١٦

1.3K 29 1
                                    


حسام قطع تفكيري وقال لي ما عايزه تتفرجي في باقي البيت قلت ليهو ما شرطي 😊  قال لي عندك حق اصلا البيت ما كبير 😓 دخلت الغرفه وبديت أرتب الملابس في الدولاب حسام إعترض طريقي و وقف بين الشنطه والدولاب قلت ليهو تحب أطلع ليك عشان ترتبها انت جراني من خصري وقال لي فايدة ترتيب الملابس شنو إذا كانت حياتنا ما مرتبه 😢 حبيبي أجرت البيت ده عشان نبدأ حياتنا من الصفر وحياة خاليه من المشاكل وحاليآ لو عندك أي حاجه سيئه في قلبك ناحيتي أحكي لي عشان نحلها 😊 بعد عايزه إنفعل فيهو وأذكرو بس إتراجعت وخوفت تحصل ليهو الحاله ونحن قاعدين برانا ومافي واحد يسعفو عشان كده كنت حزره في التعامل معاهو ✋ ورديت ليهو بكل هدوء ما في حاجه 😊 وحياتنا كانت شبهه مستقره كنت بدعي لأهلو إنها تمثيل بس بصراحه كنت مستمتعه بوجودي جنب حسام وإتمنيت إنو يفضل فاقد الزاكره طول حياتو عشان حياتنا تستمر بنفس الطريقه 😍 وكل مره كنت بسألو لو إتزكر حاجه وبكون مبسوطه لم يقول لي لااا على الأقل بلقى مبرر لوجودي جنبو ✋ لحدي ما يوم تلفون حسام رن شال التلفون وطلع الصاله يتكلم اهلييين يا حجه انا بخير الحمد لله والله شجن تماااام 😍 قالت ليهو كده كفايه بعد ده تعالو راجعين بيتكم 😔 قال ليها كلها إسبوعين ولحقتو تشتاقو لينا 😅 قالت ليهو لييه تأجرو بيت وبيتنا كبييير وبيكفي قال ليها يا أمي انا هنا والله مرتاح أكتر من الأول " فتحت باب الغرفه عايزه أطلع سمعتو يتكلم وقفت ورا الباب إتصنت قلت أكيييد أمو بتحرشو علي 😏 حسام قال ليها يا أمي والله إطمني أنا كويس شديييد وأقول ليك الحقيقه عشان تطمني أكتر انا ما فاقد الزاكره متزكر اي حاجه ✋ وصاح لم إتناقشنا كنت تعبت بس إتحسنت في لحظتها وانا الطلبت من الدكتور يقول ليكم فاقد الذاكره عشان عايز أرجع علاقتي مع مرتي 😍 امو اتخلعت قالت ليهو بالجد حرام عليك يا ولدي قطعت قلوبنا عليك طيب ح تمثل كده لمتين 😓 قال ليها لحدي ما أرجع ثقة شجن فيني وترجع علاقتنا زي الأول ✋ حتى أكلمها بالحقيقه بس إنتي إطمني والله أنا مبسوووط مع شجن ومع حياتي الجديده ومستعد أمثل عليها طول حياتي بس المهم تفضل جنبي 😍 بعد سمعت المكالمه كانت صدمه بالنسبه لي براحه رجعت السرير وعملت روحي نايمه حسام جا راجع رقد ورفع راسي في صدرو وضماني عليهو وراح في نوم عميق 😓 وكان نفسي إنفعل فيهو و أواجهو بس ما قادره أحدد أحساسي بالظبط شنو ؟؟ ما عارفه أفرح عشان إكتشفت إنو لسه متمسك بي ولأ أزعل عشان إكتشفت كذبو علي 😓 وفضلت أفكر لحدي ما نمت 😓  اليوم التاني صحيت عادي كأنو مافي حاجه وحسام إتجهز للشغل وكان أول يوم ينزل فيهو الشغل " قال لي شجن الليله ح إتأخر شويه ح أمشي البيت الكبير لو ما عندك مشكله 😊 !! قلت ليهو خير عندهم شنو ؟؟ قال لي طولت منهم قلت ليهو لاااا أول تعال هنا عايزاك في موضوع 😒 قال لي بإستغراب موضوع شنو 😳 ؟؟ قلت ليهو هسي أمشي الشغل عشان ما تتأخر وبعد ترجع بنتناقش قال لي أوك قرب مني عشان يبوسني رجعت خطوه ورا قال لي شجن أحكي هسي في شنو أنا كده ما ح أقدر إشتغل 😒 قلت ليهو ما موضوع مهم خلي لـ بعدين 😊 قال لي تمام وطلع الشغل وفي الحقيقه ما عايزه أفتح الموضوع عشان ما يطلع متنرفز ويزيد سرعة العربيه ودي أكتر صفه سيئه فيهو بينفس غضبو عن طريق السرعه 😓 وشغاله إتكلم مع روحي طيب ليييه بعد عرفت الحقيقه ما رجعت بيتنا ؟؟ وليييه عايزه إتناقش مع حسام في علاقتنا مع إنو بالنسبه لي منتهيه ✋ معقول لسه بحب حسام استحاااله 😱 والضهر إتفاجأت بـ حسام جا راجع بدري قبل نهاية الدوام واول ما دخل الغرفه حتى قبل ما يسلم قال لي شجن أحكي في شنو 😓 " أمي قالت ليك حاجه ؟؟؟ قلت ليهو لااا اول أدخل اتحمم 😊 قاطعني قال لي شجن في شنو انا كده مرتاح واصلا من الصباح متوتر عشان كده أحكي 😒 قلت ليهو حسام إنت كذبت علي لم قلت ما متزكر حاجه صح 😒 ؟؟ قال لي لااا ما كذبت بس بحاول إتزكر 😊 قلت ليهو اوك طيب مكالمتك أمس المساء مع أمك لما حكيت ليها الحقيقه متزكرها ولأ نسيتها ✋ حسام إتخلع وسكت قلت ليهو رد علي سؤالي ولأ إعتبر سكوتك رد ليييه تكذب علي 😒 ؟؟ قطع كلامي وقال لي كذبت عشان خاطر علاقتنا 😓 قلت ليهو بس انت ما عارف انا كنت ضاغطه علي روحي كيف كوني أعيش معاك عشان إنت تتعالج " وعلاقتنا إنتهت من يوم طلقتني المره الأولى وبدل كل مره تجزأ لي الطلاق سلمني ورقتي ✋ قال لي شجن طلاقي ليك ده كان أكبر غلطة ارتكبتها ودفعت تمنها وحاليا بصلح فيها 😔 وانتي زعلانه عشان كذبت عليك إسبوعين طيب إنتي كذبتي علي 3 شهور وعشتي معاي ومهتمه بي أساس إنك لسه بتحبيني وهسي بكل بساطه عايزه تنسحبي بعد ما حياتنا إستقرت 😒 قلت ليهو كذبت عليك لأنو للضروره أحكام قال لي يعني كذبتك لقيتي ليها مبرر وأنا كذبتي إعتبرتيها ذنب اوك 😒 بس عايز منك طلب إنو تديني فرصه وإعتبريها آخر فرصه وانا معترف بغلطتي ويا ستي المسامح كريم ✋ طبعا كلامو فرحني لإني في الحقيقه حتي انا بعد نسيت حسام وقررت أعيش من غيرو خلال الشهور دي إتعلقت بيهو شدييييد 😍 حسام قال لي شجن قرارك شنو ؟؟ وانا ما قادره أرد محتاره أوافق ولأ أرفض 😓 تلفون حسام رن رد بإنفعال عايز شنو يا حازم 😠 ؟؟ لااا ما تجي خليها مره تانيه بعد قفل الخط حازم إتصل في رقمي رديت أهلييين قال لي شجن حسام مالو معصب 😳 ؟؟ قلت ليهو كويس ما عندو حاجه 😊 قال لي كنت عايز أجي إتغدا معاكم بس حسام قطعت كلامو وقلت ليهو ما تشتغل بكلام حسام تعال تشرف وما تنسى تجيب معاك حاجه يعني ما تجينا يدك فاضيه 😅 طبعا حسام بيعاين لي ومستغرب 😳 وفضلنا ساكتين لحدي ما وصل حازم وشايل بروست قلت ليهو بصراحه عندنا طبيخ وما في واحد ح ياكلو مع البروست عشان كده ح نعمل بس البروست 😊 حازم قال لي تمام بس حضري المقبلات قلت ليهو زي ما عارف أنا نشأت في أسرة بسيطه أمي ما علمتني طريقة عملها 😔 قال لي ما مشكله أصلا أنا ما ضيف حازم أشر علي حسام وقال لي بـ همس مالو ساكت ؟؟ قلت ليهو ما عارفه 😊 وأثناء الغداء قلت لـ حازم الواحد لو عايز يرفع دعوة طلاق يمشي وين 😊 ؟؟ طبعا الإتنين إتخلعو 😱 حازم قال لي شنووو وقبل حسام يرفع عينو يعاين لي غمزت لـ حازم 😉 وآخيرا فهمني وبدأ يتحاور معاي ورد لي في المحكمه 😊 حسام صر لينا وقام من الأكل حازم قال ليهو أقعد رد ليهو الحمدلله ✋ حازم قال لي شجن حسام بالجد زعل ما كنت فاكر انو ح يقوم من الأكل 😓 قلت ليهو أحسن وأصلا الأكل بسيط وما كنت فاكره إنك بخيل جايبو بسيط كده نحن شاحدنك 😏 قال لي انت عارفه ده بكم ولأ تكوني فاكره روحك دافعه حقو 😒 طبعا انا و حازم زي الأخوان الحقيقين وأكتر واحد وقف معاي ✋ بعد إنتهينا من الغدا عملت الشاي وأول ما حسام مسك الكبايه قلت لـ حازم والمحكمه بتنفذ قرار الطلاق طوالي ولأ بعد زمن 😊 حسام قال اووووف وشال الكبايه وطلع الحوش حازم قال لي شجن انتي كترتيها لو حصلت ليك حاجه انا ما مسؤول 😅 بعد حازم رجع البيت حسام قال لي مافي داعي نوصل للمحاكم 😒 واليوم التاني حسام طلع الشغل زعلان فاكرني بالجد ح أطلب الطلاق بس فكرت أخلي يتعذب شويه 😌 وقبل ما حسام يرجع من الشغل إتصلت علي حازم وقلت ليهو لو عايزه أفاجأ أخوك عشان زعلان تقترح علي أعمل شنو 😊 ؟؟ قال لي حسام بحب الكوره أنقلي ليهو مباراة في التلفزيون 😅 قلت ليهو ما بهظر بس غلطانه انا البستشيرك 😒 قال لي خلاااص خلاااص الموضوع ساهل أعملي ليهو عشاء رومانسي 😍 بقلبي قلت الغبي ده لو بعرف الرومانسيه بتصل عليك 😏 قلت ليهو كيف يعني ؟؟ قال لي جاااده إنتي 😳 قلت ليهو لااا بهظر وقفلت منو الخط إتصل علي مرتين حتى رديت على التلفون قال لي ياااخ ما تكونى حمقاء 😅 طيب بـ بساطه أعملي ليهو عشاء ظابط وانتي إتظبطي ليهو كأنك طالعه عندك عشاء ولأ أجي أناولك ✋ ؟؟ قلت ليهو مشكور أخوك ما مقصر التلاجه مليانه بس ح أعمل غداء بدل عشاء 😊 قال لي يلااا ما تضيعي الزمن ✋ وفعلا قفلت التلفون ودخلت المطبخ ظبطت الأكل وقريب لـ مواعيد حسام إتظبته وكنت في إنتظارو بس تلفوني رن يا الله ده حسام رديت ليهو عادي قال لي شجن ما تنتظريني بالأكل انا ماشي البيت الكبير 😊 قلت ليهو اوك قال لي ما ح تزعلي صح ✋ قلت ليهو لااا عادي قفلت الخط والعبره خنقتني 😔 دخلت المطبخ رجعت الأكل التلاجه وبدلت ملابسي بـ بجامه بعد ما كنت لابسه فستان ورقدت في السرير وبحاول أحبس دموعي 😢 بعد ساعه حسام جا راجع وقال لي شجن انا جيعان 😢 قلت ليهو الأكل في التلاجه قال لي وإنتي قلت ليهو ما عايزه 😒 قال لي علي الاقل أرفعي راسك وإتكلمي معاي إنتي زعلانه صح طيب انا ذنبي شنو وأعرف من وين إنك منتظراني 😢 طيب لم إتصلت لييه ما قلتي لي تعال راجع قلت ليهو عشان انت قلت ماشي لـ أمك وانا استحاله اقول ليك لااا تعال 😓 قال لي ممكن أمشي لامي في اي وقت بس  اللحظه دي ما بضيعها وهسي عشان أختصر النقاش ده في 3 نقاط ح أوضحها ليك اول بحبك وبموت فيك ودي أهم نقطه 😘 ثانيا اي شروط تطلبيها عشان نرجع علاقتنا انا موافق عليها ✋ وثالث حاجه انا جيعااان وما ح أقدر إتفاهم معاك اكتر من كده الأ بعد الأكل 😓✋ ""

#يتبــــع ⏪⏪⏪⏪

ليس ذنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن