«»
الفصل 131: في السرير الخطأ (4)
فتح ذلك الرجل ستارة السرير. تحت ضوء القمر ، كانت المرأة على السرير مائلة. كان كتفاها مكشوفين ، مما دفع الرجل إلى بلع لعابه. ثم أخرج بلطف زجاجة صغيرة من ملابسه وفتح الغطاء. مثل شبح ، مد الزجاجة في السرير. انبعثت من الزجاجة موجة من الدخان الأبيض. تحرك يونير ، وشعر أن هناك رائحة غريبة. لكن لم يكن هناك صوت واحد في الغرفة. أجبرت نفسها على وضع رأسها في الداخل. كانت خائفة من أنه عندما يدخل الدوق ، سيدرك أن المرأة على السرير لم تكن وي تشيتشي ، ثم ستفشل خطتها.
الرقم الموجود أمام السرير أبقى الزجاجة الصغيرة. نظر من النافذة. سطع ضوء القمر على وجهه ، وكشف أنه ليس الدوق الثالث ، بل الدوق السادس ليو شوانجي. لقد كان حقًا فاسقًا لن يغير بقع النمر الخاصة به. منذ أن جلب ليو تشونغتيان هذا الجمال والتقى بها مرة أخرى في الحديقة الإمبراطورية ، كادت الأغنية التي غناها تشيتشي أن تصاب بالجنون. مثل هذه المرأة الفاتنة والإغواء يجب أن ينتهكها.
الليلة ، شعر أسورا ذو الوجه الأبيض بحكة في قلبه ، لذلك أحضر دواءه القوي الرائع إلى قصر الجنرال. المشي من خلال الباب الرئيسي؟ لا تهتم بهذا الأمر ، فقد منع الإمبراطور بالفعل جميع الرجال من دخول القصر. أراد Liu Xuanji الاستفادة من الفرصة عندما لم يكن Wei Qiqi قد دخل القصر وحيث لم يكن Liu Zhongtian موجودًا للقيام بخطوته. ومن ثم قام بممارسة تشينغ قونغ وقفز فوق الجدران.
كما هو متوقع ، كان الجمال نائمًا بالفعل. ما دام الدواء ساري المفعول ، يمكنه أن يحتضن هذه المرأة بين ذراعيه ويحبها جيدًا. كان ليو شوانجي قد خطط لكل شيء وكان ينتظر فقط دخول الدواء حيز التنفيذ. كما هو متوقع ، في غضون دقائق قليلة ، بدأت المرأة على السرير في التحرك وجسدها يرتجف بشكل متكرر.
"أنا قادم ..." فرك Liu Xuanji يديه ، وحكة في قلبه وهو يرفع ستارة السرير.
"دوق…." نينغ يونير صرخ بهدوء.
"لا تقلق ، هذا الدوق جاهز تقريبًا! لاحقًا ستكون مرتاحًا." بدأ ليو شوانجي بفك أزرار ملابسه. لكن عندما كان على وشك خلع ملابسه ، سمع صوتًا قادمًا من الخارج.
"جلالة الملك ، كل شيء جاهز. وي تشيتشي مخمور بالفعل. هذا هو أفضل توقيت." كان صوت شياويوزي حاد.
"حسنًا ، سأكافئك بالتأكيد!"
"لكن مايجستي الخاص بك ... ليس هناك ضوء. هل يجب أن أحضره لك؟"
"لا داعي .. لا أرغب في رؤيتها بوضوح. إذا تعرفت علي ، فسوف يفسد الخطة!"
"نعم…"
كان ليو شوانجي خائفا حتى غادرت روحه جسده. مالذي جرى؟ لماذا جاء الإمبراطور؟ كان هذا سيئا. يبدو أنه لم يستطع الحصول على ميزة هذه المرة. ارتدى ملابسه بسرعة وركض نحو النافذة. فتحه وقفز للخارج ، وغادر بشكل أخرق.
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Fiction Historiqueجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...