{أهداف الرواية}

401 24 30
                                    

....
في البداية أتمني أن تكون الرواية قد نالت اعجابكم جميعا ، و أتمني أن تكون النهاية مُرضية للجميع
..
.{أهداف برسركيين}.

1/
‎أن الحقد والجشع لن يكون أبدا هو الهدف الذي يُحرك مشاعرك ويُحول قلبك لقطعة بائسة تريد فقط القتل وأخذ مُمتلكات غيرك  تحت مُسمي أنه لي
2/
حب العائلة هو الاحتواء الأول والأكبر للجميع قد تكون لا تعلم قيمة العائلة حتي تفقد شخصاً بها يجعلك تقدر أن العائلة هي أساس كُل شيء.

3/
الأصدقاء ، مادام حب الأصدقاء مبني علي
الاخلاص ،الإمتنان ،المساعدة ،الاحتواء والصدق ستكون هذه العلاقة هي الأكثر راحة علي الاطلاق .

4/
إن أحببت شخصا هذا لا يعني أنك تُهينه وتعذبه فقط لأنك تعلم أنه سيبقي معك للنهاية ، فالطرف الآخر لديه مشاعر وقلب يُكسر بسبب أفعال الطرف الآخر ، فلا تثق أنه قد يبقي معك للنهاية بسبب أفعالك ، لذلك يجب عليك أن تُبرر موقفك لسبب كل هذا و أن تشرح الأمر حتي تستمر العلاقة .

5/
القلب ليس شيئا تستطيع أن تملكه فقط بالتهديد والاستفزاز ، مشاعر الحب والتبادل ليست للجميع .

6/
ليس لأنك تريد أن تُسعد من تحب أن تُلغي عقلك وتفعل الأخطاء الشنعية فقط لاسعاده .

7/
الانتقام قد يجعلك تفعل الكثير وتنسي أن لديك قلب يشعر فإنه يحتل كل شيء بداخلك كالغيمة التي تأتي علي ضوء الشمس وتخفيها ، لذلك إن كُنت تريد الانتقام من شخص ما فاعلم أنك قد تخسر نفسك قبل كل شيء وقد تكون سبب حُزن للكثير من حولك ، لذا احترس واترك الأمر للخالق .

8/
وأخيرا يجب أن تثق بمن تحب وتعطيه القليل من الأعذار لأفعاله لكي تبقي معه للنهاية إن كنت تريد أن تُكمل حياتك معه فعليك أن تُعطيه القليل من الثقة والدعم حتي تعلم سبب أفعاله تلك .
.
.
.
.

شاركوني لو استفادتوا حاجات تانية كمان!؟؟ .

.....

هذه كانت الأهداف والرسايل الواضحة والمخفية حول رواية برسركيين .

أتمني تكون سابت حاجة فى قلبكوا ولو بسيطة وتكونوا اتعلمتوا منها أي حاجة .

بإذن الله في رواية جديدة قريب هتكلم عنها بوضوح لما أبدأ أنزلها

.

أتمني أكون كاتبة لطيفة علي قلوبكوا وتكون روايتي جديدة و أول مره تقروا عنها وبإذن الله هحاول فكل رواياتي إني أكتب لكوا أفكار جديدة ومختلفة .

.
شكرا لكل شخص قرأها ولسة هيقرأها ولكل شخص دعم الرواية 🍭

و فايتنغ 💜💜💜❤️🍭
........

انتهت..

🎉 لقد انتهيت من قراءة برسركيين (Berserkers) 🎉
برسركيين (Berserkers)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن