سمعت صوت الباب دقه وحسام كان في الصلاة أضطريت أفتحو لقيتو حازم قال لي جيت إطمن عليك من حالة أمس قلت ليهو تمام الحمدلله 😊 إتفضل أشرب معاي الجبنه بعمل فيها قال لي يا سلااام بس ما يكون فيها إزعاج 😊 قلت ليهو أكييييد لااا أصلا حسام من الصلاه ح يمشي بيتكم ✋ قال لي اهااا تمام وفعلا دخل وبعد عملت الجبنه حازم قال لي شجن انا بعتزر عشان أمس كلمت حسام بس بعد شوفتك بالحاله دي غلبني إتصرف ما لقيت حل غير إتصل على حسام 😔 قلت ليهو ولا يهمك حصل خير وأصلا الليله العصر راجعه 😊 قال لي بخلعه راجعه وين دار المايقوما 😳 هزيت ليهو راسي اي حازم خت كبايه الجبنه في التربيزه وقال لي والله ما أمشي معاك وجبنتك دي زاتها ما عايزها ✋ ولا تفكري تقنعيني كفايه أمس حسام بعد عرف ما ناقص الأ يتناول السكين من المطبخ ويطعني عشان كده إستحاله أمشي معاك 😓✋ وانا بسمع فيهو ومستغربه في الآخر قلت ليهو أهدأ أصلا أنا ما طلبت منك تمشي معاي لأنو ح يمشي معاي حسام شخصيا 😌✋ قال لي شنوووو 😳 ؟؟ قلت ليهو ما تستغرب طلبت منو يسوقني و وافق 😍 قال لي أكييييد إستخدمتي معاهو سحر الحوووب قلت ليهو بالظبط كده 😅 حازم رجع بيتهم واول ما حسام وصل قلت ليهو أحضر ليك الغدا قال لي عايزه تخلصي من موضوع الغداء عشان نمشي صح 😊 أنا ما عايز غدا طيب حضري حالك للمشي وفعلا طلعنا وأول ما وصلنا دار الرعايه وقبل ما ننزل حسام قال لي متزكره إتفاقنا صح هزيت راسي 😔 بعد دخلنا على المديره وعرفتها على حسام قالت لي إنتي أمس قلتي إنك منفصله من زوجك صح 😳 !! حسام رفع راسو صر لي 😒 وانا إتخلعت لأني نسيت إني كذبت عليها بس رديت ليها بصراحه كذبت عليكم عشان أعرف معلومات عن أمي 😔 وطلبت منها إني أشوف الطفل قالت لي في المستشفى عندو حقنه بسبب عضة الكلب وفعلا إنتظرتو لحدي ما وصل شلتو من المشرفه وكان نايم زي الملاك 😍 بوستو في خدو وقلت لـ حسام تعال شوف وشو برئ كيف قال لي ربنا يحفظو طلبت من المديره إني أسوق الطفل معاي البيت وبرجعو بكره حسام إتفاجأ 😳 بس المديره رفضت وقالت لي لااااا ممنوع الإ تسوقي بصفه رسميه إما تبني او شغل براتب 😓 حسام قال ليها خلاص تمام خلي هنا ونحن كل فتره بنجي نطمن عليهو ✋ حاولت أقنعها بس رفضت 😔 رجعنا البيت بس طول الطريق انا ساكته بعد دخلنا الغرفه حسام قرب مني وقال لي ما عايزك تمشي الميتم عشان ما أشوف الكآبه دي في وشك 😒 قلت ليهو انا هسي بكيت 😓 ؟؟ رفع راسي بيدو وقال لي لأنك حابسه دموعك صح " حبيبي ده لا أول طفل ولأ آخر طفل يدخل المكان ده وما تنسي ربنا معاهم قلت ليهو ونعم بالله بس كان نفسي إنو الطفل يجي معاي 😔 قال لي بصراحه يا شجن صدمتيني بطلبك بس حتى لو المديره وافقت انا ما كنت ح أوافق ✋ صريت وشي قربني منو وقال لي قدري موقفي أنا ما بسمح لطفل غريب يعيش وسطنا مهما كان 😓 وصح انا ما غني بس أوعدك كل بدايه شهر بعد إستلم الراتب ح إشتري حاجات بسيطه من مستلزمات الأطفال ونمشي نسجل ليهو زياره تمام قلت ليهو حسام بالجد 😍 قال لي وأخيرآ إبتسمتي وحياة ربي السكنك قلبي جد 😘 وعدا إسبوع ويوم الجمعه حسام قال لی شجن انا من الصلاة ح أمشي لأمي رأيك شنو تمشي معاي 😊 سكت ما رديت قال لي تمام فهمني رافضه الفكره وفعلا بعد الصلاة كنت قاعده في الحوش وسمعت صوتو في الشارع بس ما جا داخل البيت عرفتو مشى لأمو 😏 بعد شويه الباب دقه لفحت توبي ومشيت فتحتو لقيتو ده حازم إستغربت قلت ليهو حسام قاعد عندكم بهناك 😊 قال لي اي عارف بس جيت أشرب معاك الجبنه ولو شربتيها خلاااص 😓 قلت ليهو طوالي إتفضل وانا لاقيه قال لي بس معاي ضيف بيجي بعد شويه إتخلعت قلت ليهو منو 😳 ؟؟ قال لي بعد يصل ح تعرفي 😊 وأثناء ما بندردش قال لي والله يا شجن صح عندي بنات الخالات والعمات بس ما حصل شعرت بإنهم أخواتي ولا إرتحت ليهم زيك ✋ قلت ليهو يشهد الله حتي انت مكانتك عندي في مقام محمد أخوي 😍 قال لي يا سلااام يااااخ ده ما يسعدني ولو إحتجتي لأي حاجه انا في الخدمه ✋ في اللحظه دي الباب دقه حازم قال لي بفتحو انا ح يكون ده الضيف وفعلا حازم فتح الباب وقال اتفضل وانا متشوقه أعرف ده منو 😳 ؟؟ وإتفاجأت لم عرفت الضيف كان عمي حسن قال لي بس ما أكون أزعجتك قلت ليهو لاا والله تشرف في أي وقت 😊 قال لي والله الجمعه الفاتت شميت ريحه الجبنه في بيتنا وإتكيفت وبعد عرفت من حازم الليله جايي يشربها معاك قررت أنا زاتبي أشرب معاكم لو مافيها تعب ليك 😊 قلت ليهو بالعكس تشرف وعملت الجبنه واثناء ما بنتونس حسام جا داخل قال قاعدين في بيتي وتشربو في الجبنه بمزاج من غير ما تنادوني 😒 أبوهو قال ليهو بس ده ما بيتك حسام ضحك قال ليهو اووو يا حاج صاح نسيت ده بيتك انت بس الجبنه حقتي 😅 ابوهو قال ليهو ده لااا بيتي لااا بيتك ده بيت شجن ✋ في اللحظه دي سمعت صوت قال اي ابوك كلامو صح ده بيت شجن رفعت راسي 😳 ""
#يتبــــع ⏪⏪⏪⏪