«»
الفصل الحادي عشر: المرأة الطيبة لا تأكل الخسارة أمامهاأين خريطة طريق الجيش؟ أعطت النائب ليو مؤخرتها ركلة أخرى. "أي خريطة لمسار الجيش؟" صاح تشيتشي بغضب: "دعني أخبرك مرة أخرى ، أنا لست جاسوسًا ، أيها الأحمق!"
"ما زلت تجرؤ على الرد! دوق ، ألا يجب أن نستخدم أقصى أشكال العقوبة هنا!" عبس الدوق الثالث ، ووقف ثم جاء. تحرك زوج من سياط الحصان الأسود أمام عيني تشيكي ، ومن فوق رأسها جاء صوت الدوق الثالث.
"لقد فقدنا للتو خريطة طريق الجيش ، وأنت اختفيت ، لا تقل لي ، لقد أردت مغادرة معسكر الجيش لمجرد نزوة!"
"هذا صحيح! لا أريد أن أبقى هنا ، وأن أتعرض للضرب من قبل الأعمدة العسكرية وأن أخدم كعبد ، عندما كنت أنا ، وي تشيتشي ، أعاني مثل هذا من قبل!"
"لاختيار المغادرة في الليل؟"
"لماذا؟ هل يجب أن أبلغكم عندما أغادر؟"
غضب الدوق الثالث بشدة وشحذ وجهه. لوح كمه ومشى إلى مقدمة خزانة الكتب ، وصرخ بشدة: "اضربوه! اضربوه حتى يتكلم!" "نعم!" حمل اثنان من الجنود العمود ودخلوا ، وخاف وي تشيتشي فجأة حتى ظهر العرق البارد ، والمرأة الطيبة لا تأكل الخسارة أمامها.
"أنا أتحدث ، سأتحدث ، أخذت الخريطة الفاسدة كما قلت ..."
إذن هذا هو الخضوع ، لقد تعلمت وي تشيتشي درسها. بغض النظر عما يتعين عليها أن تمر به في هذه المحاكمة أولاً ، فإن الضرب من العمود أمر لا يمكنها تحمله مرة أخرى.
"هل أنت جاسوس Xiongnu أم لا؟" صفع الدوق الثالث الطاولة ، وصوته بارد مثلج بشكل غير طبيعي. يستمر الرجل القبيح في إخفاء هويته ، ويتم خداع الدوق في الواقع بمظهره النحيف والضعيف.
"أنا لست جاسوس Xiongnu! إنها مجرد خريطة ، لا يمكن أن تثبت أنني جاسوس!" لا تفهم Qiqi سبب عدم قدرتها على تجاهل ارتباطها بكونها جاسوسة. أمسك النائب ليو بحبل ربط Qiqi وقال: "أين الخريطة؟ هل هي عليك؟" بعد أن قال "انتهى" مد يده لتفتيشها. من الواضح أن Qiqi لن تسمح له بلمسها هنا وهناك ، ومن ثم صرخت بصوت عالٍ: "لقد رميتها بعيدًا على الطريق!"
"رميته على الطريق؟ أين رميته؟" سأل نائب ليو عن كثب. "الذئاب ، لقد رميتها بعيدًا على الذئاب!"
"اطلب من الجنود البحث عنها الآن. اربط وي تشيتشي بالحامل الخشبي!" هذه أوامر الدوق الثالث ، يا لها من شراسة. رفعت وي تشيتشي رأسها وحدقت بغضب في الدوق الثالث. أدركت أنه رائع في مسح البقع عن سيفه. فيما يتعلق بـ Wei Qiqi هذا النوع من لا أحد ، فهو لا يهتم بها على الإطلاق ، فحياتها وموتها كلها تعتمد على كلمته الواحدة. رفع الدوق الثالث حواجبه واتصل بعيون وي تشيتشي الغاضبة. حدق عينيه. هذا جعل وي تشيتشي تفكر في الذئاب الشرسة وارتجفت بشكل لا إرادي.
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Исторические романыجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...