حاصر القصر من جميع الاتجاهات ثم اردف : ماذا كنت تظن رومين انني سأموت وعلى يد من على يدك ههه بل انت ستموت على يدي أيها العجوز ...
ثم بدأو بإطلاق النار اصيب عدد من رجال إياس وقتلوا جميع رجال رومين وبقي القليل ...
رومين : اذهب انظر من الخلف هل يوجد مخرج بسرعة ...
دخل روكي الى غرفة سلمى وبدأ بإيقاظها لكنها لم تستيقظ بعد واصبحت تهلوس كالمجنونة .......
دخل إياس القضر بشموخ وهو يبتسم ابتسامة نصر ....
اليكس : إياااس انتبه...
بحركة سريعة إياس تقلب في أرجاء المكان حتى اليكس اخرج طلق من مسدسه اتت في الشخص...
إياس : وماذا بعد رومين كفاك اليس كذلك ....
رومين بخوف : ارجوك اخرجني لم افعل شي ...
ضحك إياس وقال : ربطوه جيداً سآتي .
ثم ذهب ليدور على معشوقته حتى دخل الغرفة ورأى روكي يمسك بيدها ويهدئها وهي تهلوس....
اشتعلت عيناه غيرة لهذا المنظر ...
توقف روكي بسرعة وهو يقول : آسف لم......
تلقى لكمة من إياس ومن ثم امسكه إياس من ياقته وقال : كيف تجرأت ؟؟
روكي : اعتذر لكن الحقير رومين هو من لعب بعقلي ام اكن اعلم انكم تحبون بعض ....
تلقى لكمة اخرى من إياس جعلته ينزف دماً ، استيقظ على صوت سلمى وهي تهلوس به : إياس إياس لا لا تذهب إياس ......هرع إياس اليها بسرعة وامسك بيديها وهو يلمس على شعرها ويقبل يديها ويقول : أنا هنا سلمى انا هنا لا تخافي سلمى .....
نظر روكي اليه بحسرة وحسد ومن ثم خرج ليمسكه اليكس في الخارج....
......................
رجا : اليكس ماذا حصل ؟؟؟
اليكس : لا تقلق كل شيء بخير وانت ماذا حصل معك ؟؟
رجا : كل خير لا تقلق لقد احضرتها اين انتم ؟؟
اليكس : في قصر روكي سنذهب في الصباح جميعاً استعدوا ..
رجا : حسناً سأنتظرك في الفندق ..
ريماس : وما اخبار سلمى ؟؟
انهى رجا الاتصال ومن ثم التفت الى ريماس وقال : لا تقلقي هي بخير مع إياس .
ريماس : الحمدلله ...
ضمها رجا اليه بقوة و هو يقبلها على شعرها....
ضحكت ريماس وقالت : رجا كفى انا الى جانبك لا تقلق ...
خفف العناق واستدار لها واردف : وستكوني للأبد بجانبي اوعدكي لا احد سيستطيع لمسكي حسناً ؟
ريماس : حسناً ...
......................
دخل البير المشفى بخوف شديد وسأل عنها واتجه الى غرفة العمليات حيث قابل صديقه ...
البير : اخبرني ماذا حصل ؟
أنت تقرأ
مجنونتي الجميلة 💙
Actionماذا عن فتى اراد الإنتقام من قاتل والدته و فجأة قد وقع بالعشق الذي لا نهاية له ( مافيا ).... تتكلم الرواية عن الحب والرومنسية و الانتقام والمافيا أيضاً وبعض الكوميدية ...... اقتباسات: ان كنت تريد معرفة من قتل والدتك فسأنتظرك في **** سيدي انهم يخرجون...