.9.

113 29 22
                                    

.
.
.

ريّو.

في النهاية، أنا واثقٌ أنّ ما يحدث الآن هو بسبب ما فعلتُه،
إنّ الألم بداخلي يبتلِعُني لعالمٍ لا أعرفُه.

وددتُ الإعتذار فقط، والحديث معكَ عن ندمي فقط،
وشعرتُ بأنه يجب عليّ الكتابة لكَ فقط.

لقد تغيّرتُ كثيراً ريّو، رُبما لم أعُد سُوا الذي تعرفُه.

لقد غرّتني السعادة الغامرة في الملعب، غرقتُ بها للحد الذي منعني من الرؤية جيداً.

كنتُ أستمتع بكوني جيداً بكرة الطائرة، جيداً بها ولم أبذُل جُهداً كالبقية، أحببتُها لأنها كانت معك، لكني استمريّت بها بدونِك.

أصبحتُ لاعباً رائعاً بكرة الطائرة، كالمعجزة تماماً - آه صحيح - كان هذا قبلَ أنّ أفقد عقلي.

كنتُ أتذكرُكَ كثيراً في الملعب، حين ننتهي من المباراة ونصطف لشكرِ الجمهور، كنتُ أبحث عنكَ دائماً، وحينَ لا أجدُك، آمُل أنّك قد رحلت، أو رُبما لم أبحث جيداً، أو أنّك تشاهدُني من التلفاز في المنزل.

اختلقتُ لكَ كلّ الأعذار الممكنة، ورسالتي هذهِ ليست عتاباً لك، كلّ العتب واللومِ يصبُ عليّ، كوني أنا من رحل، ومن أفلتَ يدكَ أولاً.

سأتحدث معكَ بصراحة عن مشاعري حينذاك.

أنا تركتُ مياچي لأني لم أتقبل عودة والدتي، بعد أن تركتني طفلاً لتعود لي وأنا شاب.

كانَ صعباً جداً مسامحتَها، لكنّ الأمر انتهى بي مُسامحاً لها بعدَ عامٍ من رحيلي.

أعلم جيداً أني تركتُك، ورحتُ ألهث خلفَ حلمٍ يبدو ليّ الآن باهتاً جداً.

لايزالُ صراخك يتردد بأُذنيّ :
"لا ترحل سُوا، واثقٌ بأنك ستتخطى ما يحدث، سنتخاطاهُ معاً."

لكنّي تركتُك ورحلت، غير آبهٍ لصراخِك، ولستُ أفهم لِمَ أشعر بالندم الآن؟

آلمني أني لم أعد أفهمُني ريّو، أنا أودُ العودة لذلك الوقت فقط، للوقت الذي كنتُ اقضيهِ معكَ فقط.

ريّو.

آسفٌ لأنّي أطلتُ عليك، أتمنى ألّا يُصيبُك الملل أو الإشمئزاز مما أقولُه.
أنا واثقٌ بأنهُ لم يُصبك، فأنتَ لستَ سُوا على أية حال.

لطالما كُنتَ ألطف مني، مُراعيّاً لي، تمسح بصوتِكَ الهادئ كافة أحزاني، وتُحلق روحي بعيداً حينَ تكونُ معي.

أنا آسفٌ جداً،
آسفٌ وآسف وآسف وآسف وآسف وآسف وسأظلُ آسف.

لأني واثقٌ بأن روحي ستُحلق هذه المرة بمُفردِها، كما أنني أرجو أن تغفر لي فأنا أغرق بعالمي القرمزي، ولم أعُد أستطيع العودة، لذا هلّا اعتذرتَ من والدتي أيضاً.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- أشعر بيّدك تُربت على شعري بينما أسمع صوتَ شهقاتك، وأنا احتضنُك لكني لا أراك!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أول بارت طويل بالقصة، آخر رسالة، والبارت قبل الأخير كمان🚶🏻‍♀️

- تتوقعوا ايش هو مرض سُوا النفسي؟

كمان ايش معناة الجُمل الي تجي محصورة بين سطرين؟
ركزتم عليها صح؟

اعتقد كل شيء صار واضح، إذا في سؤال حطوه هنا.

شكراً لقراءتكم. 💜✨

*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.*

يَومِياتْ. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن