حسام كان بيحضر قفل التلفزيون وحصلني في المطبخ طفى البوتوجاز ولفتني عليهو قال لي إنتي لسه مصره على الأفكار دي طيب إعتبري فكرتك إتنفذت حتى قبل ما أعرفها 😒 عشان تتأكدي من ثقتي فيك ومسك يدي قال لي تعالي أحكي قلت ليهو دقيقه أول أتم الأكل قال لي ما شرطي ناكل ✋ وفعلا قعدنا في الكنبه قال لي سامعك الفكره شنو ؟؟ قلت ليهو حسام عشان تكون جنب أهلك أنا مستعده أرجع أعيش في البيت الكبير 😔 قال لي بدهشه شنووووو ؟؟ لااا طبعا انا هنا مرتاح ما عايز أرجع تاني لوجع الرأس بالشكيه والمشاكل وما صدقتنا إنو حياتنا إستقرت ✋ قلت ليهو اولآ أنا ما حصل إشتكيت ليك 😏 قال لي دي المشكله زاتها إنو كل يوم بسمع عنك شكيه ولم أواجهك ما كنتي بتدافعي عن روحك وعشان كده ما كنت بقدر أحدد الغلطان منو 😓 وما عارف ليييه بتسكتي قلت ليهو كنت بسكت عشان بفوض أمري لله 😓 قطع كلامي وقال لي ونعم بالله يعني إعتبر الحادث الحصل معاي ده إنو ربنا إنتقم ليك مني 😅 قلت ليهو بصوت مكسور أكييييد لااا وبعدين نرجع لموضوع الرحول صح نحن ح نرحل البيت الكبير بس ما ح نسكن فيهو ح نكون جيرانهم 😊 قال لي بدهشه دي فزوره كيف يعني 😳 ؟؟ قلت ليهو انتو عندهم حوش كبير وفاضي ما مستخدم صح ممكن تبني فيهو غرفه ومطبخ ونرحل فيهو بس بشرط يكون مفصول خالص من بيت أهلك حتى باب الشارع يكون منفصل وكده ح نكون مستقلين برانا وح تكون جنب أهلك 😊 وحسام كان بيسمع فيني ومندهش وفي الآخر قال لي والله المفروض تكوني مهندس معماري باسني في خدي وقال لي أحلى فكره ومن بكره ح أنزل مواد البناء 😍 قلت ليهو اول كلم أمك وإستشيرها إحتمال ترفض 😊 قال لي شجن أنا ما ح أدافع عن أمي وأقول ليك بالجد إتغيرت عشان الزمن ح يثبت ليك ✋ ومرر أصبع يدو في خدي وقال لي بس إنتي كيف تنسي الحصل وتسامحيها 😊 بقلبي قلت إتغيرت ولأ بتمثل عليك إنها إتغيرت 😏 حسام قطع تفكيري قال لي ما ملاحظه إنو الفطور إتأخر قلت ليهو نسيت إنك طلعتني من المطبخ وقلت ما شرطي تاكل 😒 ضحك وقال لي صح بس هسي إقتراحك ده فتح نفسي للأكل 😅 دخلت المطبخ وحسام إتصل على أمو كلمها بقلبي قلت هسي تقول ليهو بنت الحرام دي ما تبني في بيتي 😏 بعد حسام قفل الخط جا ضماني من ورا وقال لي زي ما إتوقعت أمي فرحت وحتى عرضت علينا نرجع نسكن معاها لحدي ما ننتهي من بناء البيت 😍 حسام كان خاتي راسو في كتفي إتلفت أديتو نظره بطرف عيني 😒 ضحك وقال لي وفري نظرتك دي لأني رفضت أرجع وإطمني ما ح تطلعي من هنا الأ في بيتك تمام 😊 يلااا سريع حضري الفطور لأنو لو جوعت أكتر من كده ممكن إتحول لآكل لحوم البشر 😅✋وفعلا حسام بدأ يبني في البيت وقبل رمضان بـ إسبوعين رحلنا وخالتي ليلى جاتني مره واحده ✋ بس حسام قبل ما يمشي الشغل كان بيمشي يصبح عليها وكذلك المغرب بيمسي عليها ✋ والبيت فعلا إتفصل خالص حتى باب الشارع منفصل 😓 اول يوم في رمضان حسام قال لي شجن الجو مسخن ونحن ما عندنا مكيف عادي ممكن تمشي تقعدي مع امي بهناك وقريب لصلاة المغرب تجي راجعه 😊 قلت ليهو لااا الجو بارد ما محتاج لمكيف واصلا أنا ما متعوده علي هواء التكييف 😊 وحسام كل يوم كان بيزن علي أمشي بس انا برفض وعندنا شجره كبيره في البيت كنت برشها بالمويه وبرقد تحتها ✋ يوم حازم إنقعل في حسام قال ليهو معقول يكون دمك بارد للدرجه دي مرتك قاعده في السخانه وصايمه وانت نايم هنا في المكيف 😠 طبعا حسام بيسمع فيهو وهو مبتسم قال ليهو حسام انا بتكلم معاك 😓 حسام رد ليهو معقول إسبوع انا ساكت وموافق علي الوضع ده من غير هدف حازم بإستغراب قال ليهو هدفك شنو 😳 ؟؟ حسام قال ليهو انا مخصوص عملت كده عشان شجن تزهج من السخانه وتضطره انها تجي هنا وتقعد مع امي يعني هدفي أكسر الحاجز بينهم 😓 حازم قال ليهو ما تضغط علي شجن وتجبرها على حاجه هي ما موافقه عليها كفايه جبرناها كتير 😔 رد ليهو والله ما عايز اجبرها بس كنت عايز اساعدها تنسى الحصل بس شكلها ما ح تتنازل بسهوله ومصره علي موقفها وعلي العموم انا شتريت المكيف وإتصلت على الشركه بكره تركبو ✋ ومشكور على النصيحه بس اكيييد ما بتخاف علي مرتي أكتر مني 😊 وفعلا اليوم التاني ركبو المكيف وعدا شهر رمضان ويوم العيد الصباح إتصل حازم وطلب مني أكوي ليهو الجلابيه قلت ليهو تعال ما عندك مشكله ✋ وفعلا ناولني ليها وبعد انتهيت من جلابية حسام بديت أكوي لـ حازم حسام قال ليهو تقريبآ في قسيمة الزواج مكتوب إسم العريس حسام ما حازم قلت ليهو بحده حسام 😒 واتلفت على حازم قلت ليهو ما تزعل من حسام 😊 بس حسام ضحك وقال لي والله إنتي مسكينه حازم ده آخر واحد يزعل 😅 حازم رد لي لا يااااخ أزعل شنو بس إنتو اتأكدو من القسيمه ح تلقو مكتوب فيها إسم العريس حسام وأحصل على حازم مجان 😅 ضحكت وناولتو الجلابيه حسام قال ليهو بس ما تتعود رد ليهو لااا لااا إطمن العيد الجايي ح تكويها لي مرتي 😍 قلت ليهو ان شاء الله حسام قال ليهو أول إشتغل حتى تفكر تعرس وهسي خلص بسرعه عشان نحصل الصلاة ✋ طلعو مع بعض للصلاة ما شاء الله ما يسحروهم 😍 بعد نضفت البيت وبخرتو لبست توبي ومشيت لـ خالتي ليلى باركت ليها العيد وطلبت مني العفو وقالت لي تسلمي على التوب الراقي ما قصرتي 😍 قلت ليها ياتو توب 😳 ؟؟ قالت لي الإشتريتي ورسلتي لي مع حسام 😊 قلت ليها لا شكر علي واجب وبعدها رجعت بيتي ودي أول مره الجيران يسجلو لي زياره وكلهم ظريفين 😍 بعد الصلاه حسام جا راجع البيت قال لي كل سنه وانتي عيدي قلت ليهو وبيك يتم سعدي وحنيني 😍 قال لي يا الله وباسني في راسي 😘 قلت ليهو حسام رايك شنو في التوب الإهديتو لـ خالتي ليلى 😊 قال لي بخلعه ياتو توب 😳 قلت ليهو الرسلتو ليها معاك 😊 حسام جراني من خصري وهو بيضحك قال لي عرفتي كيف 😅 ؟؟ قلت ليهو كلمتني امك قال لي دقيقه دقيقه إنتي مشيتي ليها 😍 قلت ليهو بالمناسبه أنا ما كافره وبفهم إصول الدين مشيت ليها عشان العيد ضماني عليهو وقال لي والله وجودك جنبي أحلى عيد ربنا يشهد 😍 ضربتو في كتفو قلت ليهو أحلي عيد عشان مشيت لأمك صح 😏 قال لي لا والله بس ممكن تقولي فرحتي زادت طبعا حتى انا حسام إشترى لي توب مع أمو 😍 في اللحظه دي الباب دقه حسام فتحو وسمعتو قال حازم ما تكون فاكر إنو ده بالجد بيتك عشان كده جيت راجع هنا لااا يا باشا بابكم التاني قلت ليهو حازم إتفضل ما تشتغل بكلام حسام 😓 حازم رد لي أصلا ما بهتم بكلامو بس مستعجل أمي قالت ليكم تعالو أفطرو معانا حسام قال ليهو يا سلااام 😍 حازم قال لي شجن حضري فطور راجلك وتعالي لينا براك ✋ حسام ضحك وقال ليهو بالمناسبه انا لي حق أطردك من هنا لأنو بيتي بس انت ما بتقدر تطردني من بيت أبوي 😅 وانا شغاله أضحك ياااخ أحلى خوه كان نفسي انا ومحمد نكون كده بس دايما محمد كان عامل بينا حاجز 😔 بعد حسام قفل الباب قال لي ربنا ريحك من عمل الفطور 😊 قلت ليهو بس انا ح أفطر هنا حسام إتفاجأ قال لي شجن هسي قلتي العيد قطعت كلامو وقلت ليهو بس العيد إنتهى من الصباح ✋ قال لي بس انا ما ح أقدر أقول ليها لاااا قلت ليهو وانا ما طلبت منك ترفض إنت أمشي 😒 وهو طالع باسني في خدي وقال لي إنتظريني ما تفطري ح آكل معاهم بسيط وأحصلك قلت ليهو لا أخد راحتك 😊 بس بصراحه كنت مغيوووظه 😏 كان نفسي أعيش زيهم ويكون عندي أسره مكتمله ونفسي أنطق كلمة أبوي بس قدري كان ضدي 😔 بعد إجازة العيد إنتهت حسام نزل الشغل ويوم الخميس إتصل قال لي متأخر في الشغل ✋ إنتهزته الفرصه وطلبت من حازم يمشي معاي مشوار قال لي نمشي وين 😳 ؟؟ قلت ليهو لم نصل بتعرف بس بـ شرط من غير حسام يعرفنا وإطمن ما ح نتأخر ح نرجع قبل حسام 😊 وفعلا طلعنا وأول ما وصلنا المكان حازم إتصدم 😳 ""
#يتبــــع ⏪⏪⏪⏪