What if i told you that i love ?
Whold you tell me that you loved me back...--------------------------------------------------------------------------------
10 فوت و 10 كومنت = جزء جديدقرائة ممتعة.،؛
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
فُتِحَ الباب دخل دوم و هالة من القوة تحيط به، ملامحة كانت هادئة...بمجرد ان وقعت عينياه على بلاك...احتدت ملامحه و ابتلع الظلام عيناه...بدأت لورا تدعي فسرها ان يمر كل شيئ على خير...وقف بلاك لتحيت دوم...مد يده لمصافحته. تردد دوم لكنه صافحه...
مرحبا سيد سالفتوري.
اومأه دوم دلاله على رده. نظره دوم للورا...كانت شاحبة و عينيها مبتدلة...لكن ماذا كان يفعل بلاك هنا؟ ام ان لورد ارسله اليها؟ هل من الممكن يريدها؟...نفض دوم هذه الافكار و سأل بلاك..
ماذا يفعل مساعد لورد عند زوجتي؟
ارتبكت ملامح بلاك، و نظر نحو لورا....ملامحها هادئة بطريقة مرعبة...ان تسمع لقب زعيمتك، على انها زوجة امر مضحك عض بلاك لسانه من الداخل اراد الاجابة لكن لورا اجابة عنه...
لا تشغل بالك سيد سالفتوري..كما ان بلاك كان ذاهب.اليس كذلك؟
فهم بلاك نضارتها استقامة و ودعهم ثم خرج...بينما لورا تنظر ل دوم بمعنى ماذا تريد...
ماذا؟؟الا يحق لي زيارة زوجتي؟
قلبت لورا عيناها بملل و اردفت...
سيد سالفتوري.، لماذا لا ندع هذا الحوار الا ان نكون في المنزل اما هنا فأنت مجرد مستثمر كالبقية...
قهقة دوم لقمعه بكل برود و نظره لها بنضره مميتة...
اممم، مجرد مستثمر..ايعد لورد مستثمرا ايضا؟ لا اعلم ربما يمكن ان يكون اكثر من مستثمر لكي....
كم تمنت لورا في تلك اللحظة ان تخبره حقيقتها..انزلت رأسها...هدنت نفسها ثم نظرت له...
سيد سالفتوري...انا حقا ليس لي مزاج للتحدث في هذا..اعدك عما قريب ستعرف حقيقة علاقتي بلورد...
اومأة دوم...لا ينكر حقيقة انها توجد علاقة مع لورد قد ازعجته...لكنه عما قريب سيكتشف كل شيئ...استقامة و توجه ناحيتها انخنى و قبل جبهتها...و خرج..تجمدت لورا في مكانها ماذا حدث للتو....هل قبل جبهتها...تنفسي لورا تنفسي...شهيق زفير....اطلقت تنهيدة طويلة انه يربك عقلها...حتى في وسط حرب قتالية لا يتشوش عقلها هكذا...
أنت تقرأ
UNDER THE DREAM®
Romanceو عند سماع الصمت تأكد انه هدوء ما قبل العاصفة! وفي عالم تجمع الشر و الخير في كفين، واحد قد ازهر و احب و تقدم للامام و واحد تلطخ بالدماء و ارواح الناس التي سلبت من بين يديه، اتساألت يوما هل للوحوش قلب؟ هل يحبون؟ كيف يمكنهم و هم الظلام غلف عقلهم و قلب...