126 ال 130

298 24 3
                                    

«»

الفصل 126: ترسيخ الحب الحقيقي (2)

في مواجهة عيون Liu Zhongtian الساحرة ، تحرك Wei Qiqi. لكن هذا الشعور استمر للحظة فقط. ربما كان الدوق الثالث خائفًا من شهوة الإمبراطور وقرر طلاقها. ربما كان يستعد للزواج من نينغ يونير!

"دوق…"

"هذا الدوق يشعر بالغيرة. Qiqi ، أنقذني من فضلك ... لا يمكنني العيش بدونك."

"غيور؟" لم تصدق Qiqi. قال ليو تشونغتيان في الواقع إنه يشعر بالغيرة. ألا يجرح كبريائه؟ ألم يقل هذا الدوق الفخور بأنها مجرد امرأة؟ يمكنه دائمًا اختيار واحدة لتحل محلها؟

"ابق هنا ، لا تذهب إلى قصر الجنرال ..." تنهد ليو تشونغتيان بهدوء.

"أفعال الدوق ، سواء كان ذلك لأنك تحب Qiqi أو أن كبرياءك قد جُرح ، بغض النظر عن أيها ، يعلم Qiqi. لن يصبح الدوق أعداء للإمبراطور لأن إمبراطورية هان العظمى هي الأهم. في البداية أراد الدوق قتلي ، أليس كذلك لأنك تخشى مثل هذا اليوم؟ "

فاجأ ليو تشونغتيان. نعم ، لقد كان خائفًا بالفعل من مثل هذا اليوم. كاد يستخدم السيف لقتل وي تشيتشي. لكن لديه الآن موقف مختلف. بعد أن عانى من ألم فقدها ، كان يخشى من أعماق قلبه أنه لن يراها مرة أخرى. وأعرب عن أمله في أن تستمر Qiqi في العيش بشكل جيد. حتى لو كانت ستعيش بجوار الإمبراطور ، طالما شعرت وي تشيتشي بالسعادة ، فإن ليو تشونغتيان ستشعر بأثر من الراحة. في هان العظيم ، كانت هناك بالفعل امرأة أعجب بها وأحبها ، وستصبح مصدرًا للتبعية الروحية له.

"سامح هذا الدوق ..."

دفع Qiqi ليو Zhongtian جانبا. رتبت شعرها وجلست ، "Qiqi ليس هدية ، ولا أنا من الإكسسوار. لم يعد بإمكان الدوق معارضة السماوات ، الآن أنت لا تقلق إلا من أجل لا شيء."

"أنت ما زلت خليلي الملكي!" تأذى ليو تشونغتيان حقًا من نبرة Qiqi السلبية.

"الدوق الثالث سيطلق وي تشيتشي عاجلاً أم آجلاً ، أيها الدوق ... أليس الدوق يأخذ نينغ يونير ، يمكنك أن تمنحها أيضًا محظية ملكية." قفزت وي تشيتشي على الأرض وبدأت بتعبئة ملابسها ، "لا أريد أي شخص. لا أريد الدوق ولا الإمبراطور."

"تشي  ..." سحب Liu Zhongtian يدي Wei Qiqi ، "لماذا يجب أن تزعج يونير ، أريد فقط أن أمنحها مكانًا للجوء."

"الأمر متروك للدوق ليقرر ما تريده. تنتظرك النساء في جميع أنحاء تشانغ آن لمنحهن ملجأ. من يدري ما إذا كان قصر الدوق كبيرًا بما يكفي ، وما إذا كان الدوق مخيفًا بدرجة كافية!"

m.جنرال هان العظيم x_x حيث تعيش القصص. اكتشف الآن