A moment in time
Don't watch me cry-------------------------------------------------
-------------------------------تنهد دومينيك، ينفث الدخان من فمه و كأنه يمتلك كل الوقت...قاطع هذا الهدوء جوزيف و هو يتقدم نحوه جلس بجانبه ثم اخد يدخن هو ايضا الا ان تكلم دومينيك بنبرة مميته...
اين ذهبت هذا اليوم؟
جوزيف و هي يستقيم في جلسته، علم ان صديقه في حافه الجنون...
حسنا من اين ابدأ..في الصباح ذهبت للشركة الخاصة لها...بعد ذلك خرجت...ومن ثم فقدنا اثرها...انها ماكرة تعرفنا نتتبعها..
وضع دوم يديه فوق دقنه بتفكير.،، يعلم جيدا انها ليست كأي فتاة لكن ما يزعجه حقا انه لا يوجد اي دليل يوضح حقيقتها...
لديها حراس خاصين بها...لذلك لا اعلم لماذا اراد مني ابيها حمايتها؟ حسنا هل يبدوا اي شيء مريب حولها؟
كل ما اعرف انه لا احد و اعني لا احد من حراسها يستطيع النظر اليها، كما انها تتحرك كثيرا...لكن ملامحها تبدوا مخيفة...
زفر دوم بحنق هل يخبره ام لا...لذلك قرر..
جوزيف اتتذكر تلك الفتاه التي انقدتني و اختفت؟
اممم نعم ما بها؟
انها هي..لورا..
اتسعت عيني جوزيف بدهشة...لم يكن يتوقع هذا ابدا...يعني هي لا تبدوا من ذلك النوع...وقد تلقت رصاصة مكان دوم و طريقة التصويب...علا ما يبدوا انها تعرف دوم قبلا...لاحظة دوم كمية الاسإلة في ملامح وجه صديقه ثم اعلن بهدوء و تحذير...
اعلم...لقد داومتني نفس الاسئلة لككني لا اعرف اجابتها لذلك انا احاول معها...احذر هي لا تعرف انني اعرف من هي..حسنا...
اومأه جوز بخفة و استغراب يبدوا ان زوجة صديقه...حقا حقا مرعبة...، استقامه جوزيف خارجا اوقفه صوت دوم و هو يقول....
احذر منها...حسنا..
حسنا
حسنا لقد ارهقه التفكير بها حقا...لعنه وهو يتذكر مذا قالت عن علاقتهم...الامر لم يعجبه...وكم اراد اخراج شياطينيه عليها لكن قلبه اللعين لم يسمح...دوم معروف انه اذا احب لا يعرف كيف يحب...يبدوا له الحب مجرد وسيلة من وسائل الاهتمام و الرحمة... مجرد اسم ينوب عليهما...لكن معها هي...الامر مختلف...و ما افسد الامر كلامها عنهم ...
أنت تقرأ
UNDER THE DREAM®
Romanceو عند سماع الصمت تأكد انه هدوء ما قبل العاصفة! وفي عالم تجمع الشر و الخير في كفين، واحد قد ازهر و احب و تقدم للامام و واحد تلطخ بالدماء و ارواح الناس التي سلبت من بين يديه، اتساألت يوما هل للوحوش قلب؟ هل يحبون؟ كيف يمكنهم و هم الظلام غلف عقلهم و قلب...