106 110

409 32 2
                                    


«»

الفصل 106: المرأة المغرية تربك قلب الحاكم (2)

"هذا الخادم العجوز لا يعرف ..." طوى الخصي العجوز الصور بصعوبة بالغة واختبأ في إحدى الزوايا. لم يجرؤ على إحداث أي ضجيج. كان يعتقد أيضًا أنه من الغريب أنهم لم يتمكنوا من العثور على تلك المرأة داخل القصر.

"بالنسبة لي في الواقع لا أعرف امرأة ظهرت في القصر. هذا مضحك." عبس الإمبراطور. في ذلك الوقت كان يجب أن يقبض عليها للتو. الآن وقد هربت ، لم يتمكن من العثور عليها حتى لو فكر في الأمر. كان ذلك يثير قلق الإمبراطور.

"يعتقد هذا الخادم العجوز أنه غريب أيضًا. تلك المرأة بدت وكأنها لا تعرف قواعد القصر. لم تجثو على ركبتي عندما رأت الإمبراطور. أما بالنسبة للمحظيات النموذجيات ، فإنهن لا يجرؤن على لمس الثمار و وجبات خفيفة هناك ، لأن هذا هو المكان الذي يتردد عليه جلالة الملك ... "ذكره الخصي.

خففت حواجب الإمبراطور المجعدة. كان للخصي العجوز معنى ، "أنت تقول أن المرأة يمكن أن تأتي من خارج القصر؟"

"نعم يا جلالة الملك ، من المستحيل ألا تعرف مثل هذه دينا في القصر. لذلك لابد أنها جاءت من الخارج!"

"أريد أن أعرف من هي على الفور!" كان الإمبراطور لا يزال يشعر بأن الآمال كانت ضئيلة. كان فحص النساء في الخارج أكثر صعوبة.

تحدث الخصي العجوز بهدوء: "يمكننا أن نتفقد القصور والمحاكم المختلفة لنرى إن كانت هناك أي امرأة مدعوة من الخارج ... وإلا كيف دخلت تلك المرأة القصر؟"

"ليست فكرة سيئة!" كان الإمبراطور ينظر إلى الخصي القديم بإعجاب. أصبح الخصي سعيدًا على الفور. كان متحمسًا لحقيقة أنه تم الثناء عليه لذكائه.

في هذا الوقت ، خارج غرفة الدراسة الملكية ، ركض الخصي الصغير شياويوزي إلى الداخل. كان هذا الخصي المرافق الشخصي للإمبراطور وكان يعرف حقًا كيفية تقييم الوضع. الآن فقط عندما سمع أن الإمبراطور يريد العثور على سيدة بملابس زرقاء ، خمن بالفعل أنها كانت شخصًا من خارج القصر. لقد ذهب بالفعل لتقديم النتائج التي توصل إليها. في هذه اللحظة كان يقدم تقريره بسعادة.

"إبلاغ جلالة الملك ، كان Xiaoyuzi قد حقق بالفعل لجلالة الملك!"

كان الإمبراطور سعيدًا. لقد كان حقًا المساعد الشخصي للإمبراطور ، تمامًا مثل ولادته في معدته ، "تحدث سريعًا ، أريد الاستماع."

m.جنرال هان العظيم x_x حيث تعيش القصص. اكتشف الآن