I Don't Care...

2.4K 96 11
                                    


Every night i'm dancing
With your ghost

-----------------------------------------------
قراءة ممتعة. 🌸

اوقفت سيارتها و اذا بها امام البحر..رفيقها الذي لن يتخلى عنها ابدا..تقدمت و الرمال الذهبية تداعب رجليها..رجفة صارت على طول ظهرها عندما لامسة المياه رجليها ثم جسدها بأكمله اغطس وسط المياه...تغطس الى اعماق البحر...فقط هناك اطلقت صرخة متألمة..و دموعها اطلق سراحهم ليختلطوا مع المياه المالحة...احست بالاختناق لذلك صعدت لفوق...اخدت تتنفس بقوة...تشاهد غروب الشمس...وسط اعماق البحر...منظر رائع جعل من خاطرها ان يهدأ...و نوبة بكاء قد داهمتها..غطست دافنة بذلك ضعفها و حزنها داخل البحر....ثواني و اخدت طريقها للعودة كان الشاطئ مجَرَّد من اي روح بشرية..هي تعرف جيدا انه يراقبها لذلك لا ضرر للعب معه قليلا..قبلا كانت دخلت بملابسها و هي الان مبتلة، اتصلت ب بلاك فهاتفها مضاد للماء..لذلك بدأت بنزع ملابسها بقيت بملابس داخلية سوداء مثيرة حد الجحيم..وَشم وردة حمراء بأشواك يحيط خصرها لفخدها...و شعرها قد اصبح مبلول بطريقة جميلة...بينما دوم يحارب جميع انواع شياطينه لكي لا يذهب و يغتصبها هناك..اعني و اللعنة ماذا لو انه لم يخف الناس لكي يذهبوا من هنا..لشاهدو ممتلكاته...فقط اللعنة...انزل رأسه لبنطاله...اللعنة ليس وقتك الان..يحاول ان يبعد عينيه عن منحنيات خصرها الذي يريد وضع ذراعيه عليه و عن خلفيتها البارزة...ماذا يفعل هذا هنا...لا دوم لن تقتله...سيارة تتقدم منها...
حدقت لورا ببلاك و هو يبعد عينيه عنها و في نفس الوقت يحظر معه منشفة...غطاها اراد ان يستدير و يذهب لكنها اوقفته قائلة انها تشعر بالبرد انها تحرق اعصابه ببرود...تقدم بلاك ببنيته الضخمة و ضمها الى احضانها...المكان دافئ هنا...و اخيرا استقرت في السيارة...اما دوم...ماذا اقول انه كبركان هائج، يحرق كل من اقترب منه هو و اللعنة لم يحتظنها بإرادتها و الان مع بلاك هي من تطلب منه ان يحتضنها...اخد سيارته عائدا هو ايضا...

بعد اسبوع جحيمي..

اسبوع مره على لورا كالجحيم...اصبح القصر فارغ بدون روح، ما زاد الطين بلة حضور ابناء عمها جاك...كانت له ابنيتن و ولد...سارة و نينا و بيل...سارة كانت صغيرة القامة و جمالها طفولي، لها عمل قريب من القصر لذلك استقرت فيه...اما نينا و طفلها فقط جعلوا منها تأخد حبوب منومة لكي لا تستيقض على صراخ ذلك الطفل اللعين...و لا ننسى بيل الذي لن ينتهي من إحضار العاهرات للقصر...اصبح القصر فوضويا فالانسة جميلة ذهبت مع دومينيك...

07.20 صباحا....

يجلس الجميع في طاولة الافطار...كانوا يضحكون مع بعضهم بمجرد ان خطت لورا للغرفة.ترتدي سروال جينز اسود و قميص ابيض و جاكيت جلدي بيضاء و حذاء ابيض رياضي.ثم سرحت شعرها على شكل ديل حصان....هدوء غلف القاعة..ترأست الطاولة و امرت بإحضار الافطار...الى ان تكلمت سارة بهدوء و خوف..

UNDER THE DREAM®حيث تعيش القصص. اكتشف الآن