«»
الفصل 1: لعنة مؤذية من تايلاند
حيثما يوجد الفرح يلد حزنا. أشياء كثيرة في الحياة لا يمكن التنبؤ بها.
وي تشى تشى هى الوريثة الوحيدة للميراث الضخم لعائلة وي. استيقظت مرة أخرى في صدمة من كابوسها. يقول الناس أن الأحلام هي هاجس النعم والمتاعب ، ولا يعرف Qiqi ما إذا كانت مشكلة أم نعمة. هذا حلم غريب حيث تتقاطع الحلاوة والرعب.
الجزء الجميل من الحلم هو هذا: كانت هي ورجل يرتديان ملابس الثقافة القديمة ولا يمكن تمييز وجههما يعانقان بعضهما البعض بشكل وثيق ، في الصحراء البرية الشاسعة ، كما لو كانت ألسنة اللهب قد أثارت شغفهما.
الجزء المرعب هو: عدد لا يحصى من الحشرات الصفراء كانت تزحف نحوها ، وتعض جلدها ولحمها ، وتدخل في جسدها ، مسببة ألما هائلا لا يمكن تصوره.
تشيتشي غير قادرة على تفسير أصول الحلم ، ومع ذلك كان يضايقها كل ليلة. على الأقل سوف تشك في أن لعنة من تايلاند قد حلت عليها. ……
في قرية " مدمر الوجوه " الشهيرة في تايلاند ، حيث توجد أواني رمادية وركائز منخفضة ، مع وجود خلل محير ، دعت جدة شبح العشب سيدة صينية تبدو غنية ونبيلة.
كانت الحشرات الصفراء في الأواني تتلوى بشكل مثير للاشمئزاز. التقطت جدة شبح العشب واحدة من الحشرات الصفراء ثم بكفها المجعد والنحيف ، شقت طريقها نحو السيدة الصينية.
"هذا الخطأ قادر على الاستفادة من الأشياء المحيطة به لامتصاص قوى المجرة ، وبالتالي تحقيق أحلام المرء. وي عشيقة ، هل أحضرت دم الفتاة الصغيرة؟"
"إنه هنا!" أخرجت السيدة في ظروف غامضة زجاجة صغيرة من حقيبة يدها ذات الجهد المنخفض ومررتها إلى جدة شبح العشب.
أخذت جدة شبح العشب الزجاجة وعكسها في ضوء الشمس وحدق فيها لفترة من الوقت قبل أن تتقرقع فجأة.
"لا تفهم الأمر بشكل خاطئ ، فبمجرد إرساله لن يكون هناك عودة!"
"لا ، لن أفعل. أرسل لها المزيد ، أريد أن تتحول بركاتها إلى مصيبة. الأفضل هو إرسالها إلى عصر حيث توجد حرب لا نهاية لها!"
أعطت جدة شبح العشب المرأة نظرة ازدراء وقالت: "هل أحضرت 500000 دولار؟" "أحضرته يا جدة شبح العشب ، هل هناك أي طريقة لإضافة سم آخر .... للسماح لها بالمغادرة هنا دون أن تسبقها أيام مريحة؟" "بالطبع هناك ... للفتاة ، ما هو أكثرها عذابًا؟" السيدة التي كانت ترتدي ملابس رائعة تأرجحت حول ذلك وهي تلمس وجهها ، وضحكت بمكر قائلة: "تبدو ..."
"أضف 500000 دولار أخرى!" مددت جدة شبح العشب يدها المنكمشة.
"سأعطيك إياه ، ما دمت تعمل جيدًا في هذا الأمر!"
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Ficción históricaجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...