قلت ليهو طيب ما عايز تعرف ماضيني قال لي ما بيهمني يكفي إنك تعيشي معاي الحاضر والمستقبل قلت ليهو حتى لو عرفت إني مجهولة الأبوين 😔 قال لي بخلعه ما فهمتك قلت ليهو بصوت مكسور وانا منزله راسي مريم دي ما أمي الحقيقيه بس ربتني وانا ما عارفه أمي منو ؟؟ ح توافق تتزوج بنت من دار الرعايه 😔 قعد يضحك وقال لي أكيييد بتهظري شوفي كذبه غيرها عشان إقتنع 😂 قلت ليهو حتي انا بتمني تكون كذبه بس والله دي الحقيقه ✋ مريم أمي بالتبني طبعا حسام إتصدم وغلبو يرد وتعابير وشو إتغيرت كليآ 😳 قلت ليهو حسام رجعني البيت وطول الطريق كنا ساكتين وانا كده عرفت مصير علاقتنا ✋ واول ما وصلت البيت قلت لأمي حسام بعد عرف الحقيقه رفضني 😢 قالت لي ما تزعلي خيرو في غيرو 😓 والساعه 9 مساء كـ العاده ماسكه التلفون ومنتظره مكالمه من حسام بس للأسف ما إتصل وكنت حاسه إنو في حاجه ناقصاني 😔 اليوم التاني في نفس الزمن التلفون رن وفعلا لقيتو حسام بس رفضت أرد لأني متأكده عايز يقول لي لغيت فكرة الزواج قفلت التلفون خالص ونمت 😓 الصباح كنت مصدعه وما قدرت أمشي الشغل المساء الباب دق لم فتحتو لقيتو حسام إتخلعت 😳 قال لي أمك موجوده 😊 قلت ليهو الجابك شنو وموضوع العرس كان بينا مافي داعي تدخل أمي 😠 قال لي شجن سؤالي محدد أمك موجوده ولأ لا ؟؟ وكان معاهو ياسر وقبل ما أرد أمي قالت ليهو إتفضل يا ولدي إبتسم ودخل 😊 بعد سلم قال ليها يا خالتي انا بتمنى القرب منكم وعايز أطلب يد بنتك شجن 😊 أنا إتخلعته وفاتحه خشمي مترين 😳 أمي قالت ليهو طبعا شجن كلمتك بالحقيقه والله ما عشان شجن بنتي الربيتها بس شجن أدب وأخلاق قال ليها عارف والله عشان كده عايز أكمل بيها نص ديني 😍 قالت ليهو صاح يا ولدي نحن أسره بسيطه بس بنفهم في الإصول المفروض يجو معاك أهلك يطلبوها 😊 قال ليها عارف يا خالتي بس اول قلت إتأكد من رأيكم حتى أجيبهم ليك ✋ قالت ليهو نحن ما عندنا مشكله وربنا يتم ليكم علي خير حسام إتلفت قال لي شجن أعملي لي قهوه 😊 قلت ليهو ما بعرف أمي قالت ليهو بعملها انا ✋ قال ليها لا والله خلاص يا شجن أعملي لي شاي قلت ليهو وده شنو 😒 قال لي ده بـ لبن وأنا عايز شاي ساده 😊 بعد طلعت من جنبهم حسام قال لأمي عندي طلب بسيط لم أهلي يجوكم يا ريت ما يعرفو حقيقه شجن✋ أمي قالت ليهو بس يا ولدي لو الصدق ما نجاك الكذب ما بنجيك قال ليها أنا ما ح أكذب عليهم بس ح نأخر الحقيقه شويه لأنو لو أمي عرفت إنو شجن ما بتكم أكيييد ح ترفض بس بعد العرس بقنعها ✋ أمي قالت ليهو صح شجن ما من بطني بس أنا الربيتها وبخاف عليها أكتر من نفسي كلم اهلك بالحقيقه لو وافقو حبابكم عشره ولو رفضو ربنا يقسم ليك الأحسن ✋ في اللحظه دي انا جيت داخله حسام إستأذن قلت ليهو والشاي قال لي أشربي إنتي انا كنت عايز قهوه وأثناء طالعين قال لي بـ همس إتعلمي عمل القهوه عشان انا بحبها 😊 قلت ليهو انت بتحبها انا علاقتي شنو عشان إتعلمها 😒 قال لي عشان تعمليها لي بعد ما نتزوج 😊 وانا لسه ما مصدقه حاسه إنو حلم 😓 ومن لحظتها بخجل اتونس مع حسام الأ عن طريق الرسايل وبعد يومين فعلا جا مع أهلو ( أمو إسمها ليلى ' وأبو أسمو حسن ' واخو إسمو حازم بيدرس في الجامعه ) لبست عبايتي وسلمت عليهم بكل خجل طبعا أمو من تعابير وشها عرفت إنو الوضع ما عجبها وسلمت علي بطرف يدها 😓 عكس أبوهو وحازم كانو مرحين وأبو كان بيحكي انهم مرو بظروف صعبه حتي بعدها وضعهم اتحسن متواضع في ونستو أما امو تقلب في عيونها 😒 سألتني قالت لي شجن انتي أهلك ماتو كيف في حادث يعني 😓 ؟؟ طبعا إتخلعنا بس حسام رد بسرعه وقال ليها اي 😊 في اللحظه دي إكتشفنا انو حسام كذب علي اهلو وفهمهم إنو أهلي متوفيين 😓 أبو حسام قال لي ما تزعلي بدل أسره واحده بقى عندك إتنين وكلنا أهلك ✋ بعد طلعو حسام إتصل علي أمي قال ليها بعتزر إني كذبت علي أمي بخصوص أهل شجن لكن اوعدك إني أكلمها في الوقت المناسب بس إطمني أبوي عارف الحقيقه وشجعني إني أتم العرس 😍 قالت ليهو أنا بتهمني شجن وح تكون أمانه في رقبتك قال ليها ان شاء الله 😊 بس ممكن تديني اتكلم معاها امي ناولتني التلفون دخلت الغرفه قال لي رايك شنو في أهلي أكييييد عندك فيهم تعليق 😅 قلت ليهو بالعكس ظريفين بس انت ليييه كذبت علي وفهمتني انو ناس بيتكم عددهم كبير وكنت بتشتري مني الحاجات كلها بتعمل بيها شنو 😒 قعد يضحك قال لي ده بدل تقولي لي شرفتونا وبعدين يا ستي كنت بشتري منك الكسره بوزعها على المساكين يعني انا زيك كسبان بس بدل القروش بكسب حسنات 😊 عدا شهر والحمد لله العرس تم وفي اللحظه دي حسيت بروحي وحيده من غير صحبات ولا بنات أهل بس اول ما حسام جا داخل نسيت كل حاجه خاصه لم قال لي واخيرا بقيتي حلالي ودنيتي 😍 بعد يومين حسام ناولني كيس مكتوب فيهو بيرقر قال لي أعملي في الغدا ختيت الكيس ومحتاره 😓 حسام جا داخل المطبخ قال لي إنتي لسه قلت ليهو بصوت مكسور حسام وبلعت ريقي بصراحه ما بعرف أعملو لانو ما حصل أمي جابتو لينا 😢 باسني في خدي وقال لي الموضوع بسيط هسي ح تتعلمي بس إتبعي خطوات الشيف حسام 😅 وكفكف أكمام القميص وقال لي تعالي وقف في البوتوجاز حمرو قال لي شوفتي ساهل كيف 😊 في النهايه فضل قطعتين قال لي تعالي أعمليهم كنت متردده قال لي ما تخافي انا واقف جنبك والزيت حار ختيت وحده الزيت طار جدعت التانيه وعايزه أجري حسام مسكني من يدي ويضحك قال لي عايزه تمسكي بيت كيف وانتي بتجري من الزيت 😂 قلت ليهو أتحرق يعني 😒 باسني في خدي وقال لي تسلمي من الحريق 😘 فعلا عملتهم وظبطو وكل مره حسام بيشتري حاجه ويعلمني طريقه عملها قال لي عايز لم نرجع البيت تكوني اتعلمتي كل حاجه قلت ليهو وانت اتعلمت وين 😓 قال لي كنت بدرس في مصر وقاعد عزابي 😅 اليوم التاني قال لي شجن أعملي الغداء قلت ليهو تعبانه أعملو انت قال لي بحده شجن انا كنت بعملو عشان إنتي تتعملي ما عشان إشتغل أنا في المطبخ في ثانيه لقيت روحي واقفه في المطبخ 😅 بعد الغداء قاعده كئيه حسام قال لي زعلانه عشان عملتي الغدا هزيت راسي لاااا 😓 قال لي طيب مالك ؟؟ قلت ليهو إشتقت لأمي قال لي إسبوعين بس وإشتقتي ليهم طيب يا ستي بكره ح تمشي ليهم وفعلا ما صدقت اني زرتهم واترميت في حضن أمي 😍 حسام إستأذن قال عندو مشوار حصلتو في الباب قلت ليهو بصوت حنين حسام عايزه أنوم الليله هنا صر لي وشو وقال لي بزعل بس ده ما كان إتفاقنا 😒 قلت ليهو طيب تعال المساء إبتسم ومشى وانا فضلت اتونس مع أمي ومحمد 😍 والمساء بعد رجعنا الشقه قلت ليهو بصوت مكسور حسام انا عايزه إشتغل زي الأول 😢 رفع راسي من صدرو وقال لي بخلعه الناقصك شنو 😳 قلت ليهو ما لي أنا عايزه إشتغل عشان أهلي 😔 ""
#يتبــــع ⏪⏪⏪⏪