"مقدمة"

1.4K 38 2
                                    

مرحباً .. أسمى هو أريس .. نعم نعم أرى علامات الإستفهام على وجوهكم من هذا الأسم الغريب غير المألوف لكن ها قد حدث ما حدث وأختار والداي هذا الأسم لي .. أُخبركم سراً في بادئ الأمر استنكرت هذا الأسم لكن بعد بحث لم يستغرق سوى بضع دقائق على مواقع التصفح أحببت هذا الأسم .. نعم لا تندهشوا أحببته لأنه يُعني زهرة .. أريس هو أسم نوع من أنواع الزهور وهو السوسن وهو اسم مؤنث من أصول يونانية .. كما أنني كُنت الفتاة الوحيدة التي تدعي أريس في مدرستي وكان هذا كافياً لجعلي مُميزه .. ولم يكن إسمي هو الشئ الوحيد المُميز بي كُلي كُنت مُميزه .. رأسي اليابس .. وخيالي الذي يُشبه عمق البحور ويسع السماء .. تلقائيتي واندفاعي .. فرط تفكيري في كل شئ حتى اللاشئ .. وحظي العاثر أيضاً مُميز .. وحبي واه من حُبي .. دعكم من ثرثرتي تلك .. اعلم أني ثرثارة وهذه أيضاً من الصفات المميزه لي .. أسمعكم تقولون  ما فائدة كُل هذا وأرى عيونكم تتقلب في ملل لكن هذه مقدمة لكي نتعرف على بعضنا البعض .. فـ هذه قصتي .. أو لكي أكون أكثر دقة .. عشرة أيام فقط من قصتي لكنها محور قصتي .. ماذا ستفعلين بعشرة أيام يا بلهاء هكذا تتساءلون أسمعكم!!.. وما الفائدة من قرأت عشرة أيام فقط من حياتك!!.. سأُجيب فقط انتظروا .. إجابتي هي الحب .. حُبي العنيد .. لقد قررت أن أُخصص عشرة أيام من حياتي له .. لكي اجعله يقع في حبي .. سمعت تلك السُبه التي أطلقها أحدكم وهو يقرأ .. لا بأس من حقكم فعل هذا .. 
أرغد صديق طفولتي وجاري وصديقي الأول والأوحد .. حبي الأول والأوحد أيضاً .. قرر مُعذب فؤادي هذا أرغد المُغادره والسفر عقب توفي والده ذلك الشخص الوحيد الذي كان يملكه في هذا العالم  هكذا قال لي أمس _ الأبله لا يعلم أنه العالم بالنسبة لي _ أخبرني أنه سيبدأ بتجهيز أوراقه والذهاب إلي لندن لما لندن بالأخص لم أسأل صراحةً لقد ألجمتني صدمة رحيله فعجزت عن سماع ما تبقى من حديث .. أخبرني أيضاً أن تحضير أوراق السفر سيأخذ عشرة أيام أو أكثر ولهذا قررت أن أستغل هذه الفرصة .. تلك الفرصه الوحيده المُتبقيه لي وهي العشرة أيام لجعله يعلم أن هناك شخص أخر له في هذا العالم الفسيح وهو أنا .. وقررت أيضاً أن أُدون ما سيحدث خلال العشرة أيام هذه لكي أرى إن كُنت سأرقص فرحاً لـ فوزى بـ حبي أم سأبكى رحيله وفشلي!!.. سنرى معاً .. 

*********************

عشرة أيام للـحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن