١٩

1.2K 26 0
                                    

أول ما وصلنا المكان دار الأيتام ( المايقوما ) حازم إتصدم و بخلعه قال لي شجن جينا هنا لـ شنو 😳 ؟؟ قلت ليهو إنت إنتظرني هنا وأنا ح أدخل 😊 مسكني من يدي قال لي شجن لاااا ما ح تدخلي حسام لو عرف ما ح يرضى وانتي أصلا عايزه شنو 😒 ؟؟ قلت ليهو إطمن حسام ما ح يعرف وفعلا دخلت واول ما شوفت الأطفال العبره خنقتني ودموعي نزلت 😭 مسحتها ودخلت المكتب قابلت مشرفه وعرفتها بـ روحي وبديت أدردش معاها قلت ليها الأطفال بتجيبوهم هنا كيف 😓 ؟؟ قالت لي اي طفل بيجي بطريقه مختلفه وبنستلمو عن طريق الشرطه قلت ليها والإجراءات البتعملوها إنتو شنو 😊 ؟؟ قالت لي بنعمل ليهو فايل وبنسجل كل بياناتو وبنعرض الطفل على الدكتور نتأكد من حالتو الصحيه وبنكتب المعلومات في الفايل ✋ قلت ليها طيب أنا عايزه الفايل حقي قالت لي بس ليلى لم إتبنتك أكييييد ح تكون شالتو فتشي بيتكم ح تلقي بس إنتي عايزه لـ شنو 😓 ؟؟ بلعت ريقي وقلت ليها بصوت مكسور عايزه أعرف جيت هنا كيف ولقوني وين 😢 ؟؟ قالت لي ليييه عايزه تفتشي في الماضي وبعدين المعلومات الـ عايزاها إنتي ما بتكون مسجله في الفايل 😓 أسئلتك دي ما في واحد ح يقدر يجاوبك عليها الأ يكون حاضر تسليمك وللأسف أنا إشتغلت جديده هنا ✋ قلت ليها طيب دليني على وحده تساعدني 😭 قالت لي أدخلي للمديره وفعلا دخلت ليها وسألتها وفي الأول رفضت تحكي لي وإضطريت أكذب وقلت ليها حياتي كلها عباره عن مآساة بعد أمي إتوفت حتى زوجي إتخلى عني وطلقني عايزه أعرف قصتي عشان تكون دي الزكرى الحقيقه الوحيده من طفولتي 😔 المديره إتأثرت قالت لي لم إستلمناك هنا كان عمرك إسبوع تقريبآ و وصلتي لينا عن طريق المباحث في اللحظه دي حازم إتصل علي قفلت فيهو الخط 😓 قلت ليها واصلي وكنت منتبهه معاها بكل حواسي قالت لي القصه كالآتي مستشفى الدايات فتحت بلاغ إنو في طفل أمو إختفت من لحظه الولاده و3 يوم بيحثو عن الأم بس ما لقوها عشان كده فتحو بلاغ وحققو مع الدكتور التابع الولاده وقال انها كانت بنت تقريبا في عمر الجامعه وكانت معاها مرا كبيره والمرا فهمت الدكتور إنو زوجها (ابو الطفل ) مسافر 😓 قلت ليها طيب لو مشيت المستشفى بتحصل على معلومات توصلني لـ أمي 😔 قالت لي للأسف ما عندهم معلومات لأنو كانت حاله ولاده مستعجله ما كتبو الإستماره والمعلومات القالوها كلها طلعت كذب 😔 في اللحظه دي الباب دق دخل عسكري ومعاهو مشرفه شايله طفل بس رجلو كلها ملفوفه بـ شاش طبي المديره قالت ليهم رجل الطفل مالها 😳 ؟؟ العسكري قال ليها الطفل ده لقينا في كرتونه وسط الوسخ وفي كلب كان بيحاول يطلعو من الكرتونه وكان بينهش في رجلو وأسعفنا للمستشفى ✋ طبعا في اللحظه دي إنهرت بالبكا بسبب الطفل وكل الموجودين فضلو يهدو فيني 😭 وطلعوني برا وحازم اول ما شافني قال لي بخلعه شجن الحصل شنو 😱 ؟؟ المشرفه قالت ليهو ما في حاجه بس إتأثرت بطفل رجعها البيت بتهدأ ✋ حازم وقف أمجاد وقال لي ما ح نرجع بالمواصلات وإنتي بالحاله دي 😔 سيد الأمجاد قال لينا البركه فيكم فاكر عندنا خبر بكا 😅 وصلنا البيت وحازم شغال يسكت فيني وانا منظر الطفل مثبت في عيوني اول ما دخلت البيت رقدت في السرير وببكي وحازم ما قادر يهديني في الآخر إتصل على حسام وطلب منو يجي راجع البيت حسام قال ليهو أمي الحصل ليها شنو 😳 ؟؟ حازم رد ليهو ما أمي شجن حسام قال ليهو بخلعه شجن مالها 😳 ؟؟ حازم قال ليهو ما عندها حاجه بس بتبكي وبعد تجي بتعرف ✋ وفعلا خلال ساعه حسام وصل قال لي شجن حبيبي في شنو ؟؟ وانا من سمعت صوتو زدت في البكا قلت ليهو وأنا بتنهد حسام الكلب أكل رجلو 😭 قال لي بخلعه رجل منو 😳 ؟؟ قلت ليهو رجل الطفل قال لي طيب أهدي وطلع لـ حازم في الحوش قال ليهو ده شنو الكلام البتقول فيهو شجن ؟؟ وكلب شنو وطفل منو 😳 ؟؟ حازم قال ليهو انا ما عارف الحصل شنو بس شجن ساقتني معاها وسكت 😓 حسام قال ليهو واصل مشيتو وين 😒 ؟؟ قال ليهو دار المايقوما حساااام بحده قال ليهو شنووووو 😠 وضرب التربيزه كيف توافق تمشي معاها للمكان ده وليييه ما ضربت كلمتني 😠 حازم قال ليهو والله أنا ما كنت عارف وإتفاجأت بعد وصلنا ✋ حسام قال ليهو بعد عرفت كان تتصل علي عارف شجن ما كلمتني لييييه لأنها متأكده إني ح أمنعها طيب الحصل شنو هناك 😒 حازم قال ليهو والله انا ما عارف حاجه وكنت منتظرها برا ✋ حسام قال اااااااااااخ منك يا شجن وجا داخل الغرفه قعد جنبي قال لي حبيبي خلاص 😢 قلت ليهو كيف في ام ضميرها يسمح ليها تجدع طفلها لم هم ما عايزننا ليييه بجيبونا ليييه ما إتخلصو مننا ونحن في بطنهم 😭 كان أحسن من ترميني في المستشفى ويرمو الطفل مع القمامه 😭 حسام رفع راسي في صدرو وشغال يطبطب علي قال لي ما تقولي كده ربنا بحبكم عشان كده كتب ليكم الحياة بس إنتي بتحبي تنكدي على روحك المفروض تحمدي ربك انك نشأتي في أسره وكونتي أسره ليييه بتبحثي عن ماضي مافي منو أمل 😓 قلت ليهو كنت عايزه أعرف أمي منو حتى لو بس أشوفها في صوره 😭 قال لي حصل مريم قصرت في واجبها ناحيتك گـ ام هزيت راسي لااا 😔 قال لي طيب ليييه تعاقبيها بإنك تبحثي عن أمك عشان تنسيك مريم الإحتوتك وربتك 😓 قلت ليهو عمري ما ح أنسى فضل أمي مريم مسح دموعي وقال لي عيشي حياتك وأبني مستقبلك لأنو لو رجعتي ورا الماضي ح يدمرك وباسني في خدي وفضل يخلخل لي في شعري لحدي ما نومت 😓 الصباح قمت من جنبو براحه من غير ما يصحي وأثناء ما بحضر في الشاي حسام جا المطبخ قال لي أصبحتي كيف 😘 ؟؟ قلت ليهو تمام الحمد لله قال لي الحمدلله خلاص أعملي الشاي بسرعه لأني مصدع ما عارف كنتي بتبكي إنتي ولأ أنا عشان أصدع 😅 وأثناء ما بنشرب في الشاي وانا لسه بفكر في الطفل قلت ليهو حسام قال لي نن عيوني 😍 قلت ليهو عايزه أمشي إطمن على الطفل قال لي بإستغراب ياتو طفل 😳 قلت ليهو في دار المايقوما خت الشاي بعصبيه في التربيزه وقال لي لاااا 😡 قلت ليهو عليك الله قال لي لااا كفايه أمس مشيتي بدون علمي وتاني ما عايزك تمشي المكان ده كلامي واضح ✋ قلت ليهو ما تنسى انا بنتمى للمكان ده صح جينا في الدنيا بالغلط بس ما عندنا ذنب 😔 قال لي شجن ما عايز نقاش من الصباح ومشي لااا وأحسن نقفل الموضوع ده ومسك كباية الشاي قلت ليهو راحتك 😔 ودخلت الغرفه حسام جا محصلني قال لي كل ما أحاول أطلعك من الوسط ده بس إنتي مصره ترجعي ليهو 😓 قلت ليهو لأنو أنا وحده منهم وعشت مآساتهم سكته وقلت ليهو حسام إنت ندمان انك إتزوجتني 😔 جا قعد جنبي وقال لي أبدا والله بالعكس وما تنسي انا عرفت حقيقتك قبل ما إتزوجك يعني لو ما كنت عايزك ما كان واصلت في العرس وباسني في راسي 😘 واصل كلامو انتي صح وحده منهم بس ما عشتي مآساتهم ولأ ح أسمح ليك تعيشيها ✋ وانا منعتك تمشي ما قصدي المكان مشبوهه أبدآ بس أمس شوفتي الحاله الوصلتي ليها صح يلااا انا ما عايز الموقف ده يتكرر تاني كفايه عيونك بقت تشبهه الصينيين من كترة البكا 😅 طبعا عيوني اتورمت قلت ليهو والله ما ح أبكي بس أشوفو وإطمن عليهو وحسام فضل ساكت ومنزل راسو وانا كل مره أزن عليهو وأقول ليهو حسام عليك الله بس أشوفو حتى لو مره واحده ✋ وآخيرآ رد علي شجن بس مره واحده وتاني ما أسمعك تقولي ماشه 😓 وبشرط ولأ دمعه ما أشوفها نزلت منك تمام إترميت في كتفو يااااخ والله إنت مافي واحد زيك 😍 قال لي أعملي لي شاي لأنو الأول شربتو بارد بسببك قلت ليهو من عيوني قال لي وانا زاتي ح أمشي معاك عشان أشوف الطفل البكا لي حبيبتي ده منو 😘 ؟؟ قلت ليهو بصوت حنين والله ده طفل حلااااتو بس الكلب ودموعي نزلت لأني إتزكرت منظرو 😭 حسام قال لي نحن قلنا شنو كفايه أمس عزبتيني معاك أسكتك من موضوع الطفل تفتحي لي موضوع أمك وهسي تاني عايزه تبكي  😓 مسحت دموعي وعملت ليهو الشاي واول ما ناولتو الكبايه قلت ليهو حسومي إتخلع نطط عيونو قلت ليهو ح نمشي متين 😊 ؟؟ قال لي انا قلت الدلع ده وراه حاجه طيب يا ستي ح نمشي العصر وما عايز اي نقاش تاني خليني أشرب الشاي ده بمزاج 😓 وكنت فرحانه بزياره دار المايقوما بعد صلاة الجمعه سمعت الباب دقه وحسام كان في الصلاه  ""

#يتبــــع ⏪⏪⏪⏪

ليس ذنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن