«»
الفصل 81: لنموت معانظرت وي تشيتشي إلى قنبلة زيت السمك وقرصت أنفها فجأة. بدأت في البكاء وهي تتمتم بمظالمها بصوت ناعم.
"الدوق النتن Liu Zhongtian ، للسماح لك بالتنمر علي. لن تراني بعد الآن ، لن تضرب أرداف Qiqi مرة أخرى ، لم يعد بإمكانك تقييدني مرة أخرى. لقد فعلت Wei Qiqi كل ما في وسعها من أجلك. آمل أنه عندما تعود إلى العاصمة منتصرة ، يمكنك الزواج بسلام من خليتك الجميلة! لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن هذه المحظية القبيحة ".
لماذا كانت حزينة جدا؟ ألم تكن في الماضي تتطلع للعودة؟ إذا لم تستطع العودة ، أليس من الجيد أن تموت هكذا؟ كان ليو تشونغتيان شرسًا للغاية ، حيث اعتمد على حقيقة أنه كان دوقًا لضرب أردافها وربطها وحرمانها من الطعام والشراب وتوبيخها وتقييدها. ما الذي كان هناك لتتذكره؟
علاوة على ذلك ، ما جعل Wei Qiqi أكثر إزعاجًا هو أن هذه المحظية الملكية كانت بالاسم فقط. عندما يعود منتصرا إلى العاصمة ، سيكون هناك عدد لا يحصى من السيدات الجميلات. الدوق الثالث رائع ووسيم للغاية ، سيكون هناك عدد لا يحصى من السيدات يأخذن زمام المبادرة. في ذلك الوقت ، كان ينسى هذه المحظية القبيحة.
وقفت تشيتشي ومسحت دموعها. التقطت قنبلة زيت السمك وسارت إلى منتصف الجنود ، "أنا ذاهب لإلقاء نظرة. إذا رأيت قنبلة زيت السمك تنفجر في وسط الصحراء ، يمكنك التوقف عن إحداث ضوضاء! "
"الجنرال تشي ، إلى أين أنت ذاهب؟"
"لرعاية هؤلاء الرجال ، سأعود بسرعة!" قالت Qiqi بطريقة واضحة.
وقف جندي وقال "سنأتي ببعض الرجال ليرافقوك!"
"هذا لن ينجح. الآن بعد أن أصبحت الجنرال في المخيم ، يجب أن تستمعوا إليّ جميعًا. إذا كان هناك الكثير من الناس يذهبون فمن السهل أن يتم اكتشافهم."
"لكن الدوق أمر ..."
"أنا أستكشف فقط ، لا أهرب. علاوة على ذلك ، من يجرؤ على عصيان أوامري في هذه اللحظة ، سأقطع رأسه!" وسعت Qiqi عينيها ، وأصبح وجهها القبيح أكثر ضراوة. لم يعد الجنود يجرؤون على الكلام واستمروا في إحداث ضوضاء بالأدوات المعدنية والمعدنية.
نظرت وي تشيتشي إلى ملابسها. كيف نسيت؟ يجب أن ترتدي ملابسها الخاصة. في حال طارت عبر الزمن وعادت إلى عالمها الخاص ، لم تستطع تخويف جدها. ركضت وي تشيتشي عائدة إلى الخيمة الكبيرة وارتدت ملابسها الخاصة ، تاركة المخيم مليئًا بالأمل.
داخل الرمال الصفراء المنتشرة ، نظر وي تشيتشي مرة أخرى إلى المخيم المليء بالأضواء. وداعا ، هان العظيم ، وداعا ، الدوق الثالث. هذه المرة لم تعد تنوي العودة. بغض النظر عما استقبلها ، فإنها لن تنظر إلى الوراء بأسف.
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Historical Fictionجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...