4

29.4K 400 20
                                    

🔪غرقت مع الشمكار 🔪
♠️oumaima mega ♠️
💎4💎

صافي تما ولات معاه حبيا غا باش تفك بشوية ...و داكشي نيت لي بغا هو ...اصلا طايح فيها من زمان ...كانت تدوز عليه فاش تيكون جالس في القهوة مع شي غبارة كدوز عليه من الشاريع هي و مها و كيحضيها بقا هاكا ليوم غدا تحطها في بالو ... شرا ليها نمرا جديدة حيت قالت ليه هاديك هرسها ليها خوها ...عرفت من بعد بايلا سميتو نصر و لقب ديالو الروبيو ...ولا كل نهار كيديها و يجيبها كاسكروطات ديما في المحلبات ...عند مول سوسيط ...ديما كيجلسها في وحد الجردة و كيبدا يتعاشق معاها ...مخصص ليها وقتها بوووحدتووو ... و حتى نسرين بدا كيدخل ليها لراسها بشوية بشوية و ليني ماشي لدرجة الحب و لا تبني معاه المستقبااال ...لا لا كيعجبها زينوو تبوكصتوو كيف كيعاملهاااا ....مؤخرا ...بدا كيطلق يدو معاها مزيان ...كيشدها من خصرها من فخضها غا كتهرب رجليها و يديها ..... وحد النهار داها للغابة كاع مع ديك الضهر نيت دنيا خاوية و كلشي داخل لدارهم  ....حيت الامر طبيعي فحال هادو اختصاصهم هاد الاماكن ...نسرين خافت ديال بصح ...نزلها من تمااا بالهدوة ...و قنتها على وحد الشجرة ...و شدها تمااا من خصرها ...عيات تعانت معاه باش تحيد منو وليني والو شدها من خدودها مع عريض عليها وقوي عليها ...و شد ليها فمهااا ...ديريكت كيمص فيه و يتبننن ...نسرين عيات تدفع وو والو غمضت عينها كتبكيي كاع و مزيرة على فمها ...و ليني والو مطلقهاش اول مرة يشد فيم صغير بنين ...باقي جديد و طريي ... دوز يدو على جسدهااا ...بديك البوسة كيجر في شفايفها تاكيقول يحيدهم ليها بنانين بزاف هي كتحس بفمها كيغلي ...و غلب عليها ولات غتبكي و كتقطع ليها النفس فمها وسط فمو كتبنن منو غا السجائر ...هو معلابلوش يدها شدة وحدة  ...حتى شبع على راحتو عاد حيد منها ... حاول يسكتها من البكا مبغاتش تسكت ليه هو يجمعها معاها بتصرفيقة ...تما سكتت بلهلا يطرييه ليها .... و تما كانت البداية تاع الملامسة الجسدية لي كيدير ليها فيها و مقدرتش تتفك منو حيت كان عاد مكيزيد يطيح فيها و بدا حتى  كيتحكم في لباسها و في كلشي ليها ....امتا تخرج و تدخل و شنو تلبس و شنو متلبسش و كيقصح معاها الهدرة مزيان حيت دابا صافي ولات صحبتو لدرجة  ....وصل معاها تال الدار ديالو  لي ولات تمشي معاه ليها ....حيت في وحد نهار من يامات الله  كانو تبعاتو شي طموبيل دلبوليس كانت راكبة معاه ...و اضطر يديها للداروو...من تما بدا كيجبها معاه بزااااف ...مقدرتش تعتارض واخا كانت خايفة في لولة مي منبعد  ولات متطمنة انه مغيدير ليها والووو ...و لكن القدر مكتقدرش تضرب ليه حساب و لا تعرف شنو مخبي ليك ....

و لكن القدر مكتقدرش تضرب ليه حساب و لا تعرف شنو مخبي ليك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
غرقت مع الشمكار 🔞(قصة من وحي الواقع 100% )🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن