3

227 22 45
                                    

واكفه بالمطبخ تسوي الها نسكافيه تحس بهدوء غريب عكس ما جانت متوقعه نامت بعمق وراحة وحتى من كعدت ما حاسه بخنكه أو مصيبة هاديه جدا يمكن هذا كله لانها لاول مره تنام بعد ما تذكر ربها وتسأله المغفرة ويبعد عنها الاذى وانها نامت اول مره من بعد كم سنه من غير ما ترتكب معصية اول مره من سنين فاتت تحس روحه طاهرة نظيفة رجعت مثل ما جانت مو خايفه من شي لانها واضحه وبريئه بس الظاهر هذا الهدوء ما راح يطول هواي لانها شافت اختها زينب تدخل للبيت بعد ما فتح اخوها حامد الباب الها وهي تسحب جهالها وراها الي شكلهم مسحوبين من الفراش حتى ما مغسلين وجوهم يا ستار شعدها من الصبح جايه عمرها ما اجت بخير شرها دائما يسبقها ما اهتمت الها وطلعت من المطبخ وراحت لغرفتها قبل لا تشوفها وتبدي تسمعها كلام يسد النفس لان هاي عادتها وما راح تتغير ما تعرف ليش هيج تكرهها هي اختها الوحيده المفروض تكون قريبه منها سرهن واحد تخاف عليها تحميها مو العكس كل مشكله بحياتها سببها زينب منقصة عليها فرحتها الي يضحك انه نسوان اخوانها يحبونها ويموتون عليها وما يرضون احد يحجي بحرف عليها يدافعون عنها لو زينب بدت توز بامها عليها صدك دنيا مكلوبه ...

( يا ستار شنو شايفتنه بحلمج أمس جنى سوى بيت عمج )

كالت الام لبتها الي دخلت عليهم والبوز ممدود متر لكدام

( ما جنت اعرف جيتي ثكيله عليكم كلكم حتى كل شويه واحد يسالني نفس السؤال )

كالت بزعل وهي تكعد يم امها من غير ما تسلم على أساس زعلت منهم بس امها تعرفها وحافظتها مثل كف ايدها تعرف بتها مو خاليه ما تجي الهم من صبح الله وبهذا البوز الا اذا جانت وراها مصيبه

( مو ثكيله بس غريبه )

كالت وهي تخلي لمخده جوا راس احفادها المساكين ناموا بس خلوا روسهم على الارض الظالمه ساحبتهم من الفراش

( عوفج منهم وكوليلي ابوي وينه المحل مسدود من تعديت عليه بعده هنا لو طلع )

سألتها بهمس وهي تباوع على غرفة اهلها هنا خلص امها تأكدت عدها مصيبه مو خاليه

( شتردين منه كولي شمسويه من مصيبه بسرعه )

( شريد منه وبعدين انا الي اجيب المصايب يعني بنتج الشفيه معصومه ولا يطلع منها الزله )

كالت بعصبيه وهي تسبها بداخلها

( بدينه شدخلها هسه بسالفتنا )

( انت كولي ابوي وين وانا اكلج شدخلها بالسالفه )

( والله كلت جيتج مو خاليه ابوج بعده نايم وحامد راح يفتح بمكانه اليوم اجازه من شغله )

( انا داخله اتمدد لحد ما يطلع ابوي ما اريده يشوفني هسه قبل لاكولج شصاير )

( شعندج من مصيبه لا تعبين كلبي هيج من صبح الله )

قلبي بك قد فتن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن