مشيت هازة قلبي كيقطر بالدم والجرح كبيييير مغيحس بيه غير جرب الحب وصلت للفيلا ضارباني صدمة وعيني كيبكيو وشادة فصدري كنحس بقلبي كيحرقني فعلا كنحس بيه كيضرني و كيوخزني داخلة مع الباب كنجر رجليا و بزز باش كنتحرك ضلامت الدنيا فوجهي ،مابقيت لا كنسمع لا كنشوف لا حتى حاجة وانا طالعة فالدروج وقفوني كيسولوني مالكي ماسمعت،ماشفت كملت طريقي شادة فصدري ودخلت لبيتي طحت فالارض على ركابيا ودنوعي كينزلو على خدي كيحرقو بقيت هاكاك والدقان فالباب مي مكنسمع والو كنشوف وكنتفكر الدكرايات ديالي معاه غوت لربي اللي خلقني وانا شادة فقلبي وصورتو مكتحيدش قدام عيني حسيت براسي ترفعت مع الدكرايات حتى لقيت راسي واقفة قدام المرايا كنشوف فوجهي اللي ولا حمر و عيني اللي تنفخو بالبكا ونيفي اللي طاب كل شوية كنمسحو ممتردداش نموت مكرهتش ترتاح .ماكرهتش كن ما تولدش وماولدش ،واادي هما اللي مخليني باقة حية خرجت مريضة جلست حداهم فوق الناموسية كنشوف فيهم و وقلبي مزير عليا تكيت حداهم وانا كنبكي ،اخياس صعيب بزاف تعلقت بيه لدرجة وليت كنتنفس بيه واصعب حاجة هوا انني كنت عارفاه عمرو بتخلى عليا واخا كان كيسحاب ليا خاني .فاش عرفتو ماخانيش تحل قلبي ودخل ليه واحد الهوى بارد وترخى احساسي حتى كنحس بشحطة نزلات عليه فرقاتو فالنص تشتت ،دمرت.بقى فيا راسي قبل من اي واحد بقيت كنبكي وكنفكر تا نعست ،وفاش حليت عيني لقيت راسي كنبكي ،كنت كنبكي فالنعاس وفاش فقت زدت كملت الباقي شفت فوعد وعد لقيتهم كيضحكو ويلعبو بقيت كنداعبهم بيدي وراسي تقيل فوق المخدة اللي فزكات بكترة البكى،وليت كنطلع النفس مدرجة منخصصة،جريت تيليفوني شفت فيه لقيتها 8h30 وانا عمرني فحياتي فقت بكري نضت دخلت للدوش طالقة اغنية ماجد المهندس اللي ولات بحال ادمان بالنسبة ليا كل شوية كنطلقها نسمعا حسيت بيها كتغني عليا (تيناديك) وانا فالبانيو عريانة والموسيقى مطلوقة وعيني مكيرصاوش من البكا وعقلي طاير مكنفكر فوالو من غير السينتة دحياتي مع نضال كاملة كتعاود ليا فبالي دوشت وسالين ولبست حوايجي مقهورة ،مهرسة، لبست كسوة بيضة مع سندالة بلا طالعة بالخيوط وجمعت كاع تصاور واي حاجة غتفكرني فيه وحليت لباب وتميت هابطة ...مكنسمع صوت حتى واحد فالدار كلشي ناعس خرجت البرى لقيت الفيراري اللي جاب ليا نضال ركبت فيها ومشيت وعيني كيدمعو بعدت بزااااف والاول مرة كنخرج بلا ليكارد كورد تسلت منهم ومشيت وقفت فواحد البلاصة بعيدة على الناس وعيني كيبكيو جبت ليصانص من الكوفر و خويتو عليها كاملة و وجريت واحد الخط طويل د ليصانص بعيد عليها بزاف وانا قلبي مهرس وكنتنخصص هزيت تيليفوني وجعت وقيدة ورميتها فالخط وبقات غادة العافية كتجري و انا كنتوجع والعافية اللي شاعلة فقلبي كتر من هادي اللي قدامي شعلات العافية فالطوموبيل وانا كنصورها فيديو حتى تفركعات لاهيا لا لكادويات د نضال و والتصاور معاها صورت كلشي لقطة بلقطة وومشيت شادة صدري وخليتها مورايا شاعلة لقيت غادا على رجليا تا خرجت لواحد الجردة كبييييييرة فيها الكراسة وجلست فيها وانا مرفوعة كنشوف فالناس كيجريو و كيديرو الرياضة وعيني كيبكيو هزيت تيليفوني وصيفت لفيديو لنضال وشديتو ضربتو قدامي تا تشتت بقيت جالسة بوحدي حتى وقف عليا واحد.. الولد: حتى حاجة متستاهل اختي ...دااابا تنسايه... شفت فيه وانا كنشهق مقلت ليه حتى كلمة ،لهاد الدرجة باين عليا وجع الحب ؟!