21 ال 30

490 41 3
                                    


«»


الفصل 21: التحيز الجنساني

نظر وي تشيتشي إلى الدوق البغيض. تشعر بالحزن في قلبها. يجب أن تنجح ، إن لم يكن سينظر إليها بازدراء.

"اليوم ينتهي اجتماعنا هنا ، يمكن للجميع العودة! وي تشى تشى تبقى!" قال ليو تشونغ تيان بدون تعبير.

نهض الجنرال تشي ونائب ليو لمغادرة الخيمة الكبيرة. نظرت Wei Qiqi إلى  ليو زونغ تيان بغرابة. تتساءل ما إذا كان هناك أي شيء خاص ، ومن ثم يأمرها بالبقاء.

"ساعدني في تدليك ساقي ، أريد أن أستريح جيدًا لليلة!" بعد الانتهاء من الحديث ، استلقى ليو تشونغ تيان على سريره.

"أنا الآن لم أعد جندي قدمك ، لماذا ما زلت تطلب مني تدليك رجليك!" احتج ليو تشونغ تيان.

"إذن هل ستقوم بالتدليك؟"

"سأفعل ..." جلست Qiqi مع شكوى في قلبها وبدأت في التدليك على مضض.

"من الطريقة التي ألاحظك بها ، تبدو كشخص يحب الفوز!" فتح ليو تشونغ تيان فمه فجأة.

"إذن ماذا ، لم أفكر أبدًا في الخسارة أمام أي شخص!"

"ستدعو المتاعب على نفسك! غدًا إذا فشلت التجربة ، عد إلى جانبي كحارس شخصي وقم بتدليك ساقي كل يوم!"

شعرت وي تشيتشي أن كلمات الدوق الثالث جعلتها غير مرتاحة للغاية ، وبالتالي زادت قوتها دون وعي أثناء التدليك. لم يستطع ليو تشونغ تيان تحمل ذلك وبدأ في الضحك عليها.

"أنت حقا تتصرف مثل امرأة ........."

ارتجفت يدي تشيتشي. في الواقع ، إنها امرأة. تتساءل ما إذا كان معسكر جيش هان العظيم به امرأة وماذا يحدث إذا تم اكتشافها؟

"دوق …… هل يمكن أن يكون لمعسكر هان العظيم إناث كجنود للمشاركة في قتل الأعداء؟"

"بالطبع لا. إذا كان هناك ، فسوف أقطع رأسها!"

تشيتشي خائفة حتى أصيبت بالذعر. "إذن ، لا يمكن أن تكون هناك امرأة حقًا؟ مثل شخص مميز!"

"بالطبع يمكن لعائلات الجنرالات أو الدوقات القدوم إلى المعسكر طالما أنهم لا يشاركون في الشؤون العسكرية!"

"التحيز القائم على الجنس!" شددت Qiqi يدها بشدة في قبضة وضغطت بقوة على ساقي الدوق.

m.جنرال هان العظيم x_x حيث تعيش القصص. اكتشف الآن