*****
الفصل 141: حكاية حب
كان ليو تشونغتيان يرتدي ملابس أنيقة ودخل القصر. أراد مقابلة الإمبراطور واستخدام الأرملة لجعل الإمبراطور يطيع. طالما تم الإعلان عن أرملة ليو تشونغتيان للعالم ، فإن الإمبراطور العظيم هان جيانغشان لن يجلس مكتوفي الأيدي ، وسترتفع القوة لدعم ليو تشونغتيان على الفور. إذا كنت لا تريد التسبب في خلافات ، فيجب عليك استعادة حياتك والسماح لـ Wei Qiqi بالرحيل.
همست شياو زي "الإمبراطور ، اللورد ثلاثة ملوك ...".
"هنا في السابع والسابع. عبثًا ، أريد امرأة فقط ، ألا يمكنني التنافس مع أمير؟ دعه يأتي!" تيان هان ، جالسًا على كرسي ، بدا غير مبالٍ في قاعة Yangxin ، القصر له ، العالم له ، امرأة ، ليس لديه سبب لعدم الحصول عليه.
جاء ليو تشونغتيان ، وراقب الأخوان ببرود ، وابتسم الإمبراطور برفق. "إذا كان الأمر من أجل Wei Qiqi ، فلا يوجد ما يمكن الحديث عنه!""يأمل تشونغ تيان فقط في أن يتمكن الإمبراطور من استعادة حياته ، وعدم الفواق ، وإجبار تشونغ تيان على الخضوع!"
"هاها!" أصبحت ضحك تيان هانزي أكثر جنونًا. وقف وسار أمام Liu Zhongtian ، ناظرًا إلى الأخ الأصغر الثلاثة الوسيم والأقوياء. هو حقا لم يفهم. ما الفرق بينه وبين ليو تشونغتيان؟ ولماذا تشيتقي شديد التعلق به ورفض نفسه؟
"وي تشتشي ليس فقط جمالًا ، ولكنه أيضًا عبقري ، لذلك لا يمكنه الاستسلام بأي حال. قد يقتلك على الإطلاق لكسر أوهام Wei Qiqi ومتابعته تمامًا. هل يمكنك تخمين ما إذا كان بإمكانه فعل ذلك؟ "
"بالطبع كان للإمبراطور مثل هذه القوة وقتل Zhongtian ، لكن Zhongtian أراد تذكير الإمبراطور بأن رأس الملوك الثلاثة لم يكن هو ما أراد الإمبراطور قتله ، ويمكنه قتله".
هز الإمبراطور أكمامه ، "هل تجرؤ على تهديدي؟"
"إنه ليس تهديدًا. لسنوات عديدة ، لم يحرك الإمبراطور Zhongtian ، إنه ليس شيئًا تخاف منه!" نظر ليو تشونغتيان إلى الإمبراطور بتواضع. "ليو تشونغتيان ليس مهتمًا بعالم الإمبراطور. إنه يأمل فقط أن يعيش الناس بسلام وسلام في العالم على ما يرام. ومع ذلك ، لا يستطيع ليو تشونغ تيان التخلي عن وي تشيتشي".
"لقد أخذتها بعيدا!"
"كان الإمبراطور هو الذي اضطهد Zhongtian. الآن Wei Qiqi حامل بلحم Zhong Tian ، لذلك حث Liu Zhongtian الإمبراطور ، من أجل الطفل ، على عدم اضطهاد Qiqi!"
عرف Liu Zhongtian أن الأمر قد وصل إلى نقطة لا يمكن السيطرة عليها. يجب أن يعرف الإمبراطور عواقب الزواج من وي تشيتشي. سيواجه طفلًا من Liu Zhongtian وأرملة كانت تغرق في الماء.
"ماذا قلت؟" أمسك الإمبراطور بفتحة Liu Zhongtian ، وكان منزعجًا للغاية. "هذا هراء! ألا يذهب وي تشيتشي إلى البعثة لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا؟ كيف يمكن أن تكوني حاملاً بطفلك!"
"هذه حقيقة ، ذهب الإمبراطور Zhongtian أيضًا إلى Goguryeo!" سحب ليو تشونغ تيان يد الإمبراطور وقاضيه بصدق.
كاد الإمبراطور يسقط على الأرض. تراجع عدة خطوات ، وسحب السيف من الحائط ، مشيرًا إلى حلق ليو تشونغتيان. "هل تعتقد أن الدمية حقًا لا تستطيع قتلك؟"
"هل ستغمى عليك جون؟ Zhongtian و Qiqi فقط يحبون بعضهما البعض. هل تريد حقًا إجبار Zhongtian على اتخاذ القرار النهائي؟"
لم يرغب Liu Zhongtian حقًا في سرد قصة الأرملة. حالما قال ذلك ، يتحول الأخوان إلى عداوة. إذا تخلى الإمبراطور عن Qiqi ، فسيكون من الأفضل القول إنه إذا رفض الاستسلام ، فلا بد أن يكون هناك شخص يسقط في القصر اليوم. هذا الشخص لن يكون إمبراطورًا أبدًا ، لا يسمح Liu Zhongtian لنفسه بقتل شقيقه ، لذلك Liu Zhongtian نفسه.
عندما وصل الاثنان إلى طريق مسدود ، نظر الإمبراطور إلى Liu Zhongtian بغضب. أليس الإمبراطور أسوأ من الملوك الثلاثة؟ سيتم الكشف عن السر قريبًا ، والسهم في السلسلة ، والوضع يضغط.
في هذا الوقت ، ركض Xiaozi ، باكيًا ، ونظر إلى السيف في يد الإمبراطور ، وغضب على Liu Zhongtian ، وكاد يسقط على الدرج. صرخ وهو يركض ماذا قال.
"الإمبراطور ، إنه أمر سيء ..."
رفض دهان تيانزي وضع السيف في يده وحدق في Liu Zhongtian. وطالما امتد سيفه إلى الأمام ، اختفى أخوه الثالث في الدنيا ، وذهب منافسه المحبوب. في هذا الوقت ، كانت هناك حاجة إلى عذر فقط. كان على الإمبراطور إقناع Liu Zhongtian بالتحدث ، السر الذي حيره لسنوات عديدة ، الأرملة ...
"قل ليو تشونغتيان ، أنا الآن أضغط عليك كإمبراطور ، ووي تشيتشي لديه لحمك في بطنك ، وما زلت متزوجة!"
"أنت ..." تنهد ليو تشونغتيان ، وبدا أن عاطفة أخيهم كانت تنفد حقًا.
شياوزي مسح عرقه ، فلماذا لم يره الإمبراطور ، فصرخ بصوت عالٍ ، "الإمبراطور ، الجنرال سبعة مات ، انتحرت بالسم!"
بعد النطق بأربع كلمات تسمم وانتحار ، بدا أن كلا الشخصين استيقظ من أحلامهما. خرج سيف الإمبراطور من يديه وسقط أرضًا. اندفع Liu Zhongtian بخطوة ، وطعن Xiaozi ، ووجهه ممتلئ. بقلق وخوف ، نظر إليه بقلق.
"ما الذي تتحدث عنه؟ عبيد الكلاب!"
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Ficción históricaجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...