حلليت عيني بشوية لقيت راسي فوق صدرو معنقني وكيتفرج حس بيا تحركت هوا يطل عليا... نضال كيفضل يعيط ليها باسم الدلع حسن ميعيط ايميلي ولا تفلت ليه مروى... نضال: كتكوتة...كي بقيتي.؟ هزيت راسي مبوقة ماحسيت لا بوجع لا بوالو بحال الى كنت كنكدب ،صافي السوايع ديال لحريق فاتو ولليت عادية وفيا الجوع ..كاع طاقتي مشات ليا مع نضال فالنعاس و كمل عليا الوجع،شفت فيه مساااليا فشلانة و بدا كيحيد ليا الشعر على وجهي و طبع قبلة على فمي... انا: فيا الجوع! نضال: هاهوا كلشي قدامك الفطور والغدا والعشا ،عرفتك غايكون فيك الجوع...(قلبني عليه بين رجليه و كيماسي ليا ضهري وجنابي) كي بقيتي دابا؟ امم؟ انا:الصممت(فشلانة فوقو وراسي وحنكي على سدرو) نضال: شنو دابا ...غادي نصوم هاد الليلة؟ انا:(فشلانة) غتصوم سيمانة.. هزني من تحت يديا باش يشوف ليا فوجهي.. نضال: كتهضري بصح؟ انا: اه هه طلق مني دبرتيني ... نضال: ماشي غير هاد لليلة وصافي؟ انا: ههه لا (حسبتهوم ليه بصبعاني) ها شحال... سيماااانة ...وحطني دابا راك دبرتيني. نضال: لا غير هضري بصح !!! حيت انا مكنبغيش هاد الضحك(خرج عينيه) مستحيييل نبقى بعد عاماين ...بغيت نقول من بعد يوماين هاكا بلا حوى.. انا:(عصبني) بلا خرى ...جمع عليا فمك الخاسر ...تفو ...حطني راه غيتفكو يدي. حطني مصدوم فوق الناموسية وكيسرح عينيه فالبيت كيفكر فيها ... نضت خليتو ساكت طالعة ليه القردة متبع ليا العين عاض شنايفو وكيصوط وكيتنهد ضحكني ،تميت غادة قدامو كنشوف فيه بنص عين وهوا فالفراش مكسل ويديه تحت راسو كيخزر فيا و معصب هههه نضال: دابا مكيناش شي حاجة للي تحيدها؟(مطلع حاجبو) انا: نوض لبس شي حاجة ونتا مجبد قدامي بداك الكالسون كتخلع. نضال: راه غنجبدو نخشيه ليك فودنيك (تعصب) انا:(مكنشوفش كاع جيهتو) هههه حاشاك الزفت تفوو.. مشيت بعدت عليه بينو وبين مساافة وجلست عند السفرة كناكل عاطاه بالجنب و خليتو كيسب ههه وجلست نتعاطا انا وياه من بعيد. انا: مالك تصبتي هههه كنت عارفاك باغي غير حاجتك (حيت ولليت كنبغيه فضلت نبقا معاه واخا باغي حاجتو) نضال: راه غنجي ليك... (كعا) انا: ااجي..شغادير كاع..هه نضال: ماغاندير والو ..غير داك الفم اللي عندك هوا اللي غايدير ...فهمتي دابا(معصب) انا: شنووو؟(مهمتش) نضال: كولي دابا...تااااتسالي وغنفهمك هه(استهزاء) غنعطيك درس على هاد العياقة اللي ولات فيك. عوجت عليه سيفتي و ضرت للطبلة لقيت ما الذ و طاب داكشي اللي تشهى النفس من حلويات و مملحات واطباق كتشهي. درت رجل على رجل وهزيت الفورشيط وجلست نقب من هادي ومن هادي وهوا مقابلني من بعيد مكسل عليا ومطلع شوكتو ..تاساليت.. نضال: بالصحة..(حرك راسو) واجي نقول ليك.. دابا.. مشيت كنشوف جنب ودخلت لدوش شللت لحمي ب ليباندوش الى اخ من السخفة د الوجع و بدلت حوايجي وحكيت سناني خرجت نمرضو شوية . لقيتو مكسل على كرشو عكس الراس د الناموسية و كيتفرج فكورة ومعري عليا باقي بداك الكالصون ،مي اللهم هاداك فحال شكل الشورط واخا مزير ولا يلبس غير سليب .دزت قدامو درقت ليه التلفازة هوا يجرني من رجلي جيت جالسة على ضهرو وتقلب قلب عليا.. نضال: شنو دابا..هااا! شنو كنتي كتقولي قبيلة.؟ انا: ماشي انا للي قلت؟ نضال:هاهوا اللي قال(عضني من فمي) انا: طلق مني ...امم اح.. نضال: شوفي مابغيتش نخدم معاك كوجاك هههه قولي ليا واش كاينة شي حاجة تحبسها ليك ولا شنو؟ انا: شنو غتخدم؟ نضال: (شاد ليا يدي لفوق) مصااصة ههه ...يالاه دابا هضري ... شنو غاديري معايا؟ ميمكنش نبقا هاكا؟ انا: شكاتخربق (بديت نتبوحط) اااااي كرشي ...اااي شدني الوجع.. نضال: اففففف ...عاوتاني.. انا: دير ليا الرياضة كضرني كرشيييي عىءهىءهىء.. نضاض على نيتو كلس قدامي كيحرك ليا رجلي عوتاني وانا كنتعوج ،حسيت بيع تعصب بصح ومكيبينش وداير ليا خاطري .. ضسرت انا وبديت و هزيت رجلي حطيتها ليه على وجهو ...وكنتردد نحطها ونحيدها نضال: (مغوبش)غير خليها احبيبة ...المهم نتي ترتاحي ويمشي هاد الوجع فمرة (كيتنهد) هزيت لخرى وحطيتها ليه تاهيا على وجهو تاهيا وبدا كيضحك شدهوم بجوج وبدى يبوسهوم من تحت ويعضهم كيهرني انا: ااااي ههههه اااهه هههه لا طلق مني اااااههههه وااااااو(كنغوت) نضال: دايراها بلعاني(حلهوم وطاح عليا جا وجهو فوجهي) الا منخرج من ديلمك هادشي كااامل ماسميتيش انا نضال...عندك الزهر جاك هاد الزفت هادا.ودابا بعدي مني متستافزينيش حيت غنصدق دارب ليك الطرمة سمعتي..وراه مكنضحكش ... ماتلعبيش ليا على اعصابي ... ضحكني وانا نسكت وتكى حدايا كيبدل فالموضوع وكيصورني الليل كامل وحنا مخاريين فين ما يبوسني كنتهرب لا يفقد السيطرة ويدير ليا شي موصيبة تا نعست على يديه وهوا كيلعب ايا فشعري..