😓 النت زفت االبارحة كل شيء ماقدرت اعمل لا انزل ولا اعدل مع اني كنت مجهزة كم فصل من هذه الرواية بس الروايات الباقية ابد مقدرت اشتغل بسبب النت 😓 حتا ضوجت وتركت جهازي وطلعت قهري بالرياضة 🤣🤦♀️
«»
الفصل 111: المرأة المغرية تربك قلب الحاكم (7)
غادرت Wei Qiqi الغرفة بشكل تسلل ، على الرغم من أنها تستطيع حاليًا الخروج من المنزل بشكل صحيح. كان ذلك لأن Liu Zhongtian في هذه اللحظة لم يعد يريد مضايقتها لأنه كان لديه الكثير من الأشياء في قلبه.
اجتاحت ليو تشونغ تيان نظرة على وي تشى تشى من زاوية عينيه. هز رأسه قسرا. جامح وعنيدة وغريبة ، لكنها جعلت له الكثير من التخيلات عنها.
عادت وي تشيتشي إلى غرفتها الخاصة واستراحت أمام النافذة. كانت تشعر بالوحدة وهي تنظر إلى السماء في الخارج وبدأت تتحدث مع نفسها.
"جدي ، لا يمكنني العودة بعد الآن. يجب أن تعتني بنفسك ولا تحزن علي ، ستعتني Qiqi بنفسها ..."
كانت هناك نجوم متناثرة في السماء. شبكت وي تشيتشي يديها على الفور وأغلقت عينيها. تمنت أمنية ، وباركت جدها الذي كان بعيدًا في العالم الحديث ، أنه سيكون دائمًا بصحة جيدة ولن يتأرجح بعد Qiqi.
في صباح اليوم التالي ، أحضر وي تشي تشي Xiaotao إلى سبعة صالون جميل. كان للصالون في هذا الوقت بالفعل سمعة رائعة في تشانغ آن. تم توسيع المتجر. استخدمت Qiqi الأموال التي كسبتها والفضة التي أعطتها Liu Zhongtian لابتلاع عشرة متاجر في المنطقة المجاورة. كان هناك أيضًا تجديد واسع النطاق. الجبهة كانت بيضاء وأنيقة وذوق فريد من نوعه. كان لها طابع عصري ، مما جعل الناس ينظرون إليها مفتونين.
يعمل صالون التجميل السبعة ما يقرب من مائة فتاة صغيرة. بعد تدريب مكثف ، يمكن أن يصبحوا المتحدثين باسم الصالون. كانت وظيفة أحلام شابات تشانغ آن.
أما بالنسبة لـ شاو سانبياو ، فلم يعد يقبل رسوم الحماية. أصبح مشرفًا على الحراس الشخصيين في صالون أمه ، للتأكد من أن العمليات طبيعية في صالون التجميل. استأجرت تشيتشي 20 من الحراس الشخصيين الذين ركزوا على التعامل مع بلطجية الشوارع. كان هناك الكثير من المتجولين الذين انجذبوا إلى الجمال الذي كان يمرح في الصالون. كان مبدأ Qiqi هو التغلب على أحدهم عند رؤيته ، وضرب الزوج عندما شوهد اثنان.
بسرعة كبيرة ، لم يعد لدى سبعة صالون جميل أي شخص يسبب المشاكل. لقد أصبح العمل التجاري في Chang-an مع أكبر إغراء وقوة. بالطبع كانت السيدة الرئيسة امرأة سرية ، ولم يرها أحد من قبل.
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Historical Fictionجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...