في اللحظه دي سمعت صوت قال اي ابوك كلامو صح ده بيت شجن رفعت راسي لقيتها خالتي ليلى جات مع حسام 😳 بعد سلمت عليها دخلت المطبخ أتناول زياده كبابي إتلفت عايزه اطلع من المطبخ لقيت حسام في وشي إتخلعت قلت ليهو حسام خلعتني عايز شنو 😳 ؟؟ قال لي عايز أقرأ تعابير وشك صريت وشي وقلت ليهو كده قريتها 😒 قال لي اي قريتها وتعابير وشك بتقول انتي زعلانه عشان امي جات معاي صح 😊 قلت ليهو ابدا والله ما زعلانه وهسي صريت ليك انت ما عشان امك ✋ قال لي حبيبي والله انا الـ طلبت منها تجي معاي لأنو ابوي و حازم قاعدين معاك هنا وهي الوحيده القاعده براها 😔 قلت ليهو حسام في الآخر ده بيتها وتشرف في اي وقت وهسي اتحرك من الباب لأنو منتظرننا 😓 قال لي لااا زي ما سمعتي ده بيتك إنتي قلت ليهو طيب بيتي وانا موافقه إنها تجي ممكن تتحرك من الطريق 😒 قال لي بإندهاش طيب شوفي ده شنو 😱 وأشر لي على الحيطه واول ما إتلفت باسني في خدي وطلع 😘 بقلبي قلت يعني حسام الأقنعها تجيني 😏 وفعلآ حضرت الجبنه واثناء ما بنتونس عمي حسن قال لي عارفه الكبايه دي بره بـ 25 جنيه حازم قال والله شغل مربح رايك شنو يا شجن نمشي نشتغل نبيعها وانا أمسك ليك الحسابات 😅 قلت ليهو انا ما عندي مشكله متعوده ابيع في الشارع 😊 طبعا حسام ساكت وصاري وشو الكلام ما عاجبو 😒 عمي حسن قال لي الشغل الشريف عمرو ما كان عيب حازم قال لي عايز كباية جبنه تاني نطت امو قالت ليهو لااااا كفايه البنت دي تعبتوها 😒 قلت ليها ما مشكله وبقلبي قلت ليها نسيتي لم كنتي بتشغليني خدامه في المطبخ وبنت أخوك تتعامليها زي الملكه 😏 ناولت حازم الجبنه قال يا سلاااام يااااخ كلك ذوق 😍 وده بالجد أحلى يوم طولنا ما إتلمينا كده 😔 أمو قالت ليهو صح بس من اللحظه دي أن شاء الله دايما ح نكون ملمومين كده والله لا فرقنا من بعض ✋ كلهم قالو ان شاء الله وحسام رفع راسو يعاين لتعابير وشي بس انا ساكته 😓 وطبعا بعد انتهينا من الجبنه خالتي ليلى رجعت بيتها جابت الغدا وأصبح ده كان الروتين حق كل جمعه بنجتمع بعد صلاة الجمعه نشرب الجبنه ونتغدا مع بعض ✋ يوم السبت قبل ما حسام يطلع الشغل قال لي شجن انتي بتثقي في حازم أكتر مني قلت ليهو كيف يعني ؟؟ أكييييد لااااا وكيف تفكر كده 😳 قربني منو وقال لي أهدي الموضوع بسيط طيب يوم ماشه دار المايقوما ليييه إتصلتي على حازم وما كلمتيني 😓 قلت ليهو الموضوع ده مر عليهو إسبوع وعايز تفتحو تاني قال لي ردي علي سؤالي عشان عايز أوضح ليك معلومه ✋ ليييه ما إتصلتي كلمتيني ؟؟ بلعت ريقي وقلت ليهو لأنك كنت ح ترفض إني أمشي 😔 رفع راسي بيدو وقال لي يعني كنتي عارفه إني ح أمنعك ومع ذلك مشيتي 😒 قلت ليهو كنت عايزه أعرف أمي منو 😔 ؟؟ قال لي اهاااا مشيتي عرفتيها منو 😓 دموعي نزلت وهزيت راسي لااااا 😭 مسح دموعي وضماني عليهو قال لي خلاااااص ما فتحت معاك الموضوع عشان تبكي ورفع راسي من كتفو قال لي شجن انا لم أمنعك الحاجه إتأكدي تماما إنها لمصلحتك يعني ما تفتكري اني واقف ضدك بالعكس وخليك متأكده إنو حازم ما بيخاف عليك أكتر مني ومشكلتو ما بيقدر يقول ليك لاااا عشان كده لو عندك اي طلب حتى لو مستحيل او غلط بتمنى تلجئي لي انا واوعدك يا أقنعتك انو غلط او نفذتو ليك لو ما إقتنعتي تمام ✋ وصوتي كان راح هزيت راسي قال لي روحي انتي اهااا هسي عندك مشوار ولأ أمشي الشغل وإنتظر تلفون من حازم يقول لي تعال حصل مرتك 😅 في اللحظه دي تلفونو رن رد أهليييين يا حجه هسي كان جايي عليك " عايزه شجن شغاله في المطبخ " اهاااا لا خلاص تمام هسي بكلمها " بعد قفل الخط قال لي ما ناولتك التلفون عشان صوتك ح يكون متغير ومن نبرة صوتك أمي ح تعرف إنو في حاجه وأصلا عايزه تقول ليك إنو الليله جايين خالاتي 😊 قلت ليهو يشرفو قال لي بس هم ما ""
#يتبــــع ⏪⏪⏪⏪