🌿
تراودني الاحلام السيئه لكنك عندما تأخذني من بين تلك الاحلام لحضنك أشعر وكأن حلمي الجميل يبدأ من خلالك
🌱💗
•
•
•
•
•
•
•
••••••••••••••••••••
{ تفكير جونج إن }بَـقِيـتُ فِـي الليالي الطويله أحاكي ألمي بلغة لا تُنطق ولا تُكتب على ورق لأن ما بداخلي عاجز عن إطلاق الكلمات الكامنه خلف جدران كيان روحي ، قد راودني ذكريات الماضي
فمنذ أمدٍ ليس ببعيد رتبت أواخر ذاكرتي وتذكرت الماضي الذي أصابني بجروح عَجزتُ عن إيقاف نزيفها ، أصبحتُ أكتب في أوراقي التي رميتها بجواري كل شئ تذكرته مع هطول الامطار الذي ذكرني بالماضي الجريح الذي همس لي في عقلي ليتنا لم نعُد أبدًا .
أمسكت بورقة بقلب يزداد حزنًا كونها ورقة تحمل لي بعض الأوقات وقليل من الذكريات، وكثير من محاولات تمزيقها، وسنوات قلال أذاقتني ما هو طعم الدمع حقا
يوم موت والدتي قد غابت شمس روحي وسادت الغيوم كياني تمزق قلبي وتصدعت ذاتي فلم تعُد روحي تحيا كما كانت في السابق ، منذ ذاك اليوم وعيني لم تدمع مره اخرى قد زادني الاشتياق لها كلما رأيت والدة تايمين اخي الغير شقيق ، فانا افتقد لتلك الكلمات المطمئنه والتربيت على كتفي وقت حزني ، لم أحسد أخي أبدًا ولم أحمل ضغينه له في قلبي أبدًا ، لأن أمي كانت الزوجه الثانيه قد تقبلتُ كره تايمين ووالدته لي رغم انها تعطيني الحنان في بعض الاوقات إلا أن قسوتها لم يتم نسيانها حتى أبي الذي لطالما صرخت باكيًا بين أحضانه بسبب ألمي على فقدان والدتي قد تخلى عن حنانه لي كما تخلى العالم عني .
عائلتي التي لا تستحق ذاك اللقب تكرهني وبشده حتى أبي جعلني رقيب على أبنه تايمين لانه يهتم به كثيرًا ، ليست مزحه حقًا لم يتذكرني بين أهتمامته الكثيره تلك .
لستُ حزين لان الحزن قد بات أمر عادي بحياتي ، كان لدي العديد من الاصدقاء لكن أخي تايمين كان يخرب كل شئ يخصني دائما يضربهم ويتنمر عليهم ويقول كلمات جارحه من خلف ظهري لهذا أصبحتُ وحيد بالكامل .
و عندما أصبحت بالثانويه قد جعلتُ تايمين يعرف مكانته الحقيقيه ولا يتعدى على ما هو ملكي وقد أصبحت أهدده بأبي لان أبي طبيب ووالدته طبيبه مشهوره فهل سيدمر مكانتهما في المجتمع ، أعلم أنني هكذا سيئ وأناني لكن سواء كنتُ ذاك الطيب او السيئ لن أتخلى عن حقوقي كفرد من العائله
لست ذاك المتمرد لانني لا أملك ام حنونه و أمتلك أب سيئ فانا ظللتُ أتحمل كلمات سيده كيم الجارحه إتجاهي ونظرات تايمين الكارهه لي وأبي الغير مبالي لأمري ولازلت أفعل هذا ..
أنا لن أدمر حياتي سأسعى لوجود فتاة تحبني بصدق وأصدقاء يجعلوني انسى كل شئ مضى ، أنا أسعى لأصنع حلم والدتي التي شجعتني على حب موهبتي والتدرب عليها منذ طفولتي ، أود الخوض في معركه الدفاع عما أمتلكه وما سوف أمتلكه لأصبح شخص ناجح يعتز بذاته حتى أتقبل نظرات الاحترام لمن هم حولي .
أنت تقرأ
عَــازِف الكَـمـان || جونج إن
Romance« منذ البدايه وأنتِ حلم، حلمٌ رأيته بليلتي مُحبًا ليجعل القدر قدمي تهوى في هاوية الحب قاصدًا وجودك بقلبي » - جونج إن « سكن الليل وقتما اصدر قلبي رنين الألم ، لمس قلبي وكأنه رسم الحب بين ثنايا قلبي ، تخلى العالم عني في وقت إهتزاز روحي بالخطايا وال...