«»
الفصل 121: سرقة قلبها (3)
حدق ليو تشونغ تيان في السحب في الشرق وعرف أن الفجر قد حل بالفعل. وصلت المسألة التي لا يمكن حظرها. مشى بخفة نحو غرفته وفتح الباب بقلق. بدا أن الشخص الموجود على السرير ينام بهدوء ، ولا يقلق شيئًا بخلاف Liu Zhongtian. كانت حقا امرأة تحب النوم. علق Liu Zhongtian السيف على الحائط وسار بهدوء إلى جانب Qiqi.
على الرغم من أن Wei Qiqi كانت جميلة ، إلا أن وضعية نومها كانت سيئة للغاية. كانت إحدى ساقيها تضغط على المرتبة والأخرى على جانب السرير. كانت شفتاها عابسة. من عرف ما إذا كانت لا تزال غاضبة حتى أثناء الحلم.
جلس Liu Zhongtian على السرير. أصابته موجة من النعاس. استلقى على السرير وأغلق عينيه بتعب. لا تنتظره لدخول أرض الأحلام ، كان من الممكن سماع أصوات طرقات من خارج الباب.
"دوق ، أناس من القصر هنا!"
ناس من القصر؟ جلس Liu Zhongtian في رعشة. احتضنت وي تشيتشي على جانبها خصره ، وفمها يغمغم بشيء.
سحب Liu Zhongtian يدي Qiqi بعيدًا. نظر إليها بغضب. بصفته دوق هان العظيم ، لم يكن قادرًا على منع الرجال الآخرين من الاشتهاء بامرأته. هل يجب أن يرى حقًا وي تشيتشي يتعرض للاختطاف من قبل أشخاص آخرين بعيون الزوجة؟
فتح ليو تشونغ تيان الباب. كان هناك أربع خادمات القصر بلباس مدني واقفات في القاعة الرئيسية. لقد كانوا حقا من قصر الأرملة. يبدو أن الأرملة قد وقفت بجانب الإمبراطور. كانت خادمات القصر تتدلى رؤوسهن. تحدث أحدهم بلطف ، "دوق ، الأرملة اتصل بنا لإحضار المحظية الملكية إلى القصر. قد يُطلب منها البقاء بضعة أيام."
فهم ليو تشونغتيان على الفور. ما سيأتي سيأتي. لم يتكلم بكلمة واحدة ، دخل الغرفة بصمت وأغلق الباب بشراسة. بدأ الإمبراطور لعبة شد الحبل هذه. أراد إخراج Qiqi من منطقة نفوذ Liu Zhongtian. طالما دخلت القصر ، سيكون من الأسهل على الإمبراطور الحصول على وي تشيتشي.
مشى Liu Zhongtian إلى مقدمة السرير. يبدو أن Qiqi قد استيقظ. أعطت ليو تشونغتيان نظرة باردة. عندما رأت مظهر الدوق المتردد والشفقة ، وجهت وجهها على الفور. لقد كان حقًا دوقًا لا يمكن التنبؤ به. بالأمس أراد قتلها بسيف ، لكنه اليوم كان لطيفًا جدًا. أيهما كان ليو تشونغتيان الحقيقي؟
"انهض ، الأرملة تستدعيك إلى القصر!"
"الأرملة؟" جلس Qiqi بسرعة. لماذا لا تتذكر هذه المشكلة؟ بالأمس ، كانت في حالة سكر ، ثم ذهبت إلى الحديقة الإمبراطورية. ماذا فعلت؟ الغناء ... غطت Qiqi فمها ونظرت إلى Liu Zhongtian بصدمة ، "لماذا يستدعيني الأرملة إلى القصر؟"
"بالأمس غنيت وعزفت البيبا ، فتن الإمبراطور أكثر. ربما استخدم اسم الأرملة لاستدعائك إلى القصر!"
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Ficção Históricaجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...