غادر وتركها بدوامة الحزن والهلاك وتغطيها الدماء وتلك العلامات يا له من شخصٍ دنيء وحقير ( كثير منكم يفكر أنه شخص سيء لحد النذالة أجل لديه نذالة لكن ليس لذلك الحد فهو عاش بطفولته حياة قاسية نتيجة قتل والديه ودخوله المافيا وقتله بدم بارد وهو قد انتقم لوالديه وانتهى ولكن تعلق في المافيا يملك اخت تدعى : روان .....
متزوجة لديها طفل صغير بعمر السنتان وهي الآن في سياحة ستأتي مع زوجها ....... ) اتحدث عن اليكس .....والآن تركها وغادر ففقدت وعيها نتيجة ضربه لها ......
................
ريماس : ما اخبار هيما ؟
حسن : انها جيدة ، لكن ريماس اريد ان اخبرك بشيء .
ريماس بشك : تفضل !
حسن بعد ان ابتلع ريقه : ريماس أنا بحبك .
ريماس : ماذا ؟؟
حسن : حقاً ريماس لا تزعلي مني لكنني احبك واكتشفت هذا حديثاً .
ريماس : بصراحة لا اعرف ماذا سأجيبك .
حسن : لا عليكي الآن فكري وبعدها اجيبيني .
ريماس : حسناً .
حسن : إذن تفضلي لنشرب شيء.
ريماس بنفي : لا لا سأذهب لقد تأخرت وابي ينتظرني في المنزل ......................
يستيقظ ليرى تلك الفتاة تنام على صدره ليبتسم بحب ومن ثم يلاحظ انتظام انفاسها ليغمض عينيه تستيقظ على تلك اللحظة الجميلة وتنظر بحب اليه كم ملامحه جميلة ......
سلمى وهي مازالت تنظر اليه بعمق ولا تريد القيام ...إياس : الى متى ستكفي عن النظر لي ؟
لتتفاجئ وتحمر وجنتيها خجلاً .
ومن ثم يفتح عينيه وهو مبتسم لتخبئ سلمى وجهها بيديها .
إياس وهو يحاول إزاحة يديها ابعدي يديكي .
سلمى : لاا لا استطيع .
إياس : لما تخجلي مني فأنتي ملكي الآن هيا ابعدي يديكي.
سلمى وقد ازدادت احمراراً وهي تحاول ابعاد يديها لكن خجلها يمنعها غكيف ستنظر اليه .
ليبعدي إياس يديها بقوة ويقول: غداً لديكي مفاجأة .
سلمى : ماهي ؟
إياس بابتسامة : وهل المفاجئة تقول ؟؟
سلمى : لا .
إياس : إذن اصبري لغداً ومن ثم قبلها قبلة لطيفة ليقول : سأنهض انا اولاً لابد انكي مازلتي تخجلين مني .
سلمى وقد اصبحت حرارتها 30 : هه حسناً اخرج .
إياس بخبث : هذه غرفتنا عزيزتي .
سلمى : اووه هيا .
إياس بابتسامة : حسناً .لتنهض وترتدي ملابسها وتردف : اوووه ماذا حصل يا الهي .
ليدخل إياس وينظر الى السرير بحب وهو يرى تلك البقعة أما سلمى التي تخبئ رأسها خجلاً وتتجه للخروج لكن يوقفها إياس وهو يمسكها من ساقها : كم انتي جميلة حتى وانتي خجلة .
سلمى وهي تفلت يديه وتقول بخجل : يكفي.
إياس بابتسامة : حسناً لكن من اليوم وما آتي ستبقين هنا تلك غرفتنا نحن افهمتي ؟
سلمى : ماذا ؟؟
إياس بحب وهو يفلت يدها : اجل عزيزتي والآن ابدئي بجمع اشيائك .
لتخرج سلمى ويكاد قلبها ان يقف من ذلك المجنون.......................
رجا وهو يتصل بإياس .
إياس : اهلاً رجا .
رجا : هل ريماس لديكم ؟
إياس : لا لم تأتي لما ؟؟
رجا: لا سؤال فقط .
إلس بخبث :ارى ان احدهم واقع .
رجا : اولهم انت عزيزي وهيا الى اللقاء اراك لاحقاً .
أنت تقرأ
مجنونتي الجميلة 💙
Aksiماذا عن فتى اراد الإنتقام من قاتل والدته و فجأة قد وقع بالعشق الذي لا نهاية له ( مافيا ).... تتكلم الرواية عن الحب والرومنسية و الانتقام والمافيا أيضاً وبعض الكوميدية ...... اقتباسات: ان كنت تريد معرفة من قتل والدتك فسأنتظرك في **** سيدي انهم يخرجون...