول أنت ﻻ تشبههم بل نسختهم.
اوزان:أنا ﻻ أشبه أحد أساسا وقع بسببك سيدة كارسوا.
داريا بصدمة:ناااا بسبي أيها الكاذب.
اوزان:نعم بسببك سيدة كارسوا.
داريا:اوزان اصمت وجد حل لهذه المشكلة قبل أن أقتلك.
اوزان بضحك:ولكن داريا اتعلمين كانت وقعت جميلة.
داريا تضحك:يا أشقري لن تتغير ابدا.
اوزان يخرج هاتفه:هيا حبيبتي لنأخذ صورة ذكرى.
داريا:تمام اوزان.
اوزان:وأنتي تقبيلني.
داريا:تمام هيا.
اوزان:داريا أنا لست ﻻ أباك أو أخاك أو حتى أمك ﻻ تنسى أنا أشقرك.
داريا تضحك:ستبقى منحرف يا اوزان.
اوزان بعدما التقطت الصورة:داريا هيا لننزل بسرعة وأغلقي الباب بالمفتاح حتى ﻻ يرى أحد السرير وغدا سأغيره ﻻ تقلقي.
داريا بعدما وقفت:تمام اوزان هيا بنا.
اوزان أمسك يدها وأوقعها على حضنها:أنتي عشقي الوحيد يا داريا أحبك حتى موتي وبعد موتي واتعلمين لو يوجد حياة آخرى سأبقى أحبك لﻷبد مهما كان الزمان أو المكان ستبقى جملتي كما هيا أنا ملكك وحدك وأنتي لي وحدي فقط.
داريا تقبل خده:وحبنا ملك لنا وإذا لم يكن اوزان موجود لن تكون داريا موجودة أو اﻷربع أطفال.
اوزان:يعني اقتنعتي واخيرا.
سيلين تحاول أن تكتم ضحكتها:أخي ماهذا ماذا فعلت بالسرير.
اوزان بصدمة بعدما شاهد العائلة وسيلين ويكتمون ضحكتهم:يعني أنا وداريا أقصد السرير ونحن نائميين وقع علينا.
حميد بضحك:حقا كيف ذلك أخبرني؟
اوزان بغباء:يعني كنا نائميين فجأة أجد نفسي على اﻷرض وبقربي داريا صحيح داريا.
داريا بحرج:اوزان محق يا عمي.
مارت:زوجتي الحامل لم ينكسر بها السرير وهيا نائمة وأنتم تريدون ان تقنعونا أنه انكسر لوحده.
اوزان:إذا ﻷخبرك الحقيقة.
فاتح بضحك:ﻻ داعي لذلك فنحن نعلم الذي حصل.
اوزان:ﻻ دعني أخبرك بعد رحيل سيلين وعادت داريا للنوم قررت أن أفتعل مقلب بداريا فماذا فعلت قفزت عليه حتى كسر.
عائشة:اوزان أنت وداريا ﻻ تستطيعوا الكذب ابدا فعيونكم تكشفكم.
داريا:لن ينتهي اليوم ابدا.
اوزان بغضب:ليفكر كل واحد كما يريد هيا دارياد
وقف اوزان على قدميه وساعد داريا على الوقوف وأمرهم بإحضار سرير ممتاز وقوي وتنظيف الغرفة ونزل اوزان وداريا لﻷسفل والجميع يضحك عليهم،دخلت هاﻻ للداخل رحب الجميع بها وكانت داريا مع الفتيات واوزان مشغول على الهاتف
هاﻻ:اوزان أنا أعتذر منك ولكن عليك تحديد اﻷطباق وايضا الموسيقى.
اوزان:سيد اوزان رجاءا فأنا أفضل في عملي الرسميات أفضل وايضا الطعام والموسيقى ستقوم داريا والفتيات بتحديده.
هاﻻ:تمام سيد اوزان.
رحلت هاﻻ أما اوزان انشغل بالعب مع يعقوب لعبت الشطرنج.
نهاية البارت أعطونا أرائكم وتوقعاتكم للبارت الجاي واستمتعوا بالبارت وبتمنى من الجميع يعطينا رأيه خول الرواية وإذا فيه أي تعديﻻت حبينها أو أفكار آخرى
أنت تقرأ
أحببتك رغما عني
Romanceذلك الحب بدأ لم ينتهي ولن ينتهي سيستسلم الحب عندما تستسلمان سيحاول إعادتكم لبعض عند ييأس سيدعكم بحالكم أنتم المسؤولين عن هذه العﻻقة ﻻ تجعل نفسك من اليأسين أنت قوي أنتي قوية عليكما المحاربة والمحاولة بهذا الحب. هل سأخبرها عن مدى حبي لها؟ هل سيخبرني ك...