انا:(ضورت وجهي) فين مشا!!! كراميل: هههه مشا يبرد غدايدو بلا مايشوفو تا حد ههه نوضي دابا وجلسي شي جلسة انثوية و بداي دهني فخاضك ورجليك ... درت داكشي للي قاليا وبديت كندوز الزيت على لحمي وهوا يبان ليا راجع هاز الكاس بالطالون فيدو .. سهيييت فيه و فمشيتو تا .. كراميل:(دفعني فكتفي) تجمعي يالخرية ونتي طاحو ريوgك غادي تفضحينا تفووو انا: وا بشوية الحبس راحنا كنفهمو يا الزفت كراميل: نوضي بوسيه حسن 😬 شنو جالس كنعاود ليك انا من لبارح... انا: صافي فهمت.. تفووو.... اففف تشهيت الحلوى. كراميل: غير جيتيني حاملة وكتوحمي على لحلوى اما والله مانوض نجيبها ليك... ناض هوا يجيب الحلوى و بقيت انا كندهن فالزيت وهوا جالس متكي بيديه على ركابيه وشاد الكاس و كل شوية كيضور راسو كيشوف فيا واخا داير النصاضر عرفتو كيشوف فيا ، واحد اللحضة وهي طلع كلارا و صوفيا من الماء ومشات جلسات حداه .. صوفيا: اووبس تحلو ليا السوتيان من اللور ... ايلا كان ممكن تسدهوم ليا.. نضال:( بقا كيشوف فيها شحال كيضورها فراسو وهيا شادة فصدرها باش ميتحلوش ليها) اوك ... (واخا عليك امروى .. هانتي غتشوفي الاعصاب اللي ركبتي فيا شغايديرو ليك ) انا:😨 (كيسد ليها المايووو. ولد الحراام) كراميل: (وقف عليا) ها الحلوى.(شاف نضال شكايدير وهوا يزرب على مروى) هاكي كولي لحلوى ...شدي الحلوى (كيخشي ليها فمها باش متغوتش) كولي .. هاكي خودي. انا: قح قح.. قجيتيني ... (ضورت وجهي مخبياه و فمي عامر بزز باش كنسرط و كراميل كيتبتني) كراميل: ششووو .. خليهم .. بنت القحبة دايراها بلعاني و كضور بيه . انا: (تحت السنان) غنقتل ديلمها ...😡 كراميل: راه هضرنا فهاد شي ودابا مسحي فمك و نوضي نصورك .. وبداي تبوزاي فالماء و انا كنصورك. انا: نوض نستعرض قدامو😰 كراميل: ااه قدامهم كاملين يالاه نووضي (زرب عليا وهضر بالجهد) مييي ميي يالاه سيري نصورك ههه انا: ههه وااخااا (نايضة بزز مني ) مشيت جلست فوق الضورة د لابيسين و كنتبوزة ليه وهوا كيصورني .. صابر:(جا مور ضهري) وانا منتصورش هههه انا: وااو (غوت) لاحني فالماء وهبط معايا ... صابر:(شادني وانا لاسقة فيه) ههههه ماتخافيش ههه ماغاتغرقيش ههه انا: ناااري عنداك طلق مني😨 صابر : لا متخافييش ...اااي.. انا: مالك؟ صابر : شدني كلاكاااج فرجلي اااح انا: وايالاه نطلعو ايلا شدك!!! صابر:مانقدرش نتحرك.... نضاااال .... نضاااال (كيعيط ) انا: و..ووو.وو. وعلاش كتعيط ليه!!! صابر: وااا نضااال... انا: (وليت حمرا) هههنننهن يالاه نطلعو دابا من الماء عافاااك... اففف علاش كتعيط ايه علااش (ناااري جاي جيهتنا 😳) نضال: اففف..شكاين؟ صابر : اجي شدها باش متغرقش راه شدني كلاكاج فرجلي.
صابر : اجي شدها باش متغرقش راه شدني كلاكاج فرجلي... انا:(معنقاه وكنهضر ليه فودنو) لالالا عااافاك اصابر طلعني نتا 😟 حشومة عليك علاش كدير ليا هاكا عهههنننهن صابر: راه شادني كلاكاج وماقادرش نتحرك ونتي مكتعرفيش تعومي .شنو غندير فنضرك؟ نطلق منك ونخليك تغرقي؟ انا:(نضال نزل للماء وانا عاطاه بضهري لاسقة فعنق صابر) لااا بلا ميشدني هواا هههننهن عيط على كلارا تجي تجرني.. على ذكر الجرة ... حسيت بيد نضال شاداني من دراعي جارني عندو بلطف وانا ماباغاش نطلق من صابر حيت الى طلقت منو غضطر نلسق فنضال وصابر كيحيد ليا يدي من عنقو... صابر: اااي رجلي ... شدي فيه انا ماعندي باش نفيدك غير طلقي مني (نضال ساكت وكيجرني وانا ماباغاش نضور وجهي) انا: (مغمضة عيني وكنطلق من صابر وكنهرنن) ولاه منخليها فيك هههنننهن صابر اخر مرة نهضر معاك صابر: هههههه نضال: فففف (تناهد) طلقت من صابر وهوا يضورني نضال عندو لسقني معاه وكيشوف فيا وانا سادة عيني كنهرنن وضورت يديا على عنقو بشوية وحطيت وجهي على كتفو وكنحس بيديه شاديني من خصري وكيداعبني بلطف وانا نفسي كطلع مرعودة ومتقطعة عارفة قلبي كيرتاح غير ف احضانو هوا بوحدو، بقيت ساكتة بحال شي مشيشة وهوا كيداعبني فصمت ونفسو فعنقي ...كنحس بيه قريب ليا من راسي و اجسامنا ملتسقة مع بعضها ، كنت محتاجة لهاد لمسات ديالو وهاد الحضن الدافىء بزااااف كتر من اي وقت... كراميل: وييييليييي نسااات راسها .. بففف معامن انا ... طززز ماشي هادشي علاش تافقنا! اويييلي دغيا سحرها وستحلات النعسة عندو😨.. واااخا خليك تا طلعي عندي ونتفاهمو كلارا : وينوووو على انسجام بيناتهم😍 (صابر طلع من الماء ومشا كلس حدا كلارا)شوف اصابر نضال كيداير😮 فخبارك اول مرة نعرف بللي هوا حساس حتى لهاد الدرجة ...واااو كي كيعاملها 😍بحال شي بيبي يالاه تزاد!!! صابر: وي...هاداك الحب اللي كيخللي الانسان يتعامل هاكاك بحنية واخا يكون قاصح حجرة.