«»
الفصل 41: لا يوجد خيار ثالث؟سحب ليو تشونغ تيان سيفه فجأة وضغطه على رقبة تشيتشي. يريدها أن تعرف ما تعنيه بأمر الإمبراطور لا يمكن عصيانه. إنها حقًا امرأة لا تعرف ارتفاع السماء ومدى سماكة الأرض. رأت عيون Qiqi ذلك السيف اللامع وخمدت على الفور ، ولم يكن من الممكن حتى سماع نفس.
"دوق ، هل ستقطع رأسي حقًا ؟!"
"هل تعتقد أن عصيان المرسوم الملكي مزحة؟"
"ماذا تفعل بعد ذلك؟" قال تشيتشي بشكل محبط. "هل يجب أن أتزوج حقًا ، في المستقبل كيف سيكون لدي وجه لمقابلة أي شخص ..."
تسبب وجه Wei Qiqi في عدم الرغبة في أن يشعر Liu Zhong Tian بالحيرة إلى حد ما. بوجود امرأة مثلها ، يمكنها الذهاب إلى السماء في خطوة واحدة لتصبح محظية ملكية ، فهذا شيء يتمناه الناس ولا يمكنهم الحصول عليه. لكن مع تعبيرها يبدو أنه مهين لها.
وضع ليو تشونغ تيان السيف وجلس. مزاجه ضعيف جدًا أيضًا ، يبدو أنه لا توجد طريقة أخرى سوى الزواج منها.
"غدا سيكون لدينا الزفاف!" قال محبط.
"غدا؟" تشيتشي تعثر تقريبا. الزفاف مسألة كبيرة ، ألا يجب أن يكون هناك المزيد من الوقت لاتخاذ القرار؟ هذا سريع جدا.
رأى وو تشونغ يى أن وي تشى تشى يهدأ ، ثم تجرأ على الكشف عن رأسه. قال بخجل "الدوق ذكي. الإمبراطور لديه هذه النية أيضًا ، وقد سمح لهذا المرؤوس بإقامة حفل زفاف الدوق هذه المرة!"
عندما التقى وو تشونغ يي بنظرة تشيتشي الغاضبة ، قام على الفور بتقليص رأسه. "محظية الملكية لا يبدو أنها تحب هذا المرؤوس كثيرًا!"
قفز وو تشونغ يى وغطى أردافه. تمسك بالجنرال تشي بإحكام. لم يستطع الجنرال تشي وليو تشونغ تيان تحمل ذلك وضحكا.
حصل وو Zhongyi على نتيجة مرضية وغادر بسرعة. تنهد الجنرال تشي أيضًا وغادر ، ولم يتبق سوى Qiqi والدوق الثالث.
ذهب Wei Qiqi بهدوء إلى مقدمة Liu Zhong Tian. "دوق ، هل تريد حقًا الزواج مني؟"
"بصدق!"
"أنا بشع جدا."
"أستطيع أن أرى ذلك!"
"إذن ما زلت تريد الزواج؟"
"هذا هو قرار الإمبراطور. إذا لم أتزوجك ، فلن يكون لديك حياة. لا تخبرني أنك لا تستطيع رؤية ذلك؟ هناك خياران فقط ، أحدهما هو الموت ، والآخر هو الزواج أنا!" قال ليو تشونغ تيان بدقة.
أنت تقرأ
m.جنرال هان العظيم x_x
Historical Fictionجنرال هان العظيم وي تشيتشي ملخص وي تشيتشي هي الوريثة الوحيدة لـ (وي كوربس) الذي يرث ثروة ضخمة. ومع ذلك ، قامت زوجة أبيها برشوة ساحرة من تايلاند ، وألحقتها بلعنات ساحرة قديمة. الأول: إرسالها إلى عصر حرب فوضوية لا سبيل للعودة إليها والثاني: أن يكون...