حل المساء ولم يخرج اوزان من غرفة ابنه حاول والده وكذلك والدته وخاله لكن لم يقتنع من أي منهم وكانت داريا خائفة أن تصعد للأعلى فهو حذرها وهيا تعلم عندما يغضب نزل اوزان للأسفل توجه لغرفته حتى يرتاح فهو منذ ليلة أمس على حاله لحقت داريا بزوجها للغرفة حتى تتكلم معه،دخلت داريا وجدته يحضر اوزان ثياب حتى يستحم
وكانت متوترة
داريا:اوزان هل يمكن أن اتكلم معك؟
اوزان بقلق وخوف:صغيرتي هل أنتي بخير؟
داريا تمسك يده ويجلسوا معا:اوزان حبيبي أعلم انك خائف وأنا خائفة اوزان لكن سنحارب لأجله(وتضع يده على بطنها)ولأجل توران ايضا ولأجلي ولأجلك ولأجل حبنا أرجوك اوزان لا تمقته هو لا ذنب له أرجوك لا تمقته على حساب ماضي.
اوزان بخوف:الأمر ليس بيدي يا داريا مهما حاولت أن لا أخاف سأخاف اسمعي داريا ليكن لديكم علم لو قال الطبيب يوجد خطورة على حياتك لن يبقى أعلم أنمي تريدين أن تصبحي أم وأنا كذلك يا داريا أريد أن أكون أب لكن لا أريد أن أفقد شخص آخر أحبه.
داريا:لن تفقد أحد لا أنا ولا صغيرنا.
اوزان:يمكن أن تكون فتاة.
داريا:أنا أريده ولد مثلك بكل شيء.
اوزان:قبل أن نتقاتل حول الجنس هناك عدة أمور أولا سأحضر ممرضة ستبقى بقربك من غير إعتراض ثانيا عمل ممنوع في الشركة أو المنزل ثالثا الطابق الثاني ممنوع أن تصعدي عليه لبعد الولادة رابعا أي شيء أعطيك إياه تتناولين خامسا ممنوع الخروج سوى معي هل كلامي واضح؟
داريا:يا اوزان هل أنا بسجن؟
اوزان:سادسا أريدك أن تهتمي بي مثل حملك لاوزان رحمه الله لا أقول لك اطهي لي أو حضري ثيابي فقط
داريا تقبله بكل قوة:سأبقى أهتم بك يا روحي.
اوزان:سابعا قبل أو بعد الولادة ستبقي تهتمي بنفسك تتسوقي ترتدي تذهبي كل شيء تريده وأكثر لكن ستكوني معي.
داريا بضجر:تمام اوزان ماذا ايضا؟
اوزان:ارجوك داريا أنا أفعل لأجلنا حتى يرتاح قلبي.
داريا تعانقه:تمام ماذا هناك ايضا؟
اوزان بخبث:الإستحمام معي.
داريا بخجل:ستبقى منحرف.
اوزان:هيا لتستحم.
داريا بخجل:اوزززان.
اوزان بإنحراف:اوزان يوك المنحرف يوجد.
داريا:ماذا عن العائلة؟
اوزان:اسمعي داريا في المرة وعدتني قمت بتأجيلها وبعدها الحمل وأمور آخرى من اليوم ستستحمي معي وايضا داريا احذري من أن تستحمي بدوني أو من غير علمي لن يحصل خير وايضا أي شيء لا تنفيذيه غرامة ١٠٠ قبلة ولن أرحمك يا داريا.
داريا:تمام اوزان.
اوزان:هيا ينتظرنا حمام شاق.
ادخل داريا معه للحمام حتى يستحموا وبدأت داريا تنظف شعر اوزان وسط إنشغاله بطبع القبلات بأرجاء جسدها لم يترك مكان إلا قبله وسط ضحكه وإنحرافه وخجل داريا منه.خرج اوزان وداريا من غرفتهم وكلهما سعيد وظهر على وجه اوزان الراحة سلم على الجميع وجلسوا معهم
مريم:مبروك بني اتمنى أن يأتي بكامل صحته.
اوزان:شكرا لكي أمي.
حميد:على خير مبروك لكما.
اوزان بعدما هنئه الجميع:شكرا لكم.
مريم:أشكر الله أن زوجتك إستطاعت إقناعك ولكن كيف؟
داريا:لا تقلقي خالتي ابنك فرض شروطه أيام اتمنى أنه أحمق لا عقل لديه.
اوزان:اصمتي ثامنا ممنوع الشتم يوجد ببطنك طفل وأريده مهذب.
سيلين وهيا تدخل مع أحمد وعائلته:مهذب يا أخي لا أعتقد فوالده منحرف أساسا.
اوزان:أنتي أساسا من أحضرت أن لم اخلص منك حتى بعدما تزوجتي.
أحمد:اوزان.
مايا بعدما هنئهم الجميع:مبروك لكي يا صغيرتي ومبروك لكي يا صهري اتمنى أن يأتي بصحة.
اوزان:شكرا لكي خالتي.
سنان:سأزوج ابنتي لابنك سيد اوزان.
اوزان:ستكون فتاة فاصمت انا أولادي جميعهم أولا الدراسة والعمل بعدها الحب والزواج.
داريا بسخرية:حبيبي الذكي.
اوزان:قبل قليل كنتي تشتميني داريا ماذا حصل الأن؟
حميد:لا تحزن كنتي.
اوزان:على كل حال هناك حقيبة مليئة بالهدايا ليحضرها أحد منكم.
داريا نسيت نفسها:سأذهب لأخضره.
اوزان بغضب:تحضري ماذا بالضبط؟
داريا بتوتر:كأس ماء أقصد.
اوزان:اجلسي وأنا سأحضر لكي وجان أخي الحقيبة في الغرفة بعد إذنك أحضرها.
جان:تمام.
توجه اوزان للمطبخ أحضر كأس الماء لداريا وأحضر جان الحقيبة فتح اوزان الحقيبة وزع الهدايا للجميع
داريا:اوزان يبدوا انك نسيت زوجتك وابنك.
اوزان:باقي الحقيبة لزوجتي.
داريا:ماذا أحضرت لي؟
اوزان:ثياب وايضا عطور والباقي يمكن رؤيتك لهم.
حميد:جيد ما فعلت بني عليك تحضير غرفة طفلكم.
مريم:سأقوم بإزلت أغراض القديمة.
اوزان:ستبقى الغرفة كما هيا لن يتغير شيء أنا أشتريتها لاوزان رحمه الله لكن لم يكن هناك نصيب ولكن ستبقى لإخوانه.
داريا:نعم ستبقى كما هيا.
مريم:لكن بني السرير محفور عليه اسمه توران.
اوزان:اسم توران لن يزول ابدا وسأفعل أي شيء حتى يتذكروه لو بأبسط الأمور وكما حفر عليه اسم توران سيحفر عليه اسم الطفل القادم وكلامي واضح.
داريا:تمام اوزان أساسا كنت سأخبرك بذلك .
اوزان:هيا داريا حان وقت نومك لا أريد لابنتي أن تتعب.
داريا بصدمة: ناااا الساعة ١٠ مساءا اوزان وايضا هو ولاد سيد اوزان.
اوزان:وما شأني أنا المهم أريد لإبنتي أن ترتاح.
هلال:اوزان ليس لهذا الحد.
داريا:أنا لن أنام باكر إفهام ما تريد.
حميد:اترك كنتي في حالها.
اوزان:اسمع أبي أنا لن اسمح لك حتى مجرد تفكير أن تربي الأطفال فشاهدنا تربيتك ويشير(لسيلين).
حميد:أصبحت تتحدث عن تربيتي لنرى تربيتك سيد كارسوا.
اوزان:تمام داريا لا تريدين النوم لن تنامي ستستلقي على السرير وتقرأي كتاب.
داريا بغضب:اسمع اوزان لا أريد أن ارتكب حريمك بك الأن أول لك لن أنام يعني لن أنتم هل هذا مفهوم؟
اوزان بصرامة:اسمعي داريا لا تغصبيني أكثر من ذلك خلال ٥ دقائق لم تكوني على السرير لن يحصل خير ابدا.
داريا بغضب وصوت عالي:لن أنتم لن أنام.
اوزان بصراخ:داريا لغرفتك حالا لا أريد رؤيتك أمامي حالا.
حميد بصرامة:اوزان يكفي لا تزعج زوجتك لا تنسى مثلها مثلنا تفعل ما تريد ذلك الخوف لا داعي له يكفي.
رحلت داريا لغرفتها وهيا تبكي شعر اوزان بالذنب لحق اوزان ورائها حتى يراضيها قرع الباب ودخل اوزان للغرفة وجدها عبر السرير تبكي حزن اوزان كثيرا توجه نحوها رفعها قبل عيونها ومسح دموعها،أعتذر اوزان منها لكن تبكي بحزن عانقها اوزان وسقطت دموعه الحارة على يد داريا وشعرت به
اوزان:أنا حقا أعتذر.
داريا بدموع:اوزان أرجوك.
اوزان بحزن:أنا أعتذر جدا يا داريا أعتذر.
داريا:تريد أن أسامحك.
اوزان بسرعة:أي شيء.
داريا:أريد المثلجات وفطيرة التفاح تحضير منزلي و ايضا بيتزا تحضير منزلي والأم.
اوزان بسرعة:تمام داريا سأحضر كل شيء.
خرج اوزان من الغرفة ورحل اوزان للمطبخ طرد العمال جميعهم أغلق الباب وبدأ اوزان تحضير الأغراض حتى يبدأ بتحضير فطيرة التفاح.نهاية البارت أعطونا ارائكم وتوقعاتكم للبارت الجاي هل سينجح اوزان بتحضير ما تريده داريا؟هل سيبقى اوزان خائف هكذا على داريا؟هل سينجحون بالحفاظ على الطفل؟
أنت تقرأ
أحببتك رغما عني
Romanceذلك الحب بدأ لم ينتهي ولن ينتهي سيستسلم الحب عندما تستسلمان سيحاول إعادتكم لبعض عند ييأس سيدعكم بحالكم أنتم المسؤولين عن هذه العﻻقة ﻻ تجعل نفسك من اليأسين أنت قوي أنتي قوية عليكما المحاربة والمحاولة بهذا الحب. هل سأخبرها عن مدى حبي لها؟ هل سيخبرني ك...