شجن أسمعي الكلام وأدخلي البيت قلت ليهو بس انا عايزه ألعب مع صحباتي 😢 قال لي بحده لااااا قلت أدخلي 😡 قلت ليهو أبييييت 😒 جا ضربني دخلت البيت أبكي أمي قالت لي ليييه بتبكي قلت ليها محمد ضربني ومنعني ألعب مع صحباتي 😢 قالت لي ما تشتغلي بيهو تعالي ساعديني قلت ليها بس ما بعرف 😔 قالت لي خلاص دخلي لي الخيط في الأبره وطبعا اليوم كلو كنت بحاول أدخل الخيط لحدي ما أمي تنتهي من شغلها 😓 وامي اصلا ما عايزه الأبره بس بتقول لي أعمل كده عشان تشغلني أنسى الدقه واقعد جنبها لحدي ما تنتهي ( أمي كانت بتعمل الاشغال اليدويه بـ الخرز وتبيعها ) المغرب جا محمد داخل من الشارع قال لأمي البنت دي تاني ما ألقاها في الشارع انا زاتو ما عارف جبتيها لييييه 😒 ؟؟ أمي قالت ليهو بصوت عالي وحاد محمد ما أسمعك تاني تقول كده دي أختك 😡 صّر لي وشو ومشى وطبعا بسبب محمد أخوي ما عندي صحبات في الحي 😔 الصباح بمشي المدرسه والعصر بلعب براي في البيت ومرات بساعد أمي او بالأصح هي بتشتغل وانا بتفرج فيها " يوم سألتها يا أمي انتي محمد أخوي صح 😊 ؟؟ قالت لي ده سؤال شنو يا بتي اي أخوك 😊 قلت ليها طيب ليييه إسمو محمد عبدالله مش المفروض يكون إسمو محمد صلاح زي إسمي 😓 ؟؟ قالت لي لااا عشان انتي ابوك مختلف انا اول عرست أبو محمد وإتطلقت منو وبعدها عرست أبوك ربنا يرحمو 😔 قلت ليها اهااااا كده فهمت طيب ليييه محمد ما بيحبني ودايما بيشاكلني قالت لي ما تقولي كده أكيد بيحبك بس خايف عليك ✋ طبعا إسمي شجن وعندي أخ واحد إسمو محمد وامي إسمها مريم 😍 وبالرغم من صعوبة الوضع المعيشي بس أمي ما قصرت معانا كانت بتعمل كل ما في وسعها عشان توفر لينا لقمة العيش ومصاريف المدرسه 😔 كانت نموذج للمرأه المكافحه بتعمل الكسره والشطه والدكوه وأعمال الخرز والصباح بتفرشهم تبيعهم في الشارع يوم تلقى قروش كافيه ما بتحرمنا من حاجه 😍 ويوم ما تلقى أرباح بناكل كسره بـ مويه يعني نحن أسره في قمة البساطه ✋ انا بدرس في الصف الثالث إبتدائي ومحمد بيدرس في الصف السادس وكنا متفوقين في الدراسه 😌في يوم العصر الباب دق وكـ العاده محمد كان بيلعب كوره في الشارع أمي قالت لي شجن أمشي أفتحي الباب ح يكون ده أخوك 😊 وفعلا مشيت أفتحو وانا صّاره وشي وبقلبي بقول يعني هو يلعب في الشارع ويمنعني وهسي افتح ليهو الباب عشان يدخل البيت 😒 والله ما أفتح ان شاء الله ينوم في الشارع 😌 في اللحظه دي الباب دقه للمره التانيه عاينت بـ فتحه صغيره في الباب عشان أعاين لـ محمد بس إتخلعت 😱 ورجعت بسرعه وانا خايفه وبقول يا أووومي اووومي شو شو شوفتي 😢 قالت لي يا بتي براحه في شنو والـ في الباب منو 😳 قلت ليها شو شو شوفتي دا دا الراجل الشرير جا 😢 قالت لي خلاص ادخلي جوا ح أفتح الباب أنا ✋ وأمي ماشه على الباب قلت ليها ما تفتحي عشان ما يشاكلك زي كل مره دا شرير ما تفتحي ليهو 😢 أمي قالت لي أهدي ما بيعمل حاجه وفعلا فتحت الباب ""
#يتبــــع ⏪⏪⏪⏪