جاد👆👆
نعم اليكس قد شعر بعذاب ضمير صغير لكن تجاهله وابعد تلك الافكار من رأسه فهي ليست الا عاهرة ......
...............
ينظر الى الورقة وعيناه حمراء أيّ انه لم يعد يعي ما سيفعله ....
تأتي بذلك الكيس بخجل شديد لتردف بعفوية : ماذا إياس ما هذا الذي احضرته ....
ومن ثم توجه انظارها اليه وهو أيضاً ليرتجف قلب سلمى رعباً من منظره ...
سلمى بخوف وتلبك : ما بك ؟؟
لم يتكلم فقط ينظر اليها نظرات قاتلة جعلتها تتمنى الموت ...
سلمى برعب كبير : إياس ت...تكل..م ما بك؟؟؟؟؟؟
لم تشعر سوى بصفعة اتتها اوقعتها ارضاً إياس وهو يمسكها من شعرها والغضب قد سيطر عليه كلياً : ماذا فعل والدكي يا هذه ها ؟ تكلمي؟؟
سلمى ببكاء : ماذا إياس ماذا فعل ...
لم يستطع إياس فعل شيء سوى الضرب والتكسير فهو ليس من عادته اشكاء مافي قلبه .....
ضربها جعلها تنزف دماً والعلامات تعبي وجهها من كثرة الصفعات ... وجسمها كالمثل ....
( حسناً إياس زوّدها كثيراً بفعلته لكن عندما يتعلق الأمر بوالدته فسينسى من هي حتى )
وخرج كالثور الهائج ............
ملاحظة :
كان يوجد في الرسالة ....
( إن كنت تريد حقاً من قتل والدتك فيمكنك الانتقام من شخص فقط وهو بجانبك ...... سلمى سلمى والدها من قتل والدتك وقد فعل معها شيءٌ لم يتوقعه عقلك حتى .... ) ...................
يدخلان الى منزل بعيد عن العالم كلياً .
رحمة : لما اتينا الى هنا ؟؟
اليكس : هذا لا يخصكي ..... وإن حاولتي الهرب فسيكون مصيركي عسيراً وها انا اخبرتك بذلك وفي المناسبة نحن في منطقة منعزلة أيّ يعني لا يوجد بها سوا الذئاب .... (تكلم بتحذير).....................
تبكي بشدة على حالها لماذا فعل بها هذا وما ذنبها هي وكيف له ان يضربها وهو يعشقها ......
افكار كثيرة تأخذها يميناً ويساراً .....تبكي بحرقة من قلبها بينما هو قد كسر كل شيء في القصر وأخرج جميع الخدم منه ......
.................
جاد : اين اليكس ؟
روان بقلق : لا اعلم فقد خرج في منتصف الحفل .
جاد بقلق أيضاً : ولكن لما الشرطة يريدونه ؟
روان بدأت بالبكاء : يا الهي سأجن ماذا فعل أخي هذه المرة .
جاد وهو يحاول تهدئتها : اهدئي حبيبتي الشرطة لم تقبض عليه بعد وانتي تعلمي انه ان قبض عليه سيخرح بكل سهولة ...
روان : لا اعلم الهي احفظه ...
جاد : آمين . هل نام لويس ؟
روان : أجل انه في الغرفة ...
جاد : حسناً تعالي لننام ..
روان : لكن..
قاطعها جاد بقوله : عزيزتي قلت لكي اخاكي لا يُخاف عليه هيا ....
لتذهب الى غرفتهم بإيماء ...................
حلّ صباحٌ جديد على الجميع منهم من نام بزعل ومنهم بخوف ومنهم بحب ولكن واحدهم لم تغط عينه قط ( إياس)
أنت تقرأ
مجنونتي الجميلة 💙
Actionماذا عن فتى اراد الإنتقام من قاتل والدته و فجأة قد وقع بالعشق الذي لا نهاية له ( مافيا ).... تتكلم الرواية عن الحب والرومنسية و الانتقام والمافيا أيضاً وبعض الكوميدية ...... اقتباسات: ان كنت تريد معرفة من قتل والدتك فسأنتظرك في **** سيدي انهم يخرجون...