جاست فالكلينيك 6 شهور على ضهري . عمرني شفت فيها نضال وعمرو جا عندي مرضت ومخلاونيش نخرج من الكلينيك حتى تستقر الحالة د وليداتي ويشدو راسهم مزيان وصابر وماما وبابا ديما حدايا عمرهوم ما فارقوني ،تا بدات كرشي كتكبر ..عرفت بللي عندي ولد وبنت هما اللي مصبريني على فراق نضال غير كنتفكرو كنعيط لطبيب كيجي كيجري كيدير ايا التلفازة ونبقى نشوف و وليداتي كيتحركو لداخل تا كنعيا وكيمشي كل مرا كيجي طبيب ولا طبيبة كيديرو ليا التلفازة ونجلس نتفرج ، مقيليني غير انا وكراميل حدايا مكيتفرقش عليا كيضايب ليا يديا وشعري و لماسكات لوجهي ديما من اهم الاشياء اللي كنرتاح فيها هيا المضهر ديالي . فقت واحد الصباح كالعادة فالشونمبر ديالي اللي فيها كلشي البلازما قداش والناموسية قداااش بحال ايلا راني فبيتي والدوش عندي كبير كلشي موديرن ،دخلت للدوش ومعايا فرمليات خاصين بيا ميفرقونيش دخلوني وكلست فالبانيو وكل وحدة شكادير ليا كيعجبني نجلس فالما كنحس براسي خفيفة وكنحس بيهم كيتحركو فكرشي مرا يهروني مرة يشحطوني تا كنغوت.دوشت وياليت لبست بينواري غوز قصير وكريشة قدامي صغيورة خارجة،وخرجت لقيت كراميل جا ومعاه وحدة .. كراميل: حبي صباح النووور ..(مواااح باس ليا كرشي) انا جيت جبت ليك اللي تكلف بيك اختصاصية فالمساج د الحاملات و داكشي اللي كيعجبك تفرفشك من راسك حتى لرجليك... انا: هههه بصح ..(مواااح بستو) البنت: انا سميتي كريستينة ... انا: متشرفيين ههه باش غتبداو ليا. كراميل: جلسي غتبداي برجليك وتبعي ليهم يديك وشعرك وانا غندير ليك سوان لوجهك وتصايبي شعرك من بعد غادير ليك مساج ليك ولدوك لقناطح اللي عندك.. انا: بزاااف عليك حيد عليا باقي تجي تبوس لبا كرشي نوري لمك. كراميل: صافي باراكة من الهضرة خلينا نبداو شغلنا ..اخ من نكير ديالك ... جلست وبداو ليا من راسي تا رجليا والفرمايات كل شوية تجي وحدة تعبر ليا الضغط وتعطيني الدواء وغير كالسين وبضورو قدامي وانا كل مرة نتوعت فكرشي لاعبين ليا البوكس . بصحتك الاللة مروى عيشي ليا الفشوش مع راسك ماا السي نضال ماخواش باريس قرر وشرى فيلا تما قد السخط والحديد اشكال انواع مستفين عندو برا ،استقر فباريس باش يبقى قريب لمروى حتى تولد وهوا متبعها وجالس فالجردة حيت دخل الصيف لابس سروال سورفيت كحل مستيلي مع تيشورط سميطات x من الضهر مزيرة كحلة وداير كاسكيطة كحلة قالبها للور وشاد كارو والكاس قدامو كالعادة (ولا كيكمي) و متبع مروى شكادير وكيضحك عليها وهيا كتنكر وفكل مرة كتغوت من الضربات اللي كتاكل كيبدا يقول.. نضال: يالاااه شدي ههه (كيتفرج ) وينووو ههه (عرات على كرشها) هههه جات معاك الكريشة ههه انا هيا كتبقا جالسة تا كتبدى الدمع بلا مايقيسها شي حد. كراميل: مالكي كتبكي ؟! نتي تخاوطرتي فدماغك عاد جالسة الضحكي ؟! انا: ديها فراسك سوقك فيا؟! نبكي ولا نكلس ..يخ فين طاستي؟!!! كراميل: واش هاد الوحم مازال مابغا يسالي.؟! انا: ديها فراسك(مجبدة وكيصايبو ليا) ارا ديك الطاسة لهنا ..خرى. كراميل: هاااهيا كنس تفوو...يالاه رساي خليني نكمل ليك شعرك! شديت ذاستي وحليتها وكلست ناحي فيها بصبعاني وهما خدامين فيا. كراميل: باراكة من الملحة واش ماكاتشحفيش... انا: لا (معفرة) كراميل: هن! 6 شهور ونتي ضربي فالملحة اوو!!! مروى توحمات على لملحة ههه طاسة مكتحيدش من حداها.